الفصل 87
" حقًا."
ردت يو ديو بابتسامة حلوة. "عزيزي ، أنت لطيف للغاية."
على الرغم من أنها كانت تبتسم في الخارج ، إلا أنها كانت عابسة في أعماق قلبها.
على الرغم من أنه كان بإمكانها الخروج للاستمتاع ، ولكن مع فو سينيان معًا ، كيف كان الأمر مختلفًا عن السجن؟ ما الهدف من التسكع إذن؟
أثناء التواجد بمفرده ، يمكن لشخص واحد أن يكون حراً وغير مقيد ، وسيكون شخصان أكثر عبئًا.
تنهدت يو ديو ولم تتوقع أي شيء من وعد فو سينيان.
"حسنًا ، لقد تأخر الوقت. يمكنكى العودة إلى غرفتك والاستراحة. آه تشي سيبقى أيضًا في المنزل الليلة ".
أومأت يو ديو برأسها. "أرى."
قامت من عناق فو سينيان. بقيت نظرته المترددة عليها مع مشاعر عميقة مخبأة تحت نظرته الهادئة.
"هل تحبيني؟" قبل ثانية من مغادرة يو ديو للباب ، طرح فو سينيان سؤالاً فجأة.
توقفت يو ديو واستدارت لتنظر إليه. على الرغم من أنها بدت في حيرة ، إلا أنها لا تزال تجيب دون أي تردد ، "بالطبع ، أنا أحبك."
من المكتب إلى الباب ، كان على بعد حوالي خمسة أمتار.
لم تستطع يو ديو رؤية التعبير على وجه فو سينيان تمامًا ، كما لم تستطع رؤية العاطفة المخفية في عينيه. كانت ضبابية مثل الضباب.
تحت تلك العيون المحترقة ، شعرت يو ديو بالذنب.
لماذا سألها هذا فجأة؟
"هل اكتشف شيئًا؟"
شعرت يو ديو بعدم الارتياح وهي تنتظر حديث فو سينيان. فركت أصابعها بعضها ببعض.
كان وجه فو سنيان هادئًا بينما تحدث أخيرًا ، "لا بأس. يجب أن تذهبين وتستريحى مبكرا ".
أومأت يو ديو برأسها ، وفتحت باب الدراسة وغادرت الغرفة.
أثناء نقعها في حوض الاستحمام ، كانت يو ديو تتساءل عما يعنيه فو سينيان في جملته الأخيرة.
--"هل تحبيني؟"
بدا الأمر وكأنه محادثة عادية بين الزوج والزوجة. لقد كان أمرًا طبيعيًا بالفعل. كانت هذه كلمات الحب الصغيرة بين الزوج والزوجة ، والتي قيلت كثيرًا من قبل.
لكنها لم تشعر اليوم بهذه العبارة على ما يرام.
على الأقل كان هناك بالتأكيد خطأ ما في رد فعل فو سنيان السابق.
بمجرد أن أجابت "أنا أحبك أيضًا" ، سيعيدها فو شينيان بالتأكيد بواحدة ، لكن اليوم ...
هل يمكن أن يكون مشبوهًا مرة أخرى؟ مرة أخرى بدأ يشك في صدقها؟
على الرغم من أنها لم تكن تحب فو سنيان بصدق ، لم يكن هناك سبب يجعله يشك فيها؟
كانت يو ديو في حيرة من أمرها وتساءلت عما يعنيه فو سينيان بما قاله في النهاية.
بعد التفكير مليًا في الأمر ، إذا لم يكن فو سنيان يشك في صدقها ، فلن يكون هناك سبب آخر لما فعله.
إذا كان هذا صحيحًا ، فهذه لم تكن علامة جيدة بالنسبة لها
كان الأمر شديد الخطورة!
كان من الأفضل أن يكون استباقيًا بدلاً من الشك بشكل سلبي.
نهضت يو ديو ، واضافت الكثير من الزيوت العطرية في حوض الاستحمام ، ونقعت لمدة 20 دقيقة تقريبًا. رفعت يدها وشممت العطر على ذراعها. كان لها رائحة حلوة ساحرة. كانت هذه الرائحة المفضلة لدى فو سنيان. طالما أنها رشت بعض العطور عن عمد ، فلن يكون قادرًا على الاحتفاظ بها.
اليوم كانت تنقع لفترة طويلة ، لم تكن تعتقد أن فو سينيان سيكون غير مبال بها.
لقهر رجل ، ابدأ بالجسد أولاً.
لقد وقعت يو ديو في وضع غير مؤات في العديد من الأماكن. فقط في هذا الشأن ، يمكنها بسهولة أن تجعل فو سينيان رجلًا ذا احتياجات جسدية عادية يخذل حراسه.
كان هناك القليل من الحركة في الغرفة. نهضت يو ديو من حوض الاستحمام. كانت مبللة في كل مكان ولفت صدرها بمنشفة. فتحت باب الحمام قليلاً ، وعضت شفتها السفلية بخجل وقالت بخجل ، "سينيان ، لقد نسيت أن أرتدي بيجامة. هل يمكنك إحضار الملابس على الأريكة بجانب السرير؟ "
نظر فو سينيان إلى الملابس التي تم وضعها على الأريكة وسلمها إلى يو ديو.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...