الفصل 69
بعد التفكير لفترة وجيزة ، قالت بابتسامة ، "سيدي ، هناك بعض الأشياء التي لا ينبغي أن أقولها كغريب. الآن بعد أن عدت بأمان ، يجب أن تقضي بعض الوقت مع سيدتي حتى لو كنت مشغولاً في العمل. أنت لا تعرف أن السيدة ليست وحدها التي لا تستطيع النوم جيدًا ولكنها لم تستطع تناول الكثير من الطعام لشهور. يجب أن أجبرها على تناول الطعام كل يوم. ألا تعتقد أن زوجتك أنحف بكثير مما كانت عليه قبل ثلاثة أشهر؟ "
نظرت العمة ليان إلى يو ديو كما لو كانت طفلتها. بسبب حبها الأمومي ، شعر جسد يو ديو "السمين" بالنحافة.
استنشق فو سينيان في قلبه ، متذكرًا أن يو ديو لم تأكل أمام العمة ليان. كلما لم تنتبه العمة ليان ، كانت تدفع الطعام في فمها. إذا لم تأكل الطعام ، ستكون جائعة. إذا وجدت الفرصة ، فسوف تملأ نفسها بالطعام مرة أخرى ، بغض النظر عما إذا كانت معدتها تتحمل ذلك أم لا.
"خلال الوقت الذي اختفيت فيه للتو ، كانت السيدة مكتئبة دائمًا. بقيت في غرفتها طوال اليوم وكانت مكتئبة. كادت تمرض. بدا وجهها أكثر شحوبًا من وجه المريض. نصحت سيدتي بالخروج والاسترخاء ". تنهدت العمة ليان قبل المتابعة. "لحسن الحظ ، لقد عدت الآن. وإلا كنت سأقلق من المرض ... "
"لا تقلقى ، العمة ليان. أنا أعرف ما يجب القيام به. شكرًا لكى على الاعتناء بها عندما كنت بعيدًا ".
"لا داعي لأن تشكرني! فعلت ما كان يجب أن أفعله. حان وقت العشاء تقريبًا. سأذهب لتحضير شيء تحبه ".
"الأخ الأكبر!" هرع آه تشي إلى فو سينيان بينما كان يلهث.
عندما التقط فو سينيان آه تشي من مكب النفايات قبل خمس سنوات ، كان على باب الموت. أرسله فو سنيان إلى المستشفى لتلقي العلاج. بالنسبة لآه تشي ، كان فو سينيان هو المتبرع له.
قدم له فو سنيان خيارين: الأول أن يعطيه مبلغًا من المال يكفيه ليعيش حياة كريمة والآخر أن يتبعه.
اختار آه تشي الأخير دون أن ينبس ببنت شفة.
لذلك تبع فو سينيان لمدة خمس سنوات.
ناهيك عن خمس سنوات ، إذا تحدثنا للتو عن السنوات الثلاث الماضية ، فقد أمضى اه تشى وقتًا أطول بكثير مع فو سينيان مقارنةً بـ يو ديو مع فو سينيان.
ارتجف صوت آه تشي. لم يعرف أحد ما إذا كان ذلك بسبب العرق أو لسبب آخر ، فقد تحول إلى اللون الأحمر كما سأل ، "هل أنت بخير؟"
"أنا بخير." قال بإيجاز ، وهو ينظر إلى الأريكة المقابلة التي أمر بها ، "اجلس!"
آه تشي جلس مقابله.
"الأخ الأكبر ، ما حدث على اليخت في ذلك الوقت ثم ما حدث لك ..."
"بعد انفجار اليخت ، دخلت في غيبوبة. على الرغم من إصابتي بجروح قاتلة ، إلا أنني لم أموت. انجرفت إلى مدينة ساحلية صغيرة من الدرجة الرابعة وتم نقلي إلى المستشفى. لقد استيقظت للتو قبل أيام قليلة. بالنسبة لانفجار اليخت ... "تومض ضوء بارد في عيون فو سنيان كما قال ،" سأحقق فيه بدقة لاحقًا. أخبرني كيف تعمل الشركة الآن ".
"نعم!" أطلع اه تشى بجدية فو سينيان على وضع الشركة منذ ذلك الوقت.
كانت الشركة لا تزال تعمل كالمعتاد. مات فو سنيان لتوه ولا تزال قوته موجودة. في الوقت الحالي ، كان تشين شاو خائفًا من القتال علانية. ومع ذلك ، حاول سرقة كبار موظفي شركة فو بعروض براتب أعلى. اشتدت المنافسة على المشروع. كان الشيء الأكثر أهمية هو أن شركة فو وشركة تشين كانت تقاتل من أجل المشروع بمقياس يزيد عن 10 مليار يوان على مدار العامين الماضيين. لا يزال لدى شركة تشين تشين شاو لكن مكان فو سينيان غير معروف. لذلك ، كانت الإدارات المعنية أكثر تفاؤلاً بشأن آفاق شركة تشين.
____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...