135

1K 65 0
                                    

الفصل 135

غير مدركة لسبب صمت سيدها ، فركت ديودو بذراعي فو سينيان قبل أن تمد طرف لسانها الوردي الصغير وتلعق ظهر يده.

مع ذلك ، عاد فو سينيان إلى رشده.

وسط صمت الليلة ، شعر فجأة وكأنه قد أيقظ. في الواقع ، لفترة طويلة الآن ، كلما عاد إلى المنزل من العمل ، كان يرى دائمًا يو ديو تقف عند البوابة ، ومن الواضح أنها تنتظر عودته بفرحة وتوقع في عينيها.

وبغض النظر عن الوقت المتأخر ، حتى لو كان يعمل لساعات إضافية حتى الساعات الأولى من الصباح ، فكلما دخل إلى هذه الغرفة ، كان الشخص الذي ينام على السرير دائمًا يستيقظ فورًا ويأخذ معطفه ، ثم يجري حمامًا دافئًا. له.

في السنوات العشرين الأولى من حياته ، لم يقابل أبدًا أي شخص مدروس ورقيق مثل يو ديو ، وقد أصبح يعتمد عليها ببطء. في الليالي عندما كان في طريقه إلى المنزل من العمل في الوقت المحدد ، كانت دائمًا شخصيتها النحيلة واقفة في المدخل ، ذلك الرقم الذي جذبه مثل الشمس الدافئة الصغيرة ، كانت تلك هي راحته الوحيدة بعد جر جسده المتعب إلى المنزل.

لقد كان يعتقد دائمًا أن يو ديو تحبه ، وشعر أنه لولا الأشهر الثلاثة الأخيرة التي حدثت فيها أشياء غريبة ، فربما لا يزال الاثنان كما كان من قبل.

بعد كل شيء ، لم يكن هناك أبدًا شقاق بينهما ، وبدا حبهما كاملاً ، لكن في الواقع ، بدا أن قلب يو ديو قد طار بعيدًا عنه.

كان ديوديو نعسانة ، لذا زحفت من بين ذراعيه ، واستلقيت على السرير ، ثم نام.

ديوديو ، ديوديو ...

ضحك فو سنيان فجأة. "هل أتقنت شراءك لتعطيني تلميحًا؟"

لم تجب ديوديو على سؤاله ، بل حركت ذيلها بتكاسل عن طريق الرد.

في تلك الليلة ، ظل فو سينيان مستيقظًا طوال الليل.

في النهاية توصل إلى نتيجة. لقد شعر أنه عندما يتعلق الأمر بهذا الأمر ، فإنه يتحمل مسؤولية لا يمكن إنكارها وأنه يجب عليه بالتأكيد تحمل جميع العواقب المترتبة على أفعاله. ومع ذلك ، فقد أراد أيضًا التحدث إلى يو ديو مرة أخرى وشرح الأمر.

ولكن ، في اليوم الذي خطط فيه فو سينيان للذهاب إلى سكن يو واختيار يو ديو على أمل إجراء محادثة مناسبة معها ، ظهر فجأة مقال كتبه '' شخص مطلع '' وانتشر بين عشية وضحاها. وصف المقال بالتفصيل الاجتماع الأول بين فو سينيان ويو ديو. قال إنه عندما التقى فو سينيان لأول مرة مع يو ديو ، تم التغلب عليه بالشهوة وقام بتخدير نبيذها عن قصد حتى يتمكن من الاستفادة منها.

كانت المقالة مليئة بالعديد من التفاصيل التي قد تشك في أن الكاتب كان هناك في مكان الحادث ، بما في ذلك تفاصيل محددة مثل نوع المشروبات التي شربها الاثنان في تلك الليلة. بعد ذلك ، في الجزء السفلي من المقال ، كانت هناك عدة صور مأخوذة من نظام مراقبة الفندق في تلك الليلة ، بما في ذلك صورة يو ديو وهي تتعثر في غرفتها بالفندق ، وصورة أخرى لـ فو سينيان وهو يدخل الغرفة أيضًا.

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن