34

1.1K 96 0
                                    

الفصل 34 / نحن ننتمي إلى عوالم مختلفة (5)

كان لدى عمتي ليان أمتعة يو ديو كلها معبأة في صباح اليوم التالي.

"سيدتي ، ألقي نظرة على ما قمت بتعبئته من أجلك ولاحظي ما إذا فاتني أي شيء."

تحظى عمتي ليان باهتمام كبير بالتفاصيل وفكرت في كل شيء ، من منتجات العناية بالبشرة إلى الملابس إلى العناصر المتنوعة ، فقد تم تصميمها جميعًا بطريقة منظمة للغاية وسهلة التحديد.

"شكرًا لكى ، عمتي ليان ، أعتقد أن هذا أمر جيد."

في الحقيقة ، لم ترغب يو ديو في إحضار أي شيء معها باستثناء بطاقة الائتمان. الملابس والمحافظ ومنتجات العناية بالبشرة ، يمكنها شرائها جميعًا طالما لديها المال.

"جيد ، أنا سعيدة لسماع ذلك. سأجعل السائق يأخذك إلى المطار بعد الغداء؟ أوه ، حسنًا ، "يبدو أن عمتي ليان قد تذكرت شيئًا وتنهدت ،" قال آه تشي إنه سيغادر لتناول طعام الغداء اليوم. عندما كان المعلم لا يزال موجودًا ، كان آه تشي تقريبًا يتناول العشاء مع المعلم كل يوم. الآن بعد أن رحل السيد ، لا يأتي آه تشي إلا مرة واحدة في كثير من الأحيان ".

"آه تشي لديه الكثير ليهتم به في العمل ، ولهذا السبب لم ينته كثيرًا. عمتي ليان ، بما أن آه تشي سينضم إلينا لتناول طعام الغداء ، تأكدي من إعداد بعض أطباقه المفضلة ".

"حسنا سأفعل."

***

وصل آه تشي في الظهيرة.

كان لدى عمتي ليان طاولة مليئة بالطعام للترحيب بـ اه تشى ، كما لو كان ابنها ، "آه تشي ، لم تأتى لتناول الطعام معنا منذ فترة. الآن بعد أن أصبحت هنا ، قمت بإعداد بعض الأطباق المفضلة لديك. اجلس واجلس. جرب بعضها ".

أعط آه تشي يو ديو نظرة محرجة ولن ينظر إليها في عينيها ، "كان العمل في المكتب مشغولًا للغاية لذا لم أتمكن من الحضور لتناول طعام الغداء. عندما أتفرغ في غضون يومين ، سأحضر كل يوم لطهي طعامك ".

"هذا يعمل ، لكن سيدتي ستغادر في رحلة تبدأ اليوم. من الآن فصاعدًا ، سنكون نحن الاثنين فقط ... "

"رحلة؟" نظر آه تشي إلى يو ديو مذهولًا.

ابتسمت يو ديو وقالت ، "نعم ، أريد تغيير المشهد."

آه تشي سأل على الفور ، "مع من أنتِ ذاهبة؟"

"لست بحاجة للذهاب مع أي شخص. أنا فقط أريد أن أذهب وحدي ".

عبس آه تشي وألقى بوعائه وعيدان تناول الطعام ، "لا! لن أدعك! "

فوجئت يو ديو. نظرت إلى آه تشي.

كان الجو محرجًا ، ودفعت العمّة ليان آه تشي ووبخته قليلاً ، "ما الذي تتحدث عنه؟"

يبدو أن آه تشي قد تذكر نفسه. كان وجهه أحمر الشمندر كما قال لـ يو ديو ، "أخت زوج ، أعتذر. ليس هذا ما قصدته. ما كنت أحاول قوله هو أن السفر بمفردك لم يكن آمنًا. إذا كان يجب أن تذهب ، سأذهب معك. سأحميك!"

آه تشي الذهاب معها؟

كلما تذكرت يو ديو سلوك آه تشي في ذلك اليوم أمام قبر فو سينيان ، كانت لا تزال ترتجف.

إذا اكتشف آه تشي ألوانها الحقيقية ، فلن ينتهي ذلك جيدًا.

ابتسمت يو ديو بحنان ، "أعرف ما تعنيه ، لكن لا تقلق. أنا شخص بالغ ولن أذهب إلى أي مكان إنه أمر خطير. يمكنني حماية نفسي. بالحديث عن ، أنا أكبر منك ببضع سنوات. سأكون الشخص الذي يحميك ".

"لكنكى فتاة وأنتِ ..."

قاطعته يو ديو ، "ماذا لو كنت فتاة؟ يمكنني التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. تسجيلين الوصول إلى الفنادق وزيارة جميع الأماكن السياحية آمن تمامًا ".

آه تشي ما زال لا يشعر بالراحة حيال ذلك.

وضعت يو دو سلطتها وعيدان تناول الطعام ، "لقد وعدني أخوك الأكبر أنه سيصطحبني للسفر بعد أن يضيء عمله. الآن وقد رحل ، أردت فقط الذهاب في رحلة مع أخيك الأكبر. سيكون مثل الوفاء بوعده بالنسبة لي. كيف سيكون الأمر إذا كنت ستأتي؟ "

"لكن...."

"حسنًا ، آه تشي ، لا تقلق. سأعتني بنفسي. إذا حدث أي شيء ، سأخبرك على الفور. وسأحقق أيضًا مع عمتي ليان كل يوم. تمام؟" نظرت يو ديو إلى اه تشى بفارغ الصبر. امتلأت عيناها الشفافة بصدق.

آه تشي نظر إلى أسفل. لقد كان غاضبًا من نفسه لعدم قدرته على ابتكار أي كلمات لتوبيخ يو ديو استسلم على مضض ، "متى ستغادرين؟"







____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن