44

1.1K 94 0
                                    

الفصل 44

أثناء إقامة يو ديو في لندن لمدة خمسة أيام ، التقطت العديد من الصور لجميع مناطق الجذب الشهيرة في لندن.

بعد ذلك ، سافرت إلى فنلندا ، وشاهدت الشفق القطبي في السماء وعادت إلى مدينة البندقية المائية مرة أخرى. هناك ، كانت ترتدي بيكيني مثير وتتباهى بمنحنيات جسدها.

بعد أن مكثت في البندقية لبضعة أيام ، سافرت يو ديو إلى تركيا في رحلة بمنطاد الهواء الساخن وبعد زيارة المعالم والمعالم التركية الشهيرة ، سافرت إلى مصر لمشاهدة الأهرامات.

في أقل من شهر ، اقترب Weibo من يو ديو من الحصول على شهادة خبير سفر.

بالطبع ، في ظل السفر المستمر والتعرض لأشعة الشمس لمدة شهر ، حتى لو استخدمت يو ديو واقي الشمس بعناية ، فإن بشرتها ستظل أغمق حتمًا ببضع درجات.

كان فو سينيان مندهشا. لم يكن يعرف من أين أتت طاقة وحماس يو ديو. يمكنها السفر بمفردها لمدة شهر والاستمتاع بها دون أخذ قسط من الراحة.

بعد عودتها إلى الصين بعد عودتها من مصر ، لم تخبر أي شخص عن عودتها إلى الصين لأنها كانت تخطط لمفاجأة العمة ليان.

نزلت من الطائرة في الساعة 4:00 مساءً واستقلت سيارة أجرة عائدة إلى الفيلا بحلول الساعة 5:00 مساءً عندما نزلت من التاكسي ، وجدت أن هناك عدة سيارات متوقفة خارج الفيلا تحمل لوحات ترخيص مألوفة.

جاءت يو ديو ، "عمة ليان ، لقد عدت!"

في غرفة المعيشة توقف صوت الكلام فجأة وجاء صوت خطوات متسارعة. خرجت العمة ليان من الفيلا على عجل. عندما رأت يو ديو ، كانت متفاجئة وسعيدة ، "سيدتي! لماذا لم تخبربني مقدمًا أنكى ستعودين! "

"ألم أفاجئك؟"

نظرت العمة ليان إلى الابتسامة على وجه يو ديو. كانت عيناها وحاجبيها مليئين بالطاقة. كانت روحها أفضل بكثير مما كانت عليه قبل شهر.

صعدت لأخذ الحقيبة في يد يو ديو. "لقد عدت للتو ، ألم تأكلى بعد؟ سأعطيك... "

فكرت العمة ليان فجأة في شيء ونظرت بتردد إلى الفيلا.

"ماذا جرى؟"

عندما سارت يو ديو إلى المدخل ، سمعت صوت الصنادل ذات الكعب العالي وهي تخطو على الأرضية الرخامية بإيقاع معين.

عرفت يو ديو لمن تنتمي تلك الصنادل ذات الكعب العالي عندما سمعتها. دحرجت عينيها بصمت.

"كياو جياو ، لماذا أنتِ هنا؟"

وقفت امرأة طويلة في الكعب العالي أمام يو ديو.

في انطباع يو ديو ، ارتدت كياو جياو الكعب العالي الذي لا يقل ارتفاعه عن خمسة سنتيمترات على مدار السنة ومع ذلك لم تشعر بالتعب أبدًا.

إذا كانت يو ديو التي كان أمام فو سينيان نقية وخجولة ، فإن كياو جياو كانت مثيرة وجريئة أمام فو غ.

كانت كياو جياو اليد اليمنى لـ فو سينيان. منذ أن أسس فو سنيان الشركة ، كانت تساعده في عمله وكل شيء في الحياة.

عرفت يو ديو أن فو سينيان يثق بها كثيرًا.

"أنا هنا لإرسال وصية السيد فو التي تركها في الشركة."

'إرادة؟'

دخلت يو ديو وكان هناك الكثير من الأشياء في غرفة المعيشة.

وكان هناك العديد من الضيوف غير المدعوين جالسين في غرفة المعيشة.

"اخو الام؟ لماذا أنت هنا أيضًا؟ "

عندما رأت عمها ، عرفت يو ديو أن الأمر لم يكن بهذه البساطة.

ومع ذلك ، لم تكن تعرف ما هو عليه هذا الوقت.

نظر العم إلى كياو جياو ولم يتكلم.

أومأت كياو جياو برأسها ، "يو ديو ، هذا هو الحال. لقد وجدت وصية من خزنته عندما كنت أقوم بتنظيف متعلقات فو في الشركة هذين اليومين ".

عبست يو ديو ، "وصية؟"

رفع فو سينيان حاجب. متى قدم وصيته ، لماذا لم يعرف؟

"نعم" ، أخرجت كياو جياو الإرادة وسلمتها إلى يو ديو. لقد استشرت محامياً للتحقق من صحة محتوى الوصية.

نظرت يو ديو إلى الأمر بريبة ، وتخطت الكثير من المحتوى الزائد وتخطت مباشرة إلى قسم الإرادة.

فجأة أدركت يو ديو ما كان يحدث.

أوضحت كياو جياو سبب جلوس العم هنا اليوم. اتضح أنه في وصية فو سينيان ، من أجل شكر عمه على دعمه ، ترك 30٪ من إجمالي الأصول تحت اسمه لعمه ، وترك فو سنيان 30٪ من ميراثه لـ يو ديو ، و 10٪ لـ آه تشي ، والـ 30٪ المتبقية ...

لندع تشياو جياو ترثها ؟!

نظرت يو ديو إلى كياو جياو.

"لأكون صادقة ، ترك لي السيد فو 30٪ من كل ثروته ، وهو أيضًا ما يفوق توقعاتي."

تنهد العم في الوقت المناسب ، "أعلم أن سينيان ليس شخصًا ناكرًا للجميل. لا يزال يتذكر نعمة تربية عمه. ألقى نظرة عن كثب ، ديو ديو. إذا وجدتى كل شيء على ما يرام ، فسأعثر على محام في غضون يومين وأتعامل مع الميراث ".








______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن