الفصل 58
منذ حادثة الشهر الماضي ، كانت يو ديو حذرة للغاية. لم تخرج كثيرا. حتى عندما تخرج ، كان هناك من يتبعها.
كان سيتم الاعتراف رسميًا بوفاة فو سينيان قريبًا ، لكن آه تشي لم يكتشف أي دليل.
كانت يو ديو قلقة. على الرغم من أنها كانت تعلم أن الوصية كانت مزيفة ، إلا أنها لم تستطع فعل أي شيء حيال ذلك.
"هل تريدين المزيد ، سيدتي؟ لا أراكى تأكلين أي شيء هذه الأيام ".
يو ديو حقا لم يكن لديها شهية. بعد قطعتين من العصيدة ، توقفت عن الأكل. "لا أستطيع أن أنهيها."
"سيدتي ، يجب أن تأكلي أكثر. انظرى لحالك؛ لقد فقدتى الكثير من الوزن مؤخرًا ".
"نحيفة؟" ضغطت يو ديو على خصرها. "لكنني أعتقد أنني سمينة."
"أي جزء منكى سمين! لا يوجد دهون ". بالنظر إلى يو ديو التي لم تكن راضية عن شخصيتها الشيطانية ، كانت العمة ليان قلقة للغاية وتمتمت لنفسها ، "أنت ، أيها الشباب قلقون دائمًا بشأن السمنة. لكن أعتقد أنه من الأفضل أن تكون بدينًا. سيدتي ، أنتِ نحيفة للغاية! "
في النهاية ، تنازلت يو ديو وأخذت ملعقتين أخريين من العصيدة.
في غرفة المعيشة ، لم تتم إزالة صور فو سينيان. وقفت يو ديو أمام صوره وتنهدت ، "عذرًا ، قد لا أتمكن من حماية أموالك."
لقد خدعت 6 مليارات ... لا ، بلغ إجمالي أسهم عم كياو جياو و فو سينيان 12.3 مليار.
هذا المبلغ الكبير من المال سيقع في جيوب الآخرين ، فكيف لا تغضب؟
"آه تشي ، أنت هنا؟" وقفت العمة ليان عند الباب بابتسامة وأخذت زوجًا من الأحذية النظيفة لآه تشي. همست ، "كيف هذا؟ هل وجدت شيئًا ما؟ "
آه تشي هز رأسه.
أصبحت العمة ليان قلقة. "اليوم هو آخر يوم. إذا لم نتمكن من العثور على أي دليل ، فماذا سيحدث؟ "
"آه تشي؟" سمعت يو ديو صوت آه تشي عند الباب ومشت.
خلال هذا الوقت ، علقت آمالها على اه تشى ، على أمل أن يتمكن من العثور على أدلة حول التزوير قريبًا وتقديم كياو جياو إلى العدالة.
قال آه تشي بنبرة محرجة: "أخت الزوج". لم يستطع العثور على أي دليل حول تزوير الوصية. لم يجرؤ على النظر في عيون يو ديو. "لم تتمكن شركتي من اكتشاف أي شيء. أنا متعب قليلا..."
بعد سماع آه تشي قال هذا ، تمتمت يو ديو في قلبها. " من نبرته ، يبدو أنه لم يستطع كشف أي دليل".
ولكن مرة أخرى ، بما أن كياو جياو تجرأت على السماح لها بالتحقق من صحة الوصية ، يجب أن تكون مستعدة تمامًا. كيف يمكن أن يكون من السهل على آه تشي العثور على الأدلة؟
أجبرت نفسها على الابتسام ، مدركة أن آه تشي ربما لم يكن على ما يرام. قالت بحسرة: "إذن ، خذ قسطا من الراحة."
في الساعة الثالثة بعد الظهر ، وصل تشياو جياو وعم سينيان وعدد من المحامين إلى الفيلا.
ارتدت كياو جياو ، كما هو الحال دائمًا ، صندلًا بكعب عالٍ يبلغ ارتفاعه ثمانية سنتيمترات بدون أي مكياج. كانت عيناها مختلفتين تمامًا عن عينيها قبل شهر. كانت متسلطة ومتغطرسة وتنظر إلى الفيلا كما لو كانت تنظر إلى ممتلكاتها الخاصة ، وكأنها لا تعامل نفسها على أنها دخيلة.
جلس العم بشكل مريح على الأريكة. لكن أثناء النظر إلى يو ديو ، أجبر على إلقاء نظرة حزينة. "ديودو ، ما هو اليوم؟ أعتقد أنكى يجب أن تعرفى أفضل من عمك ".
بعد ذلك استدار ونظر إلى صور فو سنيان. "في الأشهر الثلاثة الماضية ، حتى لو كان لدينا الكثير من المثابرة في الاعتبار ، يجب أن يكون الوقت قد حان ليرتاح سينيان ، ألا تعتقدين ذلك؟"
اتبعت كياو جياو كلمات عمها: "نعم ، لقد مرت ثلاثة أشهر. إذا لم يمت سينيان ، لكان قد عاد الآن. عندما كنت طفلة ، سمعت الرجل العجوز في عائلتي يقول إنه إذا لم يحصل الناس على اعتراف بأقاربهم بعد الموت ، فلن تكون أرواحهم في سلام بعد الموت ".
حتى العمة وقفت على جانب واحد وشاهدت أداء الاثنين. عرفت أن الوصية مزورة. لكن بصفتها دخيلة ، لم يكن بإمكانها فعل شيء سوى القلق.
"بخصوص الإرادة ، هل تحققتى منها؟"
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...