الفصل 126
ربما اقتربت يو ديو فجأة خلال لحظة كان المزاج فيها شديدًا للغاية ، لأن الجو المتوتر في الدراسة هدأ ، وكان هناك شعور بالحرج لا يمكن تفسيره في الهواء.
خلف مكتبه ، كان وجه فو سنيان قاتمًا. كانت حواجبه مجعدة وعيناه ممتلئتان بشيء ثقيل ومظلم.
من ناحية أخرى ، كان اه تشى ، الذي كان راكع أمام المنضدة ، يحدق في يو ديو في حالة ذهول ، كما لو كان يكافح من أجل معالجة معنى كلماتها.
عندما نظرت إلى فو سينيان الصامت وآه تشي ، فكرت يو ديو دون وعي في ما قالته للتو.
هل قالت شيئا خاطئا؟
ولكن بعد التفكير في الأمر ، لم تجد مشكلة.
منذ أن قابلت فو سينيان على متن الطائرة بالأمس ، عرفت يو ديو أن جميع خططها قد انقلبت في المجاري وأنه لا يوجد سبيل لها للهروب. بعد ذلك ، ذهبت إلى المستشفى لإجراء فحص ، وأمام فو سينيان ، أخبرها الطبيب أنها حامل في شهرها الثالث. بعد هذا الكشف ، كانت ترغب بشدة في العثور على فرصة للاتصال بـ اه تشى ولكن ، للأسف ، كان فو سنيان بجانبها طوال الوقت ، لذا لم تتح لها الفرصة أبدًا للاتصال بـ اه تشى وتحذيره.
بمجرد عودتهم إلى سكن فو ، كان أول شيء فعلته هو الذهاب إلى غرفتها وحاولت الاتصال بـ آه تشي لكن هاتفه كان مشغولاً عندما اتصلت. ثم كانت على وشك إرسال رسالة لتذكيره عندما ظهرت العمة ليان فجأة لأنها اكتشفت خبر حملها.
فقط عندما كانت تشعر بالقلق الشديد ، سمعت صوت خطوات سريعة من الطابق السفلي. عندما سمعت ذلك ، خمنت أن آه تشي قد عاد ، واختارت عذرًا للهروب من العمة ليان قبل الذهاب للتنصت خارج المكتب. لقد تفاجأت عندما سمعت كلمات "الإخلاص" من آه تشي.
في بعض الأحيان ، تساءلت يو ديو حقًا عما إذا كان هناك خطأ ما في دماغ آه تشي.
يكفي أنه تجرأ على فعل ذلك ، لكنه تجرأ أيضًا على قول شيء كهذا أمام فو سينيان؟
لقد كان شجاعا للغاية. هل أراد أن يموت؟
"ثلاثة ... ثلاثة أشهر؟"
نظر آه تشي إلى يو ديو بصراحة.
نظرت يو ديو إلى آه تشي بعصبية وقال ، "هذا صحيح ، ذهبت أنا وسينيان إلى المستشفى لإجراء فحص اليوم واكتشفنا أنني حامل في الشهر الثالث."
"هل حقا؟"
"هل كنت لأكذب عليك؟" قالت يو ديو ، "يمكنك أن تسأل أخيك الكبير إذا كنت لا تصدقني."
يبدو أن آه تشي عاد أخيرًا إلى رشده.
إذا كانت حاملاً في شهرها الثالث ، فهذا يعني أن الطفل الموجود في بطن أخته ينتمي بالتأكيد إلى أخيه الأكبر.
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...