الفصل 41
قبل الدخول ، سمعت يو ديو الموسيقى الرخوة في المكان.
سلمت يو ديو خطاب الدعوة للنادل عند الباب. ألقى النادل نظرة وقاد يو ديو إلى المكان بعد التحقق.
كان هناك الكثير من الناس داخل القاعة. اجتمعوا معًا في أزواج من اثنين ومجموعات من ثلاثة ، وكان لديهم الكثير من المرح في التحدث والاختلاط مع بعضهم البعض.
بالنظر حولك ، كان هناك الكثير من الأجانب ذوي الشعر الأشقر والأنف العالي. جلست يو ديو في الزاوية مع كوكتيل في يدها واستمعت إلى الموسيقى ، وشاهدت الرجال والنساء يرقصون برشاقة على حلبة الرقص.
جلس فو سنيان أمامها ، وهو يراقب إبهامها وأطراف أصابعها وهي تفرك دون وعي إصبع الخاتم ، حيث كانت ترتدي الخاتم في الأصل. تركت علامة سطحية على المكان بعد خلعها للحلقة.
"واو ، انظر إلى هذه الفتاة الجميلة. هي جالسة هنا وحدها. ألم يكتشف أي رجل في هذا الاجتماع الوردة المخبأة في الزاوية البعيدة؟ "
رن صوت مألوف. نظرت يو ديو لأعلى ورأت الرجل الفرنسي الذي التقت به في متجر فاخر اليوم.
"أليكس"؟
"أنا ، الآنسة يو ديو ، أنا سعيد بلقائك مرة أخرى في هذه الليلة الرائعة." مد أليكس مد يده وأمسك بيد يو ديو. انحنى على يده وقبل ظهر يدها.
لم ترفض يو ديو قبلة أليكس على يدها.
"لماذا أنت هنا؟"
"لقد دُعيت أيضًا إلى الاحتفال بالذكرى المئوية لهذا الفندق ،" أجاب بأدب على يو ديو. "تبدين مذهلة للغاية الليلة! يؤسفني أن أقول إن لدي طلبًا سيئًا. لا أعرف ما إذا كان يشرفني أن أكون شريكك الإضافي الليلة لأنني لا أريد حقًا رؤية أي رجال آخرين لدعوتك لتكوني لهم. أريد أيضًا أن أتذوق غيرة الرجال الآخرين ".
كانت يو ديو مستمتعة بخطابه.
"أليكس ، هل غالبًا ما تقنع نساء مثل هذا؟"
"لا ، لا ، لقد أسأتى فهمك ، هذا ليس إقناعا. هذه هي الحقيقة. إنها كلماتي الصادقة. هذه الكلمات الصادقة ينطق بها رجل وسيم المظهر حتى تشعرين وكأنها بلاغة. هذا ليس سوى تحيز المرأة ضد الرجل ".
"أوه؟ يبدو أنك رجل صالح ومخلص؟ "
"أعتقد أنه ليس من المناسب التحدث عن مثل هذه الأشياء بمفردك."
رفعت يو ديو حاجبيها وابتسمت للتو. لم تكن تعرف ماذا تقول.
بدلاً من متابعة الموضوع ، وجه أليكس عينيها إلى يو ديو ، "ماذا حدث لخاتمك؟"
ابتسمت يو ديو ، "لقد خلعته. يجب على الناس أن يتطلعوا إلى الأمام والمضي قدمًا. لا يمكنهم فقط الانغماس في حزن الماضي ، أليس كذلك؟ "
"امراة ذكية!"
أليكس نخب وأخذ رشفة مع يو ديو.
استمرت الموسيقى الرخامية في اللعب في الهواء ، وقف أليكس ومد يده إلى يو ديو. "هذه السيدة الجميلة ، هل لي شرف الرقص معك؟"
فكرت يو ديو للحظة.
كان وجه فو سنيان أغمق من قاع الإناء وانخفض ضغط الهواء حول جسده ، مما تسبب في انخفاض درجة الحرارة بضع درجات.
ارتجفت يو ديو ثم وضعت يديها على راحتي أليكس. مشى الاثنان نحو وسط المكان.
لقد كانت رقصة التانغو. كانت الموسيقى بطيئة وشجاعة في البداية. كان يو ديو و أليكس قريبين جدًا لذا شعرت يو ديو بالتوتر قليلاً.
لقد تعلمت ذلك من قبل لكنها لم ترقص في هذه السنوات الثلاث.
ومع ذلك ، كان أليكس راقصًا جيدًا. كان التانغو شائعًا جدًا بالنسبة له. مع أليكس ، استرخت يو ديو تدريجياً. بعد إيقاع الموسيقى وإيقاعها ، استمتعت بإيقاع الرقص. رقص الاثنان جيدًا معًا.
خلال النصف الثاني من الموسيقى ، تغير الإيقاع مرة أخرى. تحركت تصرفات أليكس و يو ديو في حركة سلسة. في كل مرة يصفقوا ، أصبحت الابتسامة على وجه يو ديو أكثر إشراقًا. بدت وكأنها تحرر نفسها تمامًا. تجمع المزيد والمزيد من الناس في وسط القاعة ، ومنعوا رؤية فو سينيان تمامًا.
هذه الأغنية انتهت أخيرًا.
كان هناك تصفيق في كل مكان ، ابتسمت يو ديو وأليكس وشكروا الجمهور على تصفيقهم وعادوا إلى مقاعدهم.
"لم أكن أتوقع أن تتمكنين من الرقص على التانغو بشكل جيد."
"لقد تعلمت ذلك من قبل ، لكن لم تتح لي الفرصة للرقص في هذه السنوات الثلاث."
"لم تسنح لك الفرصة للرقص منذ ثلاث سنوات؟ ثم أنا محظوظ جدا. أول رقصة في هذه السنوات الثلاث ، وأنا من أرقص معك. ما زلت لا أفهم شيئًا واحدًا. بما أنك تستطيعين الرقص جيدًا ، فلماذا لم ترقصى منذ ثلاث سنوات؟ "
ابتسمت يو ديو.
"حسنًا ، لن أتحدث عن ذلك."
جاء رجل ومعه كأس نبيذ في يده وسأل ، "أتساءل عما إذا كان لي شرف الرقص مع سيدة جميلة مثلك؟"
رفض أليكس نيابة عنها. "انا اسف جدا؛ هذه السيدة الجميلة سترقص معي الليلة فقط ".
نظر ذلك الرجل إلى يو ديو.
ابتسمت يو ديو مما أظهر موافقتها على كلام أليكس.
"حسنا ، مساء الخير."
اعتقدت يو ديو في الأصل أنه بعد أن رفضت الرجل ، لن يكون هناك المزيد من الرجال يأتون ليطلبوا من يدها أن ترقص ، لكنها لم تتوقع ذلك منذ ذلك الحين ، جاء الرجال في الحفلة واحدًا تلو الآخر ، متسائلين عما إذا كان بإمكان يو ديو الرقص أو تسليم بطاقات العمل الخاصة بهم إليها. كانت يو ديو حزينة ورفضتهم جميعًا ، واحدًا تلو الآخر.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...