الفصل 95
فكرت يو ديو لفترة قصيرة. إذا ادعت أنها كانت تحضر مع فو سينيان ، ألا يعتقد هؤلاء الناس أنها كانت مجنونة؟
"آه تشي أرسلني." لم تكن تكذب تقنيًا.
"آه تشي ... عند الحديث عن ذلك ، سمعت عن إرادة السيد فو منذ بعض الوقت ،" تابع تشاو تشين بحسرة. "لطالما أعجبت بالسيد فو ، معتقدًا أن السيد فو رجل مستقيم لكنني لم أتوقع ..."
(شخص ما يحفر قبره.)
تنهد سو يانغ أيضًا كما قال ، "نعم ، لم أكن أتوقع أن السيد فو في وصيته سيعطي ثلث ميراثه لامرأة أخرى."
تحول وجه السيدة يو أيضًا إلى قبيح.
بعد وفاة زوج ابنتها ، اكتشفت أنه خدع زوجته بترك وصية قسمت الميراث إلى امرأة أخرى.
هذه حكة في الأسنان.
( حكة الأسنان تعني مصدر السخط والاستياء.)
ولكن من أجل حماية كرامة ابنتها ، لم تقل السيدة يو الكثير في هذا الشأن.
لم تنتشر بعد الأخبار المتعلقة بعودة فو سينيان واقتياد تشياو جياو للتحقيق. كانت المعلومات المحدثة الوحيدة التي كان لدى كل شخص في مدينة S هي أن ممتلكات السيد فو قد تم تقسيمها قبل يومين.
"دعونا لا نذكر هذا الموضوع بعد الآن." نظر تشاو تشين إلى وجه يو ديو الغاضب وأنهى الموضوع بنبرة دبلوماسية.
"بالمناسبة ، يجب أن يكون الرئيس تشين هنا الليلة أيضًا. لقد سمعت أن الرئيس تشين مدرج أيضًا في قائمة أفضل عشرة رجال أعمال شباب بارزين لهذا العام ".
"لقد سمعت أن السيد فو الراحل هو أيضًا ..."
"كان ذلك من قبل ،" قاطعه تشاو تشين بنظرة "حزينة" على وجهه: "من الذي طلب من السيد فو أن يكون له علاقة خارج نطاق الزواج وأن يصبح أنثويًا؟"
عند سماع مثل هذه التعليقات المتهورة ، عبست يو ديو ، "زوجي لم يرتكب أي علاقات خارج نطاق الزواج! بغض النظر عن النكات ، سيد تشاو ، أتمنى أن تتصرف بشكل لائق وكرامة! "
لم يكن صوت يو ديو مرتفعًا بل تمت تغطيته بالموسيقى في المكان.
ومع ذلك ، سمع الكثير من حولها ما قالته. نظروا جميعًا إلى يو ديو بشفقة وبدأوا في الهمس والتذمر.
ابتسم تشاو تشن على مضض واعتذر. "أنا آسف."
بمجرد أن خمد صوته ، انفتح باب قاعة المآدب وتوقفت موسيقى قاعة المأدبة.
نظرت يو ديو نحو الباب ورأت فو سينيان يقتحم قاعة المآدب كما لو لم يكن هناك أي شخص آخر. غض الطرف عن الناس أو الأشياء من حوله. كان يرتدي البدلة والإكسسوارات الأخرى التي اختارتها يو ديو في الصباح. كان لجسده العريض النحيل هالة من القوة. بدا أن تعبيره يقول "ممنوع دخول الغرباء".
دخل فو سنيان إلى المكان أمام أعين الجميع. في اللحظة التي وقعت فيها عينيه على يو ديو ، فكر فجأة في تعليق تشين شاو على مظهر يو ديو.
( خلال الحفلة الخيرية ، أشاد تشين شاو بجمال يو ديو).
'اهدء.'
على الرغم من أن العديد من الأفكار كانت تدور في ذهنه ، إلا أنه لا يزال يتصرف غير مبالٍ في الخارج.
في اللحظة التي ظهر فيها فو سينيان في قاعة المأدبة ، سكت الشارع بأكمله. ثم مثل دس عش الدبابير ، همس الجميع وناقشوا بشكل مكثف مع الناس من حولهم.
"فو ... فو سينيان؟ لم يمت؟ "
"الا يقال ان اليخت انفجر قبل ثلاثة اشهر وحتى جثته لم يتم العثور عليها؟"
لم يعثر فريق الإنقاذ على أي شخص بعد ثلاثة أيام من الإنقاذ. في وقت لاحق ، بحثوا لأكثر من شهر ، لكن لم يكن هناك أخبار. لماذا اليوم..."
"بما أن السيد فو بخير ، فلماذا لم يظهر في الأشهر الثلاثة الماضية؟"
حدق عدد لا يحصى من العيون الفضولية والمصدومة في فو سينيان لكنه لم يكن منزعجًا. كان غير مبال. نظر إلى الجمهور. وحيثما كانت تمر عيناه تهدأ الهمسات وتتعكر الوجوه المبتسمة.
____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...