24

1.2K 103 0
                                    

الفصل 24 / لم يتمكنوا من الحصول على ميراثها ، ولم تستطع الحصول عليهم (3)

"لا ، هذا جيد." نظرت يو ديو إلى الوقت وشعرت بالحزن قليلاً لأن الوقت قد مر. "أنا نصف مجموعة من النوع ؛ لا يجب أن أبقى هنا لفترة طويلة. كان ... كان من الجيد رؤيتك مرة أخرى اليوم. الوقت متأخر ، يجب أن أعود ".

"انتظرى" أخرج يو يانغ هاتفه المحمول وقال ، "دعينا نتبادل معلومات الاتصال الخاصة بنا. يمكننا ... يمكننا فقط أن نكون أصدقاء ".

ترددت يو ديو قليلاً وأخيراً أخرجت هاتفها المحمول وتبادلت معه معلومات Weibo الخاصة بها.

"لنبقى على تواصل."

"..... حسنا."

عادت يو ديو إلى قاعة المآدب ، وعاد يو يانغ بعد عشر دقائق. حتى الآن ، بدأت مأدبة عيد الميلاد. كان يو غوهوي يشرب مع الجميع ، وكانت خوادم الفندق تطرح الكعكة.

بمجرد أن اكتشفت السيدة يو يو ديو ، أمسكت بها على الفور وسط الحشد لتقطيع الكعكة مع يو غوهوي.

تم تقسيم المأدبة إلى قسمين - أحدهما يتحدث عن الأعمال التجارية مع يو غوهوي ، والآخر هم الشباب المدعوون إلى هذا الحدث. كان الشابان و يو ديو يقضيان "وقتًا ممتعًا" في الدردشة.

عندما انتهت المأدبة ، وكانت يو ديو على وشك المغادرة مع الضيوف الآخرين ، أوقفتها السيدة يو.

"انتظرة لحظة ، أريد أن أتحدث معكى."

وغني عن القول ، كان الأمر يتعلق بمأدبتها "التوفيق" مرة أخرى.

وقفت يو ديو مع والديها لرؤية الضيوف ، وكان يو يانغ آخرهم.

"عمي وعمتي ، سأزورك قريبًا."

ابتسمت السيدة يو وقالت ، "بالطبع ، فقط اتصل بي متى أردت القدوم."

ابتسم يو يانغ وأخيراً بقيت نظرته على يو ديو. كانت نظرة هادفة ، مليئة بالعاطفة. نظر إليها لمدة 20 ثانية على الأقل قبل أن يقلع.

"حسنا؟ لذا ، أيهما تفضلين أكثر؟ " بمجرد رحيل الجميع ، سألت السيدة يو يو ديو على الفور.

لفتت يو ديو عينيها إلى نفسها وقررت أن تلعب دور الغبية ، "ماذا تقصدين من يعجبني؟"

عبست السيدة ديو ، "أوه ، أيتها الطفلة. ما بكى؟ هل نسيتى حقًا كل ما قالته لكى والدتك قبل يومين؟ لقد أرسلت لكى صورًا للجميع هنا اليوم. ألم أكن على حق؟ لقد رأيتهم بنفسك. لقد كانوا جميعًا وسيمين كما أخبرتك من قبل. وبالتالي؟ هل يعجبك أي منهم؟ "

لم تكن يو ديو متأكدة من كيفية وضعها ، "أمي ، أنا حقًا لا أفكر في هذا مؤخرًا. لماذا لا تدعيني أقلق بشأن ذلك؟ "

"انا والدتك؛ سعادتك هي عملي. لما؟ لا تخبريني أنكى تخططين لقضاء بقية حياتك مع صورة فو سنيان ".

"حسنًا ، إنه ليس شيئًا يمكنني أن أقرره في ليلة واحدة أيضًا!"

"ليس لديكى أي مشاعر تجاه يو يانغ؟" سألت السيدة يو بشكل مشكوك فيه. "هذا غير ممكن! أتذكر حينها أنتما الاثنان.... يقضون كل يوم تقريبًا معًا. أمي جيدة في قراءة الناس. سيصبح يو يانغ ناجحًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأمي أيضًا أن تخبرنا أنه لا يزال لديه مشاعر تجاهك ".

هل لديها مشاعر تجاهه؟

هذا ليس جيدا.

لقد أرادت فقط تقدير الأولاد الوسيمين من مسافة بعيدة. ليس لديها أي خطط لتكون مع أي واحد منهم.

"لقد انتهى. دعونا لا نتحدث عن هذا مرة أخرى ".

لم تكن السيدة يو تستسلم ، "حسنًا ، ربما ليس هو. ماذا عن الآخرين؟"






______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن