الفصل 137
بعد إغلاق الهاتف ، لوحت يو ديو في اتجاه آه تشي ونادت ، "آه تشي!"
في هذه الأثناء ، كان آه تشي يسير ورأسه لأسفل ويتحدث إلى مساعده حول أمور العمل عندما سمع فجأة صوتًا مألوفًا ينادي باسمه. تباطأ خطواته دون وعي ونظر إلى الأعلى في الاتجاه الذي جاء منه الصوت فقط ليرى شخصًا لم يراه منذ فترة طويلة ، زوجة اخيه ، التي كانت تقف هناك تلوح له.
بعد ذلك ، تجاهل مساعده المرتبك وتجاهل حقيقة وجود الكثير من الأشخاص حوله ، سار اه تشى بسرعة وبشكل مباشر إلى يو ديو.
ورأته الفتيات في مكتب الاستقبال قادمًا ووقف مشغولًا أثناء التحية ، "نائب الرئيس تشي".
لكن آه تشي تجاهلهم وقال ، "زوجة أخي ، ماذا تفعلين هنا؟"
تومضت يو ديو صندوق بنتو التي كانت تحمله وقالت ، "جئت لتقديم الغداء لسينيان ، لكن حتى الآن لم أره حتى الآن. يبدو أنه لا يزال يعمل حتى في وقت الغداء ... أخبرني بصراحة ، هل كان مشغولًا جدًا بعمله ونسي تناول الطعام بشكل صحيح هذه الأيام؟ "
كان آه تشي على وشك قول شيء ما ردًا على ذلك ، واستمرت يو ديو في التذمر ، "لقد أخبرته بالفعل عدة مرات أنه يجب عليه العودة إلى المنزل والراحة بشكل صحيح هذه الأيام بينما أنا لست موجودة بسبب حملي وحتى أخبرت عمتي ليان لتطبخ له الحساء المغذي لمعدته ، لكن يبدو أنه كان يتجاهلني. أنا حقًا لا أعرف كيف أقنعه ".
بدأت الفتيات في مكتب الاستقبال جميعًا في تبادل النظرات العصبية أثناء النظر سراً إلى يو ديو ، قلقين ويتساءلن عما إذا كانت قد سمعت ما كانا يقولونه للتو.
بدأ آه تشي مرة أخرى.
لكن يو ديو قطعته مرة أخرى ، حقًا لم تسمح له بالحصول على كلمة ، "على أي حال ، اصطحبني إلى مكتب سينيان في الوقت الحالي ، أعتقد أنني سأذهب وانتظره هناك."
"حسنًا ، زوجة أخي ، تعالى من هذا الطريق."
فجأة ، نظرت يو ديو إلى الفتيات في مكتب الاستقبال وتحدثت بابتسامة لطيفة ، "قد يكون من الأفضل عدم تصديق كل شيء عشوائي يقوله شخص ما في السجن ، ألا تعتقدون ذلك؟"
بدت جميع الفتيات على المكتب غير مرتاحات ، أومأت إحداهن برأسها بشكل محرج وأجابت ، "أنتِ على حق ، لا أصدق ما تقوله تلك المرأة على الإطلاق."
لاحظ بعض الموظفين الآخرين القريبين أيضًا الضجة الصغيرة ، لذا فقد تم توجيه العديد من النظرات الجانبية والهمسات الصامتة فجأة إلى يو ديو ، حتى أن أحد الأفراد المجتهد قد أخرج هاتفه بهدوء كما لو كان يلتقط صورة. لاحظ اه تشى ما كان يحدث وكان على وشك الصراخ لوضع حد لذلك ، لكن يو ديو رفعت يدها وأوقفته.
غمزت بهدوء في آه تشي وهمست ، "لا يهم."
في الواقع ، كلما زادت الضجة التي حدثت ، كان ذلك أفضل بالنسبة لها. سيكون من الأفضل أن يرى الجميع هذا المشهد.
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...