18

1.3K 127 0
                                    

الفصل 18 / لا تجرؤ حتى على التفكير في الزواج من جديد (3)

لقد توقفت للحظة وأدركت أيضًا أن يو ديو لن تستمع إلى أي شيء تريد قوله الآن. خففت نبرة صوتها وقالت: "لقد عدت إلى المنزل كربة منزل بدوام كامل طوال السنوات الثلاث الماضية. لقد سمعت أكثر مما سمعت عما كان يحدث. لم يكن فو سنيان رجلاً صادقًا كما تعتقدين. سمعت أنه في كل مرة يذهب فيها إلى حفل اجتماعي أو مأدبة ، يحضر امرأة مختلفة. إذا كان حقًا في حبك بجنون ، فلماذا لم يحضرك بدلاً من ذلك؟ "

"لديه أسبابه. بالإضافة إلى ذلك ، ما الهدف من طرح هذا الأمر الآن؟ "

"نعم كلامك صحيح. من غير المجدي الحديث عن ذلك الآن. لا يزال عمرك 24 عامًا فقط. أمامك عمر طويل. هل فكرتى في الزواج مرة أخرى؟ "

كانت يو ديو مذهولة.

الزواج من جديد؟

لم تكن يو ديو الوحيدة التي كانت مذهولة ، كان فو سينيان مذهولًا أيضًا.

منذ متى مات؟ كانت تقول لها أن تتزوج مرة أخرى بالفعل؟

لاحظت السيدة يو وقفة على يو ديو ، وعرفت أنها سمعت كلماتها. وتابعت: "الآن بعد أن رحل فو سينيان ، لا يمكنكى أن تقضي بقية حياتك برفقة صورته. هذه كلمات قاسية بلا شك ، لكن أمي ستلعب دور الرجل السيئ اليوم. يجب أن تبحثين عن رجل يحبك حقًا ، ويدللك ، ويعتني بكى وتتزوجه. بهذه الطريقة لن تقلق أمي بعد الآن ".

لم تفكر يو ديو أبدًا في الزواج مرة أخرى. بعد كل شيء ، لديها المليار دولار من الميراث من فو سينيان. لا داعي للقلق بشأن المال أو الملابس ، فما الذي تحتاجه من الرجل؟ كانت سعيدة للغاية لمجرد كونها عازبة.

"لا انا جيدة. أنا سعيدة كيف تسير الأمور الآن ".

"لا تكونى عنيدة جدًا. قال آخرون إن كلاكما كانا في حالة حب ، لكنني لا أصدق ذلك. أتذكر أنكى كنتى تبكي من عدم الرغبة في الزواج من فو سينيان مرة أخرى في الأيام. أمي وأبي لم يفعلوا ما تفعله في ذلك الوقت. عرفت أمي أنكى تحبين يو يانغ. كبرتما معًا وقضيت كل وقتك معًا. كانت أمي صغيرة مرة واحدة أيضًا. ألا تعتقدين أنني أستطيع أن أقول؟ عاد يو يانغ من الدراسة في الخارج. لديه مستقبل مشرق وقال إنه سينتظرك ".

"يو يانغ؟" كان لدى يو ديو بعض الذكريات عن هذا الشخص. لقد نشأ مع "يو ديو وكان الاثنان مغرمين جدًا ببعضهما البعض.

كان قد غادر للدراسة في الخارج بعد أن تزوجت من فو سينيان.

"نعم هو. إنه عيد ميلاد والدك بعد يومين ، وسيكون يو يانغ هناك أيضًا. اذهبى لمقابلته وابدأى في أن نكون أصدقاء. لا يهم إذا كنتى لا تحبه. أنتِ ما زلتى شابة ، وأنتِ جميلة. الآن بعد أن حصلت على هذا الميراث ، يمكنكى اختيار أي رجل تحبه ".

بالتأكيد ، كانت جميلة. بالتأكيد ، كانت ثرية الآن. ولكن سيمر وقت طويل قبل أن تفكر في الزواج مرة أخرى. بعد كل شيء ، كانت هي وفو سينيان في حالة حب بجنون.

بقيت السيدة يو تتذمر لفترة أطول ، خاصة فيما يتعلق بزواجها مرة أخرى كما لو كان هذا هو الغرض الحقيقي من زيارتها. وليس فقط يو يانغ ، السيدة يو إلى حد كبير أعطت يو ديو مقدمة عن كل رجل شاب ، واعد ، وأثرياء في مدينة S. أخيرًا ، بعد أن غادرت السيدة يو ، أتيحت ليو ديو الفرصة لفتح ألبومها والنظر في الصور القليلة للشباب الواعدين التي أرسلتها إليها والدتها.

كان كل هؤلاء الرجال في أوج عطائهم حسن المظهر ، وسيمين وحيويين. خلفية عائلية جيدة وبالتأكيد حلوى العين. لكن من بين جميع الصور ، كان يو يانغ لا يزال الأفضل منهم جميعًا. لقد كان من الطراز الأول من حيث المظهر والقدرة. لقد ترك انطباعًا جيدًا في كل من التقى به.

من منا لا يحب الأشياء الجميلة؟ لم تستطع يو ديو إلا أن تأخذ مظهرين آخرين وتتنهد ، "وسيم جدًا ..."

باستثناء أنه وسيم كما كان ، كان لا يزال مجرد شخصية داعمة في كتاب شخص آخر.

لم تكن نهايته مأساوية مثل فو سينيان ، الذي مات في انفجار ، لكنه ظل وحيدًا بقية حياته. يال المسكين.

بالتفكير في ذلك ، شعرت يو ديو بالأسف أكثر فأكثر تجاهه.

جعل مظهرها الشوق فو سينيان ، الذي كان قريبًا طوال الوقت ، يرتجف من الغضب. حاول مرارًا وتكرارًا الإمساك بها لكنه فشل. لذلك لم يكن بإمكانه فعل أي شيء سوى قول كلمات بذيئة لها.

"يو ديو ، لا تجرؤى حتى على التفكير في الزواج مرة أخرى!"







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن