90

1K 71 0
                                    

الفصل 90

بالنظر إلى عيني يو ديو ، أطلق فو سينيان ببطء يده التي أغلقت كفي يو ديو. كان كف يده البارد في الأصل قد أصبح دافئًا بالفعل. جعل إطلاق سراحه يو ديو تشعر بالذهول قليلاً.

تنهد فو سينيان بعمق. قام بتمشيط شعر يو ديو ثم استلقى بجانبها.

"نائم."

شعرت يو ديو كما لو أنها لم تمسك القش المنقذ للحياة على حافة الجرف عندما كانت على وشك السقوط في الهاوية.

شعرت بالضحك التفكير فيه.

كان هذا التشبيه سخيفًا للغاية. كيف تعتقد ذلك؟

استدارت يو ديو ونظرت إلى وجه فو سينيان تحت الضوء الخافت. كانت يدها تحت اللحاف تدغدغ كفه بهدوء.

ومع ذلك ، لم يكن هناك تحرك منه.

أمسكت يو ديو بجرأة كف فو سنيان ، بعشرة أصابع متقاطعة وعشرة أصابع مشدودة.

قام فو سنيان بإغلاق عينيه بإحكام تحت جفنيه. كانت يده تحت اللحاف. كانت أصابعه ملتوية وشبكت يدي الثنائي بإحكام.

لا تهتم.

إنه جيد بما يكفي في الوقت الحالي.

♠♠♠

في الوقت نفسه ، في قصر تشين ذي الإضاءة الزاهية ، تم فتح باب مكتب الرئيس ودخل مساعد يرتدي ملابس أنيقة من الخارج ، "الرئيس تشين ، المحامي تشاو هنا".

"دعه يأتي."

"نعم."

قبل مضي وقت طويل ، دخل رجل يرتدي بدلة وقال باحترام للرجل خلف المكتب ، "الرئيس تشين".

سأل تشين شاو الذي كان جالسًا على كرسي المكتب العريض ، "كيف سارت الأمور؟"

جلس المحامي تشاو أمام مكتب تشين شاو وسلم حقيبة إلى تشين شاو.

"اليوم ذهبت إلى مركز الشرطة لرؤية الآنسة تشياو. الآنسة تشياو لديها ما تقوله وتأمل أن أنقله إليك ".

"ماذا جرى؟"

"الآنسة تشياو قالت أن السيد فو قد عاد."

أصبحت اليد التي كانت تفتح الحقيبة خاملة. لقد كان الأمر أكثر إثارة للصدمة من الاختفاء المفاجئ لـ كياو جياو ، حيث أخذت كياو جياو من قبل الشرطة للتحقيق فيه وكشف الإرادة المزورة. كل هذه الأحداث كانت تتجاوز توقعات تشين شاو.

تجعد حاجبيه. ارتفعت نبرته لا شعوريًا وامتلأت نبرته بالغضب والصدمة المكبوتين عندما سأل ، "ماذا قلت للتو؟"

"السيد. قال المحامي تشاو: "لقد عاد فو سينيان".

"لم يمت؟" صُدم تشين شاو. شد قبضتيه وأمال الجزء العلوي من جسده إلى أعلى.

'كيف يعقل ذلك؟'

بعد انفجار اليخت ، قام رجال الإنقاذ بتفتيش عدة كيلومترات من البحر حول الانفجار دون نوم لعدة أيام لكنهم لم يعثروا على فو سينيان. في هذه الحالة ، كيف يمكن أن ينجو فو سينيان؟

"الرئيس تشين ، الآنسة تشياو وجهت إليها تهمة تزوير الوصية. قدم فو سينيان الأدلة. لقد قام بتركيب كاميرا خفية في مكتبه لا تعرفها حتى الآنسة تشياو. لذلك تم تسجيل صورة الآنسة كياو جياو لوضع الوصية المزورة في خزنة مكتب فو سينيان. مع هذه الأدلة الصارمة ، من الصعب على الآنسة تشياو أن تُبرأ من التهم الجنائية ".

أخذ تشين شاو نفسًا عميقًا وفكر في الأمر. لقد كان مصدومًا جدًا حقًا.

وفقًا لتجربته في التعامل مع فو سينيان في هذه السنوات ، لم يكن فو سينيان شيئًا عاديًا. إذا كان الانفجار يجعله يموت بسهولة ، فلن يضطر إلى التعامل مع فو سينيان كل هذه السنوات.

"وقالت الآنسة تشياو أيضًا ،" نظر المحامي تشاو إلى تشين شاو بقلق ، "تأمل الآنسة تشياو أن تتمكن من مساعدتها في تبرئتها من التهم الجنائية. خلاف ذلك..."

لم يجرؤ المحامي تشاو على قول أي شيء آخر.

نظر إليه تشين شاو برفق ، "وإلا فسوف تسحبني معًا إلى المياه الموحلة؟"

ابتسم المحامي تشاو ولم يجرؤ على الكلام.

شتم تشين شاو ببرود وانحنى إلى الوراء. كانت عيناه مليئة بالغطرسة.







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن