27

1.2K 111 5
                                    

الفصل 27 / يجب أن تذهب وتتقمص (2)

كان فو سينيان ، الذي يقف بجانب يو ديو ، يستمتع بإلقاء نظرة مخيفة عليها.

كيف تجرأت على التهامس بأشياء حلوة مع حبيبها السابق أمامه مباشرة.

يجب أن تتعلم درسًا حتى تعرف من هو الرئيس.

إلا أن فو سنيان لم يخطط لممارسة الجنس معها الليلة الماضية. لقد أراد فقط إعطائها شلل النوم للتذكير. من كان يظن....

رفع فو سنيان حاجبيه وابتسم. كان هذا مثيرًا للغاية إذا سألته.

جاء قشعريرة من جميع الاتجاهات وارتجفت يو ديو. سرعان ما تحولت إلى سترة ذات ياقة عالية ونزلت إلى الطابق السفلي.

بمجرد نزولها إلى الطابق السفلي ، شاهدت على الفور صورة فو سنيان في غرفة المعيشة. لسبب غريب ، بدا فو سينيان في الصورة شرسًا ومخيفًا بشكل خاص اليوم. بدت عيناه في الصورة مفعمتين بالحيوية ، كما لو كانتا تحدقان بها.

التحديق في ذلك الزوج من العيون جعل يو ديو ترعب. نظرت بعيدًا بسرعة وتوجهت إلى غرفة الطعام.

أعدت عمتي ليان طاولة مليئة بالطعام وكانت تنتظر نزولها إلى الطابق السفلي. لم يكن لدى يو ديو أي شهية اليوم على الإطلاق. جلست أمام الطاولة وتسابقت كل أنواع الأفكار في ذهنها. تذوقت الطعام أمامها مثل الشمع.

كانت العمّة ليان قلقة ، "سيدتي ، هل أصبتى بنزلة برد الليلة الماضية؟ ليس لديكى شهية؟ "

انتهزت يو ديو الفرصة وأومأت برأسها. ثم ، بصوت أجش ، قالت بهدوء ، "أعتقد ذلك".

"إذن عليكى أن تذهبين لزيارة الطبيب بعد الغداء. أي نوع من المرض يجب أن يؤخذ على محمل الجد ".

"لا تقلقي ، عمتي ليان. سأذهب بمجرد انتهائي من هنا ". بعد أن قالت ذلك ، طعنت يو ديو الأرز مرارًا وتكرارًا باستخدام عيدان تناول الطعام في يدها ، وأخيراً ، بعد استجماع الشجاعة الكافية ، سألت ، "عمتي ليان ، هل فعلت.... هل سمعتى أي ضوضاء الليلة الماضية؟ "

"ضوضاء؟ ما الضوضاء؟ لم أسمع أي شيء ". فيما يتعلق بموضوع الضوضاء ، تذكرت عمتي ليان فجأة شيئًا آخر ، "بالحديث ، سيدتي ، في أي وقت عدتى إلى المنزل الليلة الماضية؟"

"ربما حوالي منتصف الليل."

"كان ذلك بعد فوات الأوان. لا عجب أنكى لا تبدين مرتاحة جيدًا اليوم. أسرعى وتناولى الطعام حتى تتمكنين من زيارة الطبيب. صحتك مهمة جدا ".

شكت يو ديو ردا على ذلك واستمرت في طعن أرزها.

بعد قليل ، لم يعد بإمكانها كبح جماحها.

"عمتي ليان ، لقد رأيت الكثير في حياتك. هل سبق لك أن رأيت هؤلاء ... "يو ديو عضت شفتها ، تكافح لتقول ما كان يدور في ذهنها.

"ماذا او ما؟"

"كما تعلمين ، هؤلاء ..." كانت يو ديو منزعجة ، "حلمت بسينيان الليلة الماضية. قال إنه كان باردًا ولم يشعر على ما يرام. أريد أن أرى ما إذا كنت تعرفين أي وسيط؟ "

"البرد؟ ألم تشعرين بتحسن؟ ما الذي يحدث مع المعلم؟ "

تستمر يو ديو في ابتكار الأشياء وهي تقول ، "أنا ... لست متأكدة مما كان يحدث معه أيضًا. لكن هذا ما قاله لي في حلمي الليلة الماضية. أريد معرفة ما إذا كان بإمكاننا إيجاد وسيلة لاكتشاف المزيد ".

فكرت العمّة ليان قليلاً بعد سماع كلمات يو ديو ، "سمعت من كبار السن في الماضي أنه إذا لم يشعر شخص ما رحل مؤخرًا بأنه على ما يرام ، فسوف يخبرون أحباءهم في أحلامهم ..."

أصيبت يو ديو بالذعر ، لكنها لم تسمح لها بالظهور.

"إذن ماذا يمكننا أن نفعل؟ هل تعرفين أي وسيلة؟ وسيط حقيقي ".

"وسيط حقيقي ...." فكرت عمتي ليان في الأمر قليلاً وقالت ، "أوه ، نعم ، في الحقيقة ، أنا أفعل!"

ابتهجت عيون يو ديو.

"الاسم الأخير للماجستير هو ون. الجميع يشير إليه بالسيد وين. عاش في زقاق تشونفنغ على طريق تشنغشي. أعتقد أنه معروف جيدًا أيضًا. في الماضي ، عندما كان الأطفال يعانون من شلل ليلي ، كنا نلجأ إليه دائمًا للحصول على المساعدة ".

"حسنًا ، سأذهب بعد الغداء.... أولاً للطبيب ، ثم سأذهب لزيارة السيد وين ، "يبدو أن يو ديو ، التي ترى شظية من الأمل ، أقل قلقًا مما كانت عليه في السابق.

بالنظر إلى النظرة السرية على وجه يو ديو ، حدّق فو سينيان.

تبحث عن وسيط؟

هل كانت هذه المرأة تخطط لطرده؟

صر فو سينيان على أسنانه ، يا لها من امرأة شريرة شريرة!







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن