الفصل 127
كانت يو ديو تأكل حساءها في المطبخ ، لذلك عندما رأت العمة ليان تعود بتعبير ثقيل ، سألت ، "ما الأمر؟"
كررت العمة ليان ما قاله لها آه تشي للتو. استمعت يو ديو إليها وفهمت على الفور أن فو سينيان شعر بالريبة ، وانقطعت الملعقة في وعاءها. "لا تقلقي ، عمتي ، سأذهب وألقي نظرة."
نهضت بسرعة ونظرت حولها. لم تكن هناك حركة من اتجاه الدراسة ، لذلك تسللت إلى غرفة آه تشي.
كان الباب نصف مفتوح وكان آه تشي بالداخل يحزم أغراضه.
"آه تشي ، هل كل شيء على ما يرام؟"
نظر آه تشي إلى الوراء وعيناه تلمعان أمام وجه يو ديو ، متدليتين ولم تجرؤا على النظر مباشرة إلى عينيها. في النهاية ، تمتم ، "أنا بخير."
نظرت يو ديو إلى الحقيبة التي كانت مكتظة خلفه وسأل. "سنيان طلب منك الخروج؟"
أومأ آه تشي.
مع دهاء فو سينيان ، لا بد أنه شعر بشيء.
لكن في النهاية ، لم يكن هذا حلاً طويل الأمد. الطفل الذي في بطنها لم يكن طفل فو سنيان. في المستقبل ، عندما وُلدت وبدأت تكبر ، كان فو سينيان متأكدًا من اكتشاف خطأ ما.
عندما فكرت في هذه النقطة. شعرت يو ديو أنه من الضروري لها إجراء محادثة جادة مع اه تشى.
فدخلت الغرفة ، وأغلقت الباب خلفها ، وهمست ، "آه تشي ، أنا أعرف ما تشعر به تجاهي ، لكن يجب أن تعلم في قلبك أنني لا أستطيع الاحتفاظ بهذا الطفل. آمل أن تتمكن من مساعدتي."
"اساعدك؟"
صرحت يو ديو على أسنانها وقالت بشراسة ، "لا يمكنني الاحتفاظ بهذا الطفل. ساعدني في التخلص من الطفل! "
"لا يمكنك الاحتفاظ بالطفل؟" نظر آه تشي إليها في حيرة. "لماذا لا يمكنكى الاحتفاظ بالطفل؟"
"لماذا لا يمكنني الاحتفاظ بالطفل؟" كانت يو ديو مذهولة بعض الشيء. وصلت الأمور بالفعل إلى هذه النقطة ، فلماذا لا يزال آه تشي يتظاهر بالارتباك؟
"ماذا سأفعل بعد ولادة الطفل وينمو ليبدو مثلك أكثر فأكثر؟"
بدى آه تشي مشوش. "لماذا يبدو طفل الأخ الأكبر مثلي؟"
"ألا يعرف أن طفله في بطني؟" كانت يو ديو غاضبة جدًا لدرجة أنها أرادت حقًا فتح رأس اه تشى ورؤية ما بداخلها. عندما اتخذ إجراءً ، كان شجاعًا مثل الأسد ، فلماذا أصبح غبيًا مثل الكلب الآن؟
"لكنك حامل في الشهر الثالث ، أليس كذلك الأخ الأكبر؟"
"شهرين!" صححته يو ديو ، "أعتقد أنه لا بد أن المستشفى قد أخطأ في التشخيص. ناهيك عن ... "جاءت الدورة الشهرية في الأشهر الثلاثة الماضية ، لذلك كان من المستحيل أن يبلغ الطفل ثلاثة أشهر.
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...