109

990 54 0
                                    

الفصل 109

"قبل أن تختفي ، أحضر عمك امرأة حامل إلى الباب وادعى أنها حملت طفلك."

واجهت يو ديو بعض الصعوبة في تذكر الأحداث الماضية لكن فو سينيان ما زال يتذكر الحادث بوضوح.

عندما جاءت المرأة المسماة آه يو إلى الفيلا وادعت أنها حامل بطفله ، ماذا قالت يو ديو أمام الجميع؟

- أريد أيضًا أن أنجب طفلاً مصابًا بالسينيان ، لكن سينان ... عقيم.

قالت يو ديو هذا بصدق شديد ، وخدعت عم فو سينيان ليصدقها على الفور. لم يصدق ذلك عمه فحسب ، بل صدقته أيضًا العمة ليان.

"ثم؟" تحولت نبرة فو سينيان إلى الكآبة.

ارتجف قلب يو ديو لكنها اعتقدت أن هذا الأمر قد تم التعامل معه من قبلها. ما الذي كانت تخاف منه أكثر من ذلك؟

لقد حشدت شجاعتها وقالت بنبرة عالية ، "أن آه يو قالت إنها حامل بطفلك. أخبرني ما الذي يحدث؟"

"آه يو قالت أيضًا إنها وأنت أحباب الطفولة. هل تحبها؟ والطفل في بطنها ... "لم يعد بإمكان يو ديو التحدث. اختنق صوتها وأدارت رأسها وبكيت بمرارة.

مسحت يو ديو دموعها ولم تستطع إلا أن تندب أن مهاراتها في التمثيل قد تحسنت بوتيرة سريعة. كانت تبكي عندما تريد ويتغير مزاجها حسب رغبتها. إذا دخلت دائرة الترفيه ، فلن يتمكن أحد من منافستها وستكون أفضل ممثلة.

كاد فو سينيان أن يضحك وهو يسمع كلماتها.

"أحضر العم امرأة حامل إلى الباب وادعى أن الطفل في البطن هو لي؟"

أومأت يو ديو بالدموع.

"لقد كتب في الوصية المزورة أن عمي يمكنه أن يرث 30٪ من ممتلكاتي. ألا ترى من هذا أن عمي تآمر على تركتي؟ "

عند الاستماع إلى كلمات فو سينيان ، انفجرت يو ديو بالبكاء وابتسمت ، "هل تقصد أن العم طلب عمداً من آه يو أن تقول ذلك من أجل الحصول على الميراث؟"

رفع فو سنيان حاجبيه قليلاً. أصبحت مهارات التمثيل يو ديو تتحسن أكثر فأكثر. كان من الصعب التمييز بين ما هو صحيح وما هو خطأ.

"بالطبع."

ابتسمت يو ديو مرة أخرى وأظهرت كل مشاعرها بشكل مثالي. لقد تصرفت كزوجة افترضت أن زوجها قد خدع وتوصل الآن إلى معرفة الحقيقة. عانقت فو سينيان واختنقت: "زوجي ، أعلم أنك لست مثل هذا الشخص. أنا آسفة. لا يجب أن أشك فيك. لا تقلق ، لن أشك فيك بعد الآن. أنت لم تستحم بعد. سأجهز ملابسك. "

انتهزت يو ديو الفرصة للهروب إلى غرفة المعاطف وتركت تنهيدة طويلة من الراحة.

لحسن الحظ ، كانت ذكية للغاية وحولت انتباه فو سينيان إلى العم وآه يو. وإلا لكان قد استمر في استجوابها. ربما كانت ستسكب الفاصوليا حقًا. في حال توقع فو سنيان ذلك ، هل ستبقى هي وطفلها على قيد الحياة؟

بالتفكير في هذا ، ظلت يو ديو تداعب بطنها لفترة طويلة. كان جسدها يخونها ما لم تتمكن من جعل فو سنيان يعتقد أن طفلها يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.

كانت ثلاثة أشهر على حق.

ومع ذلك ، لم يكن لديها أي قوة. كيف يمكنها أن تجعل الطبيب يتظاهر بحملها؟

بمجرد أن علم فو سنيان أنها حامل ، أخذها للفحص. لن تكون هناك فرصة للتلاعب بالأدلة على الإطلاق.

لم تستطع إبقاء الأمر سرا لفترة طويلة. عاجلاً أم آجلاً ، سينكشف سرها.

في الوقت الحالي ، يمكنها فقط توظيف 36 خطة ، تعمل إلى الأبد. بينما لم يكتشف فو سنيان الأمر بعد ، فهل تهرب؟

( "36 خطة ، تسير إلى الأبد" تعني عدم القدرة على مقاومة العدو ، مع اعتبار الهروب أفضل استراتيجية.)

هل تهرب؟












___________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن