الفصل 117
كانت يو ديو تستهلك الطهي في منزل العمة ليان لأكثر من ثلاث سنوات. التفكير في أنها قد لا تأكل أبدًا الوجبات التي أعدتها العمة ليان بعد الهروب من هنا ، تلاشت الابتسامة على وجه يو ديو كثيرًا.
كل هذه السنوات في عائلة فو ، كانت تعيش مع العمة ليان طوال النهار والليل. اعتنت العمة ليان جيدًا باحتياجاتها الغذائية وحياتها اليومية. لقد أمضت معها وقتًا أطول بكثير مما أمضته مع فو سينيان.
"ما هو الخطأ؟" عند رؤية يو ديو كانت صامتة ، نظرت العمة ليان إلى الطعام وسألت ، "ألا يناسب ذوقك؟"
عادت يو ديو إلى رشدها وأجابت بابتسامة مترددة ، "لا ، كنت أفكر في سينيان. انه ذاهب في رحلة عمل غدا. سأضطر إلى حزم أمتعته لاحقًا ".
"سأعتني به بعد العشاء."
"لا ، لا أريد أن أزعجك."
"إنها ليست مشكلة" ، نظرت العمة ليان إلى يو ديو بنظرة مؤلمة بعض الشيء ، "سيدتي ، لقد كنت مع عائلة فو لسنوات عديدة. لماذا تستخدمين دائمًا كلمات مهذبة مثل "مشكلة" و "شكرًا لك"؟ "
"لقد اعتنيتى بي لمدة طويلة. يجب أن أقول "شكرًا" على الأقل. شكرا لكى على الاعتناء بي كل هذه السنوات ". نظرت يو ديو إلى العمة ليان وقالت بصدق شديد.
♠♠♠
في اليوم التالي ، استيقظت يو ديو في الصباح الباكر لتفقد أمتعة فو سينيان للتأكد من عدم فقد أي شيء.
شاهد فو شينيان يو ديو وهى تعمل بينما كانت تربط ربطة عنقه ولم يسعها إلا أن تبتسم. قال ، "ديودو ، تعالى إلى هنا."
ذهبت يو ديو إلى فو سينيان وسألت ، "ما الأمر؟"
سحب فو شينيان ربطة العنق التي كانت مقيدة بالفعل. نظر إلى زوجته التي كانت أقصر من رأسه وقال ، "ساعديني في ربطها."
"... حسنًا ، أريد فقط ربط ربطة العنق." سوف تتحمل ذلك.
رفعت يو ديو يدها وربطت ربطة العنق بمهارة من أجل فو سينيان.
لقد عقدت عقدة أنيقة لفو سينيان.
وقفت يو ديو على أطراف أصابعها ورتبت الياقة لـ فو سينيان. كان جسدها قريبًا من جسد فو سينيان. رش القليل من النفس الدافئ على جانب وجهها. استطاع فو سينيان شم رائحة عطرها المسكر. تحركت عيناه قليلا فقبل الشخص الذي أمامه.
كانت يو ديو غير مستعدة تمامًا. كانت تفكر فقط في "خطة الهروب" وفجأة تم تقبيلها. لم يستجب دماغها بعد لكن جسدها تراجع بشكل غريزي.
تم تحضير فو سينيان بالفعل. قام بضرب رأس يو ديو بيد واحدة ورفض السماح لها بالتراجع. لم يُسمح لها بالاختباء ، ناهيك عن الهروب. في هذه اللحظة ، كان متعجرفًا للغاية. كانت يو ديو مثل الأرنب الأبيض أمامه. لم يكن هناك مكان للأرنب للهروب من النمر.
انتهت قبلة الصباح الطويلة أخيرًا عندما تحول وجه يو ديو إلى اللون الأحمر الفاتح مثل الطماطم. عندما ردت ، كانت ربطة عنق فو سنيان قد فكها منذ فترة طويلة.
"سأختار ربطة عنق أخرى من أجلك."
كانت يو ديو على وشك أن تستدير لكن فو سينيان أمسك بخصرها. ألقيت عيناه على نظرة هادفة إليها وفرك إصبع رفيع على فم يو ديو الرقيق وهو يهمس: "لماذا أنتِ سعيدة للغاية في الصباح الباكر؟ هل يمكنكى مشاركة السبب معي؟ "
اتضح أنها أظهرت بطريقة ما مزاجها.
كان بإمكانها فقط أن تلوم نفسها لأنها فقدت هدوئها.
تومض يو ديو وتحول تعبيرها إلى الهدوء ، "إنه يوم جميل اليوم."
فو سنيان لم يترك ذقنها ، "وماذا بعد؟"
تظاهرت يو ديو بالتفكير قبل أن تقول ، "لا شيء".
___________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...