الفصل 10 / يا لها من امرأة مثيرة للغضب! (3)
أومأ العم. فقد سنيان والديه عندما كان طفلاً. كان العم هو الذي رباه. عائلتي هي عائلته وأنا مثل الجد له. الآن بعد أن ذهب سينيان ، وقضيت الكثير من الوقت والجهد في تربيته. هل أستحق جزء من ميراثه؟ "
نظرت يو ديو لأعلى وغمشت. يبدو أنها لاحظت ظلًا بالقرب من الباب. قالت بتردد: "... .. نعم ، لقد ربيت سنيان منذ أن كان طفلاً. يجب أن يكون لك الحق في بعض ... "
بسماع ذلك ، انطلق العم بابتسامة سعيدة ، "من الجيد سماع ذلك. سيقوم العم بترتيب محامٍ للاتصال بكى في الأيام القليلة المقبلة حتى نتمكن من مناقشة مسائل الميراث بالتفصيل. على الرغم من وفاة سينيان وأنتِ وحدك ، فلا تقلقى ، فسيكون عمك مثل عائلتك من الآن فصاعدًا. كل ما تحتاجه ، يمكنكى أن تأتي إلى العم. سوف يساعدك عمك على أي حال! "
جعلت جبهة يو ديو الخجولة وغير المواجهة العم يبدو أكثر حبًا تجاهها.
"العم هنا؟" رن صوتًا عاديًا من اتجاه الباب الأمامي.
ألقت عمتي لين نظرة وسارت على الفور في هذا الاتجاه ، "آه تشي ، أنت هنا."
كان اه كى يرتدي ملابس غير رسمية ، لكن جسده كان لائقًا ونحيفًا. حتى مجرد سترة سوداء بسيطة بدت رائعة عليه. كان لديه تسريحة شعر مقطوعة ، وكانت نظراته حادة. لقد بدا تمامًا مثل شاب متهور ، واثق من نفسه ، ومتعجرف. حتى أنه حصل على الوحل على حذائه ، علامة على أنه دهس هنا في عجلة من أمره.
بعد أن خلع حذائه ، سار أمامها وحيّاها بـ "أخت الزوج".
بدت يو ديو سعيدة هناك لثانية لكنها سرعان ما ذكرت نفسها بالامتناع عن نفسها. ابتسمت وقالت ، "آه ، أنت هنا ، آه تشي ..."
ألقى آه تشي نظرة صارمة وجذابة على العم وقال ، "أتساءل ما هو الغرض من زيارة العم؟"
في أعماق الداخل ، كان العم ساخطًا لكنه لم يستطع فعل أي شيء آخر غير الإيماءة تحت التحديق الشديد لآه تشي الشبيهة بالذئب.
آه تشي اكتشف كل شيء فجأة ، "أوه ، لقد كنت هنا لتقديم الاحترام للأخ الأكبر. وهنا اعتقدت أن العم قد جاء فقط لأن الأخ الأكبر قد رحل وأنت هنا للاستفادة من زوجة أخى ".
الآن بعد أن استدعاه آه تشي إلى وجهه ، لم يعد بإمكان العم أن يمنعه من ذلك. صرخ في وجهه بغضب: "ما نوع الهراء الذي تتحدث عنه؟"
ابتسم آه تشي على الفور ، وقام بتغيير عواطفه مثل ممثل حائز على جائزة ، "أنت على حق ، لم يكن على آه تشي التفكير في مثل هذه الأفكار عن العم."
ضحك العم ، "لقد ربيت أخاك منذ أن كان طفلاً. لما؟ الآن وقد رحل ، ألا يجب أن أستحق بعضًا من ميراثه؟ "
آه تشي لم يتغلب على الأدغال. قال بصراحة لعمه ، "عمي ، لقد كنت حقًا من ربى الأخ الأكبر. لكن في نهاية اليوم ، أنتما الاثنان غير مرتبطين. فيما يتعلق بالقانون ، لا يحق لك الحصول على هذا الميراث. وماذا عن ملايين الدولارات التي كان الأخ الأكبر يمنحك إياها على مر السنين؟ أود أن أقول إن الأخ الأكبر قد أعاد لك المال على مر السنين ".
"أنت….."
كان آه تشي حازمًا في موقفه ، "لقد تأخر الوقت ، دعني أساعدك؟"
لم تكن الساعة حتى العاشرة صباحًا بعد. لم يكن الوقت قريبًا من التأخر.
لكن العم أدرك أيضًا أنه طالما بقي آه تشي هناك ، فلن يكون قادرًا على مواصلة الحديث بشأن الميراث. كان خيراً له أن يودعه الآن. كلما طالت مدة بقائه ، كان الأسوأ سيخرج من آه تشي. نهض وقال ، "الآن بعد أن قدمت احترامي لسينان ، يجب أن أذهب. سأعود كثيرًا لزيارته ".
لقد ذكره آه تشي ، "عمي ، كان قبر الأخ الأكبر في مقبرة بانلونج. عندما تفتقد الاخ الاكبر ، فهذا هو المكان الذي يجب أن تذهب لزيارته هناك ، وليس هنا ".
نظر العم إلى آه تشي. لقد غادر وهو يشعر بعدم المصالحة.
بعد أن غادر العم ، أخيرًا أعطت يو ديو لـ آه تشي نظرة خجولة وقال له ، "شكرًا لك ، آه تشي".
ألقى آه تشي نظرة على يو ديو ، ثم سرعان ما تجنب عينيها ولم يجرؤ على ترك بصره عليها. لم يركز بصره ، خدش رأسه مثل صبي سخيف وقال ، "زوجة أخي ، لا داعي لشكري. الاخ الاكبر لم يعد موجودا. أي شيء تحتاجيه في المستقبل ، فقط أخبريني. لن أسمح لأي شخص باستغلالك! "
ابتسمت يو ديو بحنان وقالت ، "أود أن أذهب لزيارة أخيك الأكبر في مقبرة بانلونغ ، هل تود أن تأتي معى؟"
"نعم!" أومأ آه تشي برأسه على الفور ، "أخت الزوج ، لدي سيارتي معي. لماذا لا آخذك؟ "
"شكرا لك."
آه تشي أغلق فمه. كانت الغمازات على خديه واضحة للعيان.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...