الفصل 129
في هذه الأثناء ، كانت يو ديو قد أنهت اختبارًا آخر وكانت تنتظر النتائج.
هذه المرة جاءت إلى مستشفى خاص حيث كانت هناك صداقة بين مديرة المستشفى ووالدتها. وبسبب ذلك ، تمكنت يو ديو من الدخول والخروج بسرعة كبيرة ورافقها طبيب توليد وطبيب نسائي للإجابة على أسئلتها بعد فحصها.
اغتنامًا لهذه الفرصة ، أخرجت يو ديو نتائج الفحص التي شخّصتها على أنها حامل في شهرها الثالث من مستشفى آخر.
"دكتور ، هل يمكنك من فضلك إلقاء نظرة على نتائج الاختبارات هذه بالنسبة لي؟ هل هي دقيقة أم لا؟ "
أخذ الطبيب التقرير وفحصه بعناية. بعد قراءته ، تجعدت حواجبه وسأل. "السيدة. فو ، هل هذا التقرير لك؟ "
"لا ، إنها تنتمي إلى صديق لي" ، اخترعت يو ديو صديقًا من لا شيء. "إنها ليست على ما يرام اليوم ولكن عندما علمت أنني ذاهبة إلى المستشفى لإجراء فحص طبي ، طلبت مني أن أظهر للطبيب أنني رأيت هذا التقرير. ماذا جرى؟ هل هناك مشكلة في ذلك؟ "
أشار الطبيب إلى عدة أجزاء من البيانات الواردة في التقرير وقال: "يخلص هذا التقرير إلى أن صديقتك حامل في شهرها الثالث ، ولكن بناءً على هذه القيم في البيانات ، قد يكون هناك نوع من الخطأ في النتيجة".
شعرت يو ديو بالصدمة في قلبها ، لكنها بقيت هادئة وسألت ، "خطأ؟ أي نوع من الخطأ؟ "
"حسنًا ..." من أجل الحذر ، فحص الطبيب التقرير مرة أخرى ، "يبدو أن عدد أشهر الحمل غير صحيح ، ومع ذلك ، لست متأكدًا. يجب أن تطلبين من صديقك القدوم إلى مستشفانا لإجراء فحص شامل ويمكننا إجراء التشخيص المناسب ".
تحول قلب يو ديو إلى البرودة عندما سمعت هذه الكلمات.
اتضح أن المستشفى الذي أخذها فو سنيان إليه أخطأ في تشخيصها.
كانت تعتقد أنها قد تهربت من الرصاصة ، لكن في الواقع ، كانت لا تزال محكوم عليها بالفشل.
ما فائدة التمثيل مثل الأشياء على ما يرام الآن؟ بمجرد ولادة الطفل ، سيتم اكتشافه بالتأكيد عاجلاً أم آجلاً.
علاوة على ذلك ، بدى فو سينيان سعيد جدًا بحملها مؤخرًا. ولكن الآن عندما فكرت في ابتسامته ، شعرت يو ديو بالذنب فقط.
بعد كل شيء ، لم تكن طفلته هي التي كانت حامل بها.
"السيدة. فو ، هل هذا شيء مهم؟ "
"لا شيء ، أنا فقط ..." ... أشعر بالذنب.
على الرغم من أنها ما زالت لا تعرف كيف أصبح هذا الطفل.
"هل أخبرت والديكى عن حملك حتى الآن؟"
"لا ليس بعد."
"يجب أن تخبريهم قريبًا. سيكون والداكى سعداء للغاية لمعرفة المزيد عن مثل هذا الحدث المبهج ".
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...