الفصل 15 / مواساة نفسها (4)
لم ترغب عمتي ليان في الاستماع إلى أعذارها ، "لحسن الحظ ، لا يزال لدي بعض الشيء المتبقي في المطبخ ، وسوف أحضر لك بقية الحساء الآن!"
"عمتي ليان ، أنا بخير ..." أرادت يو ديو أن تخبرها أن جسدها بخير. كانت بخير ، لكن عمتي ليان كانت قد غادرت بالفعل دون الاستماع إلى هنا. أحضرت ما تبقى من حساء الأعشاب من المطبخ مع الثمالة ووضعته أمامها.
قالت العمة ليان وهي تقف على أرضها: "سيدتي ، يجب أن تشربيه وهو لا يزال دافئًا". كان من الواضح أنها لن تذهب إلى أي مكان حتى تنتهي من شرب الحساء.
حدقت يو ديو في الوعاء أمامها ، كان على الأقل ضعف حجم الوعاء من قبل ، ويمكنها أن ترى الثمالة تطفو فوق الوعاء. استطاعت بالفعل تذوق المرارة على مؤخرة لسانها وبدأت معدتها تهيج.
"عمتي ليان ، فترتي جيدة. لم أعد أعاني من فترات مؤلمة ".
لم تستمع عمتي ليان إلى اى كلمة قالت ؛ حتى أنها اعتقدت أن يو ديو كانت تبحث فقط عن أعذار.
قبل شهر أو شهرين فقط ، قبل حادث الماجستير ، لم تستطع السيدة حتى النهوض من الفراش خلال فترة الحيض. كيف كان ذلك بخير؟
انخفض وجه عمتي ليان ، "سيدتي ، قالت أخصائية العلاج بالأعشاب إنه حتى لو تعافى جسدك ، فستظلى بحاجة إلى أخذ هذا عدة مرات لتثبيته."
"لكن ..." كانت يو ديو تتخبط.
"استمرى ، اشربيه. الجو ليس باردًا جيدًا ".
تحت تحديق عمتي ليان المتشدد ، لم يكن أمام يو ديو أي خيار سوى التقاط الوعاء بشجاعة كما لو كانت على وشك الذهاب إلى المعركة وهي تشرب حساء الأعشاب.
سيكون مؤلمًا جدًا شربه رشفة واحدة في كل مرة.
بعد أن انتهت يو ديو من صرير حساء الأعشاب ، بدت شاحبة أكثر مما كانت عليه في الجنازة. غطت فمها ، وكانت الدموع على وشك أن تنهمر على وجهها.
قالت عمتي ليان بشكل مُرضٍى ، "سيدتي ، لا تسهرى حتى وقت متأخر. سأرى نفسي خارجا الآن ".
بعد قولي هذا ، غادرت مع الوعاء.
نهضت يو ديو بسرعة ، وأغلقت باب غرفة النوم ، وأخرجت الحلوى التي اعتادت تناولها بعد حساء الأعشاب. وقد أتاح ذلك أخيرًا بعض الراحة للطعم المر في فمها.
وووووش !!
هبت ريح من النافذة المفتوحة ونسفت الستارة عالياً لفترة طويلة من الزمن. كانت فارغة خلف الستارة ، كما لو كان هناك من يختبئ خلفها.
مع هذه الصورة في ذهنها ، بالإضافة إلى ما حدث الليلة الماضية ، شعرت يو ديو بشعرها يقف على مؤخرة رقبتها.
فجأة ، رن صوت مألوف بجوار أذنها من خلال أسنانها القاسية. بدا الأمر وكأنه بجوار أذنها تمامًا ولكن أيضًا من بعيد جدًا في نفس الوقت. كان الأمر ميتافيزيقيًا للغاية ، لكنها سمعته بوضوح.
----- "لم أكن أعلم أنكى خائفة من أي شيء."
ارتجفت يو ديو وكان قلبها ينبض بقوة في صدرها. التواء ركبتيها ونظرت بعناية في جميع أنحاء الغرفة. لم يكن هناك أي شخص آخر داخل الغرفة غيرها.
هل عاد فو سينيان؟
لا! هذا مستحيل!
يو ديو رفضت تصديق ذلك.
مات فو سينيان ولم يكن هناك شيء اسمه الأشباح.
لا بأس. لا بأس. كانت تتخيل كل هذا. ربما لأنها كانت تفتقد فو سينيان لدرجة أنها كانت تسمع الأشياء.
تربت يو ديو على صدرها لتهدئة نفسها.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...