133

1K 67 0
                                    

الفصل 33

أنزل فو سنيان رأسه وعبث ببطء بالحلقة على إصبعه الخاتم ، ووجهه ثقيل وصامت ، كما لو كان عميقًا في التفكير.

بدا هادئًا ، لكن عواطفه قد تكون مستعرة.

لا تعرف يو ديو حقًا ما كان يفكر فيه فو سينيان الآن.

ولكن بينما كان يجلس هناك بصمت ، أصبحت يو ديو قلقة أكثر فأكثر. في النهاية ، نهضت ببطء وبدأت في الانسحاب من الغرفة خطوة بخطوة. عندما تراجعت ، قالت ، "لننتهي من الحديث عن هذا في يوم آخر. يجب أن تحضر أوراق الطلاق عندما يكون لديك وقت ... "توقفت وغيرت كلماتها ،" يجب أن تحضر أوراق الطلاق في أسرع وقت ممكن. على أي حال ، أنا متعبة ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ... سأعود إلى غرفتي أولاً ".

استدارت يو ديو وتوجهت إلى الباب.

شاهدها فو سنيان بهدوء وهي تتراجع ، ثم وقف فجأة ، "انتظرى لحظة".

توقفت أقدام يو ديو مؤقتًا ، ووضعت ابتسامة غير مريحة على وجهها ونظرت إلى الوراء ، "هل كان هناك أي شيء آخر؟"

"هل أنتِ متأكدة أنكى تريدين الطلاق؟"

"...انا متاكده. "

اقترب منها فو سنيان ببطء ، "ألا تحتاجين إلى مزيد من الوقت للتفكير في الأمر؟"

"لقد كنت أفكر في ذلك لفترة طويلة."

كان رد فو سنيان موجزًا ​​وحازمًا ، "أنا لا أوافق".

"قلت للتو أنك ستحترمني ، لكنك الآن من جانب واحد ..." تذكرت يو ديو فجأة شيئًا ما. لا يزال هناك الأمر مع شركة فو سنيان. لذلك غيرت كلماتها ، "إذا كان ذلك بسبب جائزة أفضل عشرة رجال أعمال شباب متميزين كنت تقاتل من أجلها مؤخرًا ، يمكنني التعاون معك إلى حد ما. يمكننا الانتظار حتى يكون الوقت أفضل حتى نطلق ".

ولكن بعد ذلك ، اقتحم فو سينيان فجأة ، "أنا معى ثروة 20 مليار يوان."

"؟" نظرت يو ديو إليه بعيون مرتبكة.

حتى الآن ، دعمها فو سنيان في الزاوية ، وكانت عيناه العميقة تحدقان بها من مسافة قصيرة جدًا. في هذه الحالة ، كانت عيون يو ديو تتدحرج بعصبية ، كما لو أنها لم تكن متأكدة من المكان الذي تضع فيه عينيها.

"رجل تبلغ ثروته 20 مليارًا وهو وسيم وناجح ، هل أنتِ متأكدة من أنكى لا تريديه؟"

...

كان فو سينيان رجلاً ذا أكتاف عريضة وإطار كبير ، لذلك عندما وقف أمام يو ديو هكذا كانت محاطة بظله تمامًا.

خفق قلب يو ديو بعنف ونظرت إلى فو سينيان بعيون مليئة بالصدمة وأثر من عدم التصديق. تباطأت يدها التي كانت على مقبض الباب دون وعي وأغرق عقلها في الفوضى ، متسائلة عما إذا كانت ربما تسمع أشياء.

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن