الفصل 19 / السماء تريد أن تدمرني! (1)
تحرك فو سينيان ذهابًا وإيابًا في الغرفة مثل حيوان محبوس.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يفقد فيها ضبط النفس منذ 30 عامًا.
ماذا يعني إذا كانت يو ديو ستتزوج مرة أخرى؟
هذا يعني أنها ستشارك في ميراثها المليار دولار مع رجل آخر.
وهو ما يعني أيضًا أن المال الذي قضاه ، فو سينيان ، طوال حياته يكسبه ، سيستمتع به رجل آخر لا يستحق أيًا منه.
إذا كان ميتًا وليس لديه أي فكرة عن ذلك ، فهذا شيء واحد. لكن الآن ، كان ذلك يحدث تحت أنفه. هل كان من المفترض أن يقف جانبا ويشاهدها وهي تتزوج مرة أخرى؟
ما لم تهلك روحه. خلاف ذلك ، ليست فرصة في الجحيم!
يمكنه تحمل الكثير من الهراء ، ولكن ليس عندما يتعلق الأمر بهذين الاثنين. مستحيل!
أرسلت السيدة يو رسالة نصية أخرى إلى يو ديو ، تذكرها أن جميع الرجال غير المتزوجين في الصور سيكونون في حفلة عيد ميلاد والدها بعد يوم غد وأن عليها قضاء بعض الوقت في ارتداء الملابس.
ايه؟ هل كانت هذه مطابقة؟
على الرغم من أن أياً من الرجال في الصور لم يقيس ما يصل إلى فو سينيان ، لكنهم كانوا لا يزالون هناك في المدينة S. كانوا جميعًا جذابين ومن عائلات بارزة.
منذ أن تزوجت من فو سينيان ، لم تنظر إلى رجل آخر مرة أخرى. الآن بعد أن اختف فو سينيان ، وكان هناك الكثير من الشباب الصاعدين الذين يتجولون أمامها ، مثل حلوى العين!
لا ينبغي لها أن تدع مثل هذه الفرصة الجيدة تفلت من أيديها.
لكن ، يجب أن تكون أكثر تحفظًا قليلاً بشأن كل شيء. بعد كل شيء ، كانت أرملة جديدة. يجب أن تتجنب على الأقل ارتداء أي ألوان زاهية مثل الأحمر أو الأخضر ، ربما شيء أكثر انخفاضًا.
صعدت يو ديو إلى خزانة ملابسها وبدأت في اختيار ملابسها ليوم بعد غد
بالنظر إليها وهي تبذل الكثير من الجهد في اختيار ملابسها ، كانت عيون فو سنيان على وشك إطلاق النار.
لحسن الحظ بعد قضاء بعض الوقت في خزانة ملابسها ، قررت يو ديو أخيرًا ارتداء فستان أسود قصير المظهر.
ضحك فو سينيان. حسنًا ، لم تكن غبيًا تمامًا بعد كل شيء!
***
"ماذا او ما؟ سيدتي ، هل ستحضرين مأدبة عيد ميلاد السيد يو؟ " نظرت عمتي ليان إلى الأعلى والأسفل في الفستان الأسود الصغير الذي كانت ترتديه يو ديو. "أيو ، سيدتي ، لماذا تبدين بسيطة جدًا؟ لم يكن لديكى حتى عقد. لماذا لم تخبريني مسبقا؟ يمكنني على الأقل حجز فنان ماكياج. وشعرك لم يكتمل. لا! لا! لا يمكنكى أن تبدين هكذا. انتظرى ، دعيني أتحدث عن فنان المكياج. واسمحى لي أن أذهب لاختيار فستان آخر لكى. هذا هو المظهر البسيط للغاية! "
تحت صوت عمتي ليان المزعج ، خسرت يو ديو المعركة وتحولت أخيرًا إلى الفستان الذي اختارته لها عمتي ليان - ثوب أخضر مطرزة. وصلت فنانة المكياج وعملت عليها ، بناءً على طلب عمتي ليان ، من الشعر إلى المكياج ، كل شيء يبدو مثالياً.
"عمتي ليان ، هذا كثير جدًا ..."
"مستحيل! هذا مهم!" قالت عمتي ليان وهي تلتقط عقدًا وأقراطًا لها وتصممها واحدة تلو الأخرى على أذنيها ورقبتها. "إنها مأدبة عيد ميلاد والدك ، بالطبع عليكى قضاء بعض الوقت في ارتداء الملابس. ستكونى نصف مضيفة ، لا يمكنكى أن تدعى أي شخص آخر يتفوق عليكى. علاوة على ذلك ، ستشعرين بتحسن أنكى تبدين جميلة أيضًا! "
"صحيح. بدأ الطقس يبرد مؤخرًا ، إنه الطقس المثالي للخروج لبعض الهواء النقي. لذا ، إذا تأخرت مأدبة عيد الميلاد ، فلا يجب أن تعودى إلى هنا. يجب عليكي قضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك ، ماذا تقولين؟ "
"لكن...."
"حسنا حسنا. كانت هذه القلادة التي حصل عليها السيد خصيصًا لكى من مزاد ، إنها مثالية لهذا الفستان الأخضر المطرز. وسنختار هذا الزوج من الأقراط. تمام.... الآن ضعيه على.... ممتاز! حسنًا ، دعيني أرى.... آه ، وقت مثالي. يجب أن تسرعى ، لقد حان الوقت تقريبًا ".
بينما كانت عمتي ليان تندفع بها للخارج ، ركبت يو ديو السيارة وتوجهت نحو الفندق.
بالطبع ، كان الركوب معها هو أيضًا فو سينيان ، الذي كان يجلس في المقعد الخلفي ويبدو أسوأ من شبح.
***
أمام مدخل الفندق الصاخب ، رحب يو غوهوي والسيدة يو بالضيوف القادمين لحضور مأدبة عيد ميلاده.
توقفت سيارة مرسيدس سوداء داكنة أمام الفندق وخرجت من السيارة شابًا يرتدي بدلة. صعد إليه خادم الفندق على الفور ، وأخذ مفاتيح السيارة ، وقاد السيارة إلى المرآب.
"يو يانغ" ، رصدته السيدة يو على الفور وسط الحشد.
اتخذ يو يانغ بضع خطوات سريعة للأمام وقال ، "كيف حالك يا عم وعمتي؟"
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...