الفصل 64
أنا......"
رفع فو سينيان حجمه. نظر إليها بتعبير بدا وكأنه ضخم "؟" علامة فوق راسها.
لا ... لا داعي للذعر!
رفع فو سنيان ذقنها ونظر إلى الذعر والارتباك في عينيها. قال بهدوء ، "لقد اختفيت لثلاثة أشهر فقط وقمتى بالفعل بإزالة الخاتم."
لو علمت أن فو سنيان سيعود اليوم ، حتى لو قتلها شخص ما ، فلن تخلع الخاتم!
نظرت يو ديو إلى فو سينيان بعيون رطبة ، "لا ، كنت أخشى أن يتضرر لذا وضعته بعيدًا."
"فعلا؟"
توهمت يو ديو فجأة أن فو سينيان قد رأى من خلالها.
'نعم! يجب أن يكون مجرد وهم!
'بجميع الطرق.'
كانت حواجب يو ديو مقفلة وكانت زوايا عينيها حمراء قليلاً بالدموع. نظرت إليه للحظة. "سأضع الخاتم لاحقًا. عزيزي ، لا تغضب. "
ابتسم فو سينيان دون أن يطلب الكثير.
كانت يو ديو مرتاحة.
الحمد لله هربت.
همم -
أدى الاهتزاز المفاجئ للهاتف المحمول إلى مقاطعة "مشاعر الحب" لديهم.
ينظرون إلى هاتف يو ديو المحمول على طاولة الشاي.
كانت يو ديو الآن مثل طائر في حالة ذهول. يبدو أن هذه المكالمة لم تأت في الوقت المناسب. أرادت الإمساك بهاتفها الخلوي لكن فو سينيان كان بيد طويلة. أخذ الهاتف الخليوي أولاً.
عند النظر إلى الاسم الموجود في معرف المتصل ، ابتسم لها فو سينيان ، "يو يانغ؟"
[يو ديو! استمرى بالابتسامة! يمكنكى التعامل معها!]
لم يكن خبر عودة فو سينيان قد انتشر بعد. لذلك ، في نظر الغرباء ، كان اليوم هو اليوم الذي مات فيه فو سينيان حقًا. كان يوم توزيع الميراث.
عرف يو يانغ أن يو ديو و فو سينيان قد تزوجا لمدة ثلاث سنوات. حتى لو لم يكن هناك حب ، كان من المفترض أن يكون لديهم بعض المشاعر لبعضهم البعض بعد تلك السنوات الثلاث. حتى لو لم يكن لديهم الكثير من المودة لبعضهم البعض ، فإن إرادة فو سينيان كانت بمثابة ضربة كبيرة لـ يو ديو.
بعد كل شيء ، لا يمكن لأي امرأة أن تقبل أنه بعد وفاة زوجها ، سيكون عليها تقاسم ميراثها مع نساء أخريات.
كان اليوم هو يوم إعلان الميراث. بحساب الوقت ، يجب أن يكون قد انتهى الآن.
"لا أعرف ماذا حدث لـ يو ديو؟"
كان الهاتف المحمول يهتز وتحدق يو ديو بعصبية في شاشة الهاتف. أرادت الحصول عليها لكنها لم تكن لديها الشجاعة لأخذ الهاتف من فو سينيان.
"من هو يو يانغ؟"
بنخر ، ابتلعت يو ديو لعابًا من الفم وقالت بابتسامة ، "هو ..."
صديقي الحميم السابق.
شعرت يو ديو بقشعريرة على ظهرها.
بعد ثلاث سنوات من الزواج تشتبكت مع صديقها السابق بعد وفاته؟
لو علم فو سنيان ...
بالتفكير في كيفية ذهابها إلى حفل خيري والعشاء مع يو يانغ من قبل ، شعرت يو ديو أن الجنة كانت تحاول قتلها!
مع وجود الكثير من العيون عليها في ذلك اليوم ، سيعرف فو سينيان عنها عاجلاً أم آجلاً. في ذلك الوقت ، كانت ستنتهي.
دون وعي ، شعرت يو ديو بالذنب وأبعدت عينيها ببطء عن عيني فو سينيان الذي كان ينظر إليها.
"هاه؟" رفع فو سنيان ذقنها وأجبرها على النظر إليه. نظر إلى عيون يو ديو غير المؤكدة والمربكة قليلاً. أصبحت الابتسامة على زاوية فمه إلى حد ما تسخر من نفسها.
"هل انت خائفًة الآن؟"
"كنتى سعيدة جدًا من قبل ، والآن تشعرين بالذنب؟"
أعتقد أن شجاعتك أصبحت كبيرة مثل السماء. لم تخشى شيئًا في السماء ولا على الأرض خلال الأشهر الماضية.
"ماذا او ما؟ لا يمكنكى الرد علي؟ "
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...