الفصل 9 / يا لها من امرأة مثيرة للغضب! (2)
"بالضبط ، لذلك علينا أن نطلب من الآنسة آه يو الانتظار بصبر. إذا كان المولود لا يشبهه ، فيمكننا الانتظار حتى يكبر. إذا كان لا يبدو مثل سينيان عندما كان عاما واحدًا ، فسننتظر حتى يبلغ عامين ؛ إذا لم يكن يشبه سينيان عندما كان في الثانية من عمره ، فسننتظر حتى يبلغ العاشرة ؛ إذا لم يكن يشبه سينيان عندما كان في العاشرة من عمره ، فسننتظر حتى يبلغ 18 عامًا. بمجرد بلوغه سن الرشد ، سيبدو بلا شك مثل سينيان. أنا متأكدة من أن سينيان سيكون سعيدًا على الجانب الآخر عندما يسميه طفله "أبي" حينها ". بعد أن قالت ، تنهدت ، "كان الأمر مؤسفًا للغاية أننا لم نتمكن من العثور على جثة سينيان. خلاف ذلك ، سنكون قادرين على إجراء اختبار الحمض النووي على الفور ولن يضطر العم إلى الشك في أنني أكذب وألوث سمعة سينيان ".
السبب الوحيد لمجيء آه يو إلى هنا هو بالتحديد لأنهم لن يكونوا قادرين على إجراء اختبار الحمض النووي. عند سماع ما قالته يو ديو الآن ، كان عليها أن تنتظر حتى يكبر الطفل؟ هل سيتعين عليه أو عليها أن يبدو مثل سينيان قبل أن يتعرفوا عليه على أنه طفله؟
سواء كان الطفل يشبهه هو أمر ذاتي للغاية. ما لم يكن الطفل استنساخًا له ، وإلا إذا قالت يو ديو أنهما لا يشبهانهما ، فماذا يمكن أن تفعل حيال ذلك؟
بحلول ذلك الوقت ، كان الميراث بأكمله قد ذهب بالفعل.
آه يو شعرت بالذعر فجأة.
"العم ... هذا ... هذا الطفل ينتمي حقًا إلى سينيان. عليك ان تصدقني...."
نظر العم إلى آه يو بنظرة غاضبة. كان من الواضح من كان على حق في هذه المرحلة.
"كان سينيان عقيمًا ، فمن أين أتى هذا الطفل؟ لا يهم أنكى كنتى تكذبين علي. هل حاولتى خداع يو أيضا؟ كيف تجرؤين؟ الآن ، انصرفة! "
آه يو أتت إلى هنا بثقة كاملة في نفسها. ببضع كلمات من يو ديو ، خسرت المعركة بأكملها بشكل بائس. حتى أنها فقدت ثقة عمها الذي كان إلى جانبها. غطت بطنها بيدها ولم يكن لديها خيارات أخرى ، وتركت أخيرًا تشعر بعدم المصالحة.
نظرت يو ديو إلى العم ونظرتها التقديرية ، "عمي ، شكرًا جزيلاً لك ..."
تأثر العم بمدى تقدير يو ديو وقال ، "أوه ، طفلة. ليس هناك حاجة لشكري. كان كل خطأ العم. خدع العم من قبل الطفلة آه يو. العم آسف. "
صافحت يو ديو يديه بشكل محموم. بدت وكأنها غارقة في اعتذاره ، قالت ، "لا ، لا ، لا. هذا جيد. أفهم أنك لم تقصد حدوث ذلك. كان العم أيضا الضحية في هذا الحادث. أفهم."
وهذه هي الطريقة التي تعاملت بها يو ديو مع الحادث بأكمله.
من ناحية أخرى ، كان فو سينيان غاضبًا جدًا لدرجة أنه استطاع أن يتنفس النار.
لم يكن لديه أي فكرة عن هذه المرأة التي يُزعم أنه "نشأ معها" ، ناهيك عن أن الطفل الذي يقولوا أنه له. لقد كان فضوليًا تمامًا كيف ستتعامل يو ديو مع هذه الدراما ، لكنه لم يتوقع منها أن تختلق كذبة لا يمكن لأحد إثباتها - خصوبته!
الطريقة التي تمكن بها لـ يو ديو أن تحرف الحقيقة كانت بالتأكيد تجربة رائعة بالنسبة له.
كل كلمة خرجت من فمها كانت محض هراء!
إذا لم يكن قد اكتشف بالفعل نوع الشخص الذي كانت عليه ، فمن المحتمل أن يكون خطابها الصادق على ما يبدو الآن قد أقنعه. قد تجعله يشكك في خصوبته!
كانت هذه المرأة شائنة!
شائنة جدا!
أضاف فو سينيان علامة أخرى على هذه المرأة في كتابه الأسود الصغير.
كان العم سعيدًا جدًا بمدى معقولية يو ديو ، "أنا سعيد لأنكى عاقلة جدًا ، ثم لم يناقش العم هذا الأمر أكثر من ذلك. لقد مضى وقت طويل على رحيل سينيان. هل سمعتى عن ميراثه من المحامين؟ "
لم تتخلى يو ديو عن أي شيء من مظهرها. بدأ العم أخيرًا في إظهار ألوانه الحقيقية.
في نهاية اليوم ، أراد فقط أن يبتعد عنها.
أجابت بطاعة: "نعم ، لقد تحدث المحامون معي بالفعل".
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...