الفصل 63
انتهت...
كانت يو ديو مرتبة وكان لديها الدافع للهرب ولكن سببها المتبقي ذكرها بأنها لا تستطيع فعل ذلك أبدًا.
أخذت نفسا عميقا وأجبرت نفسها على الهدوء.
لم تعرف يو ديو ما الخطأ الذي حدث وكيف عاد الشخص الذي يجب أن يكون ميتًا على قيد الحياة. كانت تعلم فقط أن كل ما حدث خلال هذا الوقت يجب ألا يعرفه فو سينيان!
الرجل الحكيم يخضع للظروف. نظرًا لأن فو سينيان لم يمت ، فقد استمرت في التصرف كما كان من قبل.
عرفت الروتين!
في لحظة ، كل ما مرت به في الأشهر الثلاثة الماضية يومض في ذهنها. بعد التأكد من عدم وجود عيوب ، شعرت بالارتياح.
حتى لو لم يكن فو سنيان ميتة ، كان من المستحيل على فو سنيان أن يعرف كل ما فعلته في الأشهر الثلاثة الماضية.
بما أنه كان من المستحيل معرفة ذلك ، فقد كانت بأمان!
لم تكن صفقة كبيرة. لا داعي للذعر الآن!
انحنى فو سنيان على الأريكة وشاهد زوجته تنحني بهدوء على جانبه ، وابتسامة ذات معنى على زاوية فمها.
حول الوصية ، سآخذ وقتي. دعونا لا نقلق بشأن ذلك.
"الأولوية القصوى هي إجراء محادثة جيدة مع الزوجة التي تم لم شملها بعد فترة طويلة."
"ماذا او ما؟ هل أنتِ مستاءة لرؤيتي أعود حيا؟ "
كانت يو ديو قلقة ووضعت يدها على فخذها. غطى كف عريض ظهر يدها.
نظرت يو ديو إلى الأعلى ورأت العيون السوداء التي لا يمكن فهمها من فو سينيان.
عكست عيناها الصافية الذعر.
ضاقت عيون فو سنيان قليلاً. انحنى إلى أسفل وقبل شفتيها الناعمتين بشدة. ثم عض في زاوية فمها ، تاركا علامة غامضة على شفتيها الحمراء.
يو ديو هسهست.
كانت عينا فو سنيان قاتمتين وفركت أطراف أصابعه آثار عض شفتيها الناعمتين. كان صوته منخفضًا. التنفس الغامض الذي أطلقه فو سينيان رش على أذني يو ديو ، مما تسبب في ذعرها دون سبب.
"ديودو ، اشتقتى لي؟"
اتضح أن الإمكانات البشرية كانت غير محدودة.
ارتجف قلب يو ديو. وخز فمها وتقرح أنفها وسقطت قطرتان من الدموع من عينيها.
مع الدموع في عينيها ، نظرت إلى فو سينيان برقة. مثل زهرة رقيقة ، احتضنت بين ذراعيه باعتماد كامل وبكت بصوت منخفض: "اشتقت إليك".
"كيف؟"
"... أثناء غيابك ، كنت خائفة حقًا. لم أستطع النوم كل يوم. أنا دائما أحلم بك. أشعر دائمًا أنك ما زلت حولي وما زلت في هذا المنزل ". تذرف يو ديو الدموع بشكل مثير للشفقة. بدت يرثى لها وخجولة. كان من السهل جدًا إثارة شفقة الرجال ورغبتهم في حماية امرأة ضعيفة. عانقت خصر فو سينيان بشدة وقالت بنبرة مرتجفة ". سينيان ، لقد عدت. أنا ... أنا سعيدة حقًا ... "
حدق فو سينيان في وجهها بلا ضمير. بدا خصرها ملمسًا أكثر نعومة. بعد شهر من الغياب ، بدا جسدها كله أكثر بدانة. كان وجهها أحمر ولامع. بدت وكأنها حظيت بحياة جيدة.
كان كفه العريض يداعب ظهر يد يو ديو. كان إصبعها فارغًا مع بصمة خاتم فقط.
بالتفكير في الخاتم الذي خلعته يو ديو في باريس ، ابتسم فو سينيان وسأل فجأة ، "ماذا عن خاتمك؟"
أصبحت يو ديو قاسية.
عندما كانت في باريس ، خلعت الخاتم واحتفظت به في الصندوق.
بعد عودتها ، عندما سألتها العمة ليان عن ذلك ، كذبت أنها لا تريد أن تفكر في فو سنيان لذا خلعته.
لا داعي للذعر. إنها ليست مشكلة كبيرة.
فقط اختلق عذرًا ...
على أي حال ، لم يكن فو سنيان يعرف ما الذي يجري.
"أنا......"
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantastikبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...