الفصل 98
تقلص تلاميذه بشكل حاد ، ونظروا إلى يو ديو بشكل لا يصدق.
لم يكن يو يانغ قد التقى قط بفو سينيان بنفسه. لم يقابله قبل السفر إلى الخارج. بعد عودته إلى المنزل ، رأى فقط صورة فو سينيان في غرفة المعيشة في فيلا فو .
جعلته رؤية فو سينيان في الصورة يشعر بعدم الارتياح. كان سعيدًا جدًا بموته. الآن عندما رآه شخصيًا ، شعر هذا الإحساس بأزمة تلوح في الأفق أسوأ.
عانق فو سينيان خصر يو ديو كما لو كان يعلن سيادته. حتى أنه جعل يو ديو تميل نحوه ويفحص يو يانغ بنظرة عدائية.
"من يسمى هذا الرجل؟"
تجعدت حواجب يو يانغ قليلاً وشدّت يديه بقبضة كما لو أنه لم يتصالح. أدرك فجأة السبب وراء شذوذ يو ديو في اليومين الماضيين.
"أنا يو يانغ."
"مرحبا ، السيد يو. أنا فو سينيان ".
تواصلت نظراتهم ولم يفكر أي منهم في مصافحة ودية.
"السيد. قد لا يعرف فو السيد يو جيدًا ، "قال أحدهم على الفور بأدب. "السيد. عاد يو لتوه إلى الصين ويتولى الآن إدارة أعمال عائلة يو. مثل السيد فو ، هو أيضًا موهبة شابة نادرة ".
عند الاستماع إلى مجاملة هذا الرجل ، فهمت يو ديو أنه كان يحاول الإطراء على كل من فو سينيان و يو يانغ.
"أوه؟" قال فو سينيان بابتسامة: "يبدو أنه في الأشهر الثلاثة التي كنت فيها بعيدًا ، ظهر العديد من المواهب الشابة في مدينة S مثل السيد تشاو تشين والسيد سو يانغ والسيد يو يانغ الذين التقيت بهم للتو."
يبدو أن كلمات فو سينيان تُنطق بشكل عرضي ، لكن في أذني يو ديو ، بدا أنها تحمل معنى أعمق.
لم يذكر سوى هؤلاء الرجال الثلاثة الذين لديهم القليل من "النميمة" معها. كان بالتأكيد يشير إلى شيء آخر.
انحنت يو ديو على جانب فو سينيان ، وظهرت أكثر فأكثر بالوحدة.
"قبل ثلاثة أشهر ، تعرض السيد فو لانفجار على متن يخت في البحر ، لكنه الآن يقف هنا سليمًا. أعتقد أنه يعيش حياة طويلة ولكن السيدة فو كانت حزينة في تلك الأشهر الثلاثة. سكرتيرتك وجدت وصية من خزنتك. لا أعرف لماذا قام السيد فو بتقسيم 30٪ من ممتلكاته على امرأة ليس لها علاقة به. أليس هذا مبالغًا فيه بعض الشيء؟ "
عندما قال يو يانغ هذا ، بدأ الناس من حوله في الهمس.
إذا كانت تصريحات يو يانغ تهدف إلى رفع العدالة لـ يو ديو ، لكانت ستكون جيدة. ومع ذلك ، إذا فحصناها بشكل أعمق ، فإنها كانت أيضًا مسألة شخصية لـ فو سينيان. من أعطى ممتلكاته ولمن لا يعطي ممتلكاته كان استحقاق فو سنيان الشخصي. قد يكون لدى يو ديو المؤهل للتساؤل ولكن ما هي العلاقة بين يو يانغ و يو ديو؟ ما هي المؤهلات التي حصل عليها يو يانغ لاستجواب فو سينيان في الأماكن العامة؟
"السيد. يو ، في الواقع ، ليس لدي حاجة للإجابة عليك ، ولكن حتى لا أترك زوجتي تسيء فهمي ، سأستمر في شرح ذلك لها ، "أجاب فو سينيان وهو يمسك بيد يو ديو. "هذه الإرادة صاغتها مساعدتي كياو جياو. لقد أبلغت الشرطة بالأمر للتحقيق. أعتقد أنه ستكون هناك نتائج قريبًا ".
"تزوير؟" أدرك شخص ما فجأة ، "لذلك اتضح أن هذا ما قلته. لا يمكن أن تكون شخصية السيد فو بهذا السوء. كيف يمكن للسيد فو أن يرتكب الزنا مع نساء أخريات! "
بمجرد أن قال هذا ، تردد صدى صوته في القاعة.
فهمت يو ديو أخيرًا دافع فو سينيان لإحضارها إلى هذه المأدبة.
لم يكن الأمر يتعلق فقط بإعلان خبر "ما زلت على قيد الحياة" ، ولكن أيضًا لتوضيح حادثة الإرادة. بعد كل شيء ، لم تكن الشائعات التي تفيد بأن شخصية فو سينيان سيئة في تطوير الشركة في المستقبل.
علاوة على ذلك ، ألم يكن فو شينيان يسعى جاهدة للحصول على منصب أفضل عشرة من رجال الأعمال الشباب المتميزين؟
لا يمكن أن يُطلق على الرجل المعروف بالخيانة الزوجية أنه شاب بارز.
"هل تفهم تفسيري ، سيد يو؟"
ابتسم يو يانغ ابتسامة رسمية. "أفهم."
__________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...