الفصل 37 / ستُعدم إذا كانت هذه الأيام الخوالي (1)
كانت سماء باريس بعد هطول الأمطار صافية وزرقاء. لم يكن هناك قوس قزح واحد في السماء.
كان الكثيرون في ساحة بلاتز باريس يسجلون هذا المشهد النادر بهواتفهم المحمولة.
بذهول ، نظرت يو ديو حولها ورأت وجوهًا على الوجوه تنظر إلى السماء بسعادة. كلهم لديهم بشرة بيضاء وأنف طويل وعينان كبيرتان وشعر أشقر. بدوا أجانب وكانوا يتحدثون لغة أجنبية أيضًا.
وقفت هناك بهدوء لبعض الوقت حتى اختفت أقواس قزح وتبدد الحشد قبل أن تشعر وكأنها قد استيقظت للتو من حلم وهي تقف بين جميع أنواع الأفراد.
ماذا قالت للتو في وقت سابق؟
فو سينيان؟
هل حقا نادت اسمه؟
الآن بعد أن أدركت ما حدث للتو ، شعرت كما لو أن شخصًا ما قد خدعها.
كيف يمكن أن تكون قد نادت اسم فو سنيان؟
هل فقدت عقلها؟
هل فقدت عقلها من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة؟
أخذت نفسًا عميقًا وربتت على جبينها ، في محاولة لجعل نفسها تفكر بشكل صحيح مرة أخرى.
نظر فو سينيان إلى ظهر يو ديو وتابعها في كل خطوة على الطريق.
طارت الحمائم فوق الحمائم في الساحة ، وسقطت واحدة منها بجوار يو ديو. نظرت إليها وسدت طريقها.
لا يبدو أن الحمام يخافون من الناس. سمحوا لحيوان أليف واحد وإطعامهم.
جذبت الحمامة انتباه يو ديو ، لذا جلست على الأرض وضربت ريشها الأبيض الناعم بعناية.
"يو ديو."
توقفت يد يو ديو مؤقتًا ، محيرة ، نظرت إلى الأعلى ، ثم نظرت حولها بيقظة.
مر الكثير من الناس بجانبها ولكن لا شيء خارج عن المألوف.
ابتسم فو سينيان وقال ، "رأيت قوس قزح."
تعمق الارتباك في عيون يو ديو.
يبدو أنها ... سمعت صوت فو سينيان مرة أخرى؟
"فو سينيان؟"
نهضت يو ديو ببطء واستمعت بعناية إلى كل الأصوات من حولها. كانت تسمع لغة أجنبية ، تضحك من الآخرين في الشوارع ، شخص ما يعزف على الكمان من على حافة الساحة ، ولا شيء آخر مألوف لها.
هل لم تسمع؟
هل شعرت بقلق شديد في الآونة الأخيرة مما جعلها تعاني من هلوسة سمعية؟
مشى فو سينيان أمام يو ديو ووقف في مواجهتها. كان الاثنان يقفان بالقرب من بعضهما البعض لدرجة أن فو سينيان كان يرى الارتباك والحيرة بوضوح على وجه يو ديو. لم يقل أي شيء آخر ، بل نظر إليها بعمق.
تقف يو ديو حيث كانت ، فجأة تشعر بشعور غريب للغاية ، شعور مألوف للغاية ، لكنها لم تستطع وضع إصبعها عليه.
كان الجو باردًا قليلاً ، وارتجفت يو ديو بدون سبب. نظرت إلى الشمس الحارة والمشرقة في السماء ، وفجأة ، انطلقت مجموعة من الحمام في نفس الوقت. لفتت الحمائم انتباهها ونظرت إلى الأعلى.
"مرحبا يا آنسة. كيف حالك؟ كنت ألتقط صورا في مكان قريب وأدخلتك بالصدفة إلى صورتي ، لكن الصورة بدت رائعة وأود الاحتفاظ بها ، هل تمانعين؟ "
التقطت فتاة فرنسية جميلة تقف بالقرب منها بضع صور متتالية حتى غادرت الحمائم قبل أن تلتفت إلى يو ديو ، مبتسمة ، وأظهرت لها الصورة التي التقطتها.
داخل الصورة كانت مجموعة الحمام ، وداخل الحلقات وحلقات الضوء ، وقفت يو ديو في منتصف الحمائم. كان ظهرها في مواجهة الضوء وتنظر إلى الأعلى في الاتجاه الذي طارت فيه الحمامة.
"هل يمكنني الحصول على نسخة من هذه الصورة؟"
"بالطبع!"
أرسلت الفتاة الصورة إليها. نظرت يو ديو إلى الصورة قليلاً ونشرتها على حسابها على Weibo ، "الحياة الفاخرة لزوجة ثرية".
[إيموجي حمامة]
الصورة المرفقة.
أرسلت.
نظرت يو ديو إلى واجهة Weibo على هاتفها المحمول. بمجرد التحديث ، بدأ عدد التعليقات في الارتفاع. أرادت أن تقرأ بعضها مثلما اعتادت أن تقرأها لكن يدها توقفت فجأة. يبدو أن كل حماسها وطاقتها منذ وصولها إلى باريس أمس قد تعطلت وتبددت بسبب عبارة "فو سنيان".
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...