51

1K 94 0
                                    

الفصل 51

في العامين الماضيين ، كان يسعى جاهداً ليكون واحداً من أفضل عشرة شباب بارزين. في العامين الماضيين ، تبرع فو سينيان بأكثر من 100 مليون يوان للأعمال الخيرية.

ظل فو سينيان وكين شاو يقاتلان من أجل مشروع لأكثر من عامين. كان حجم المشروع أكثر من 10 مليار يوان. إذا تمكن أحد الطرفين من السيطرة على هذا المشروع ، فلن يتمكن الطرف الآخر من اللحاق به على الإطلاق. تميل الحكومة إلى النظر في طبيعة الناس (التبرع).

كان هذا يعني أن يو ديو تبرعت بمبلغ 80 مليون يوان باسمه اليوم وزادت احتمالية حصوله على المشروع. على الرغم من وفاته ، إلا أن صناعة فو كانت لا تزال موجودة وكان إرثه لا يزال موجودًا. إذا تم أخذ المشروع من قبل فو حقًا ، فلن يسمح تشين شاو لـ يو ديو بالرحيل.

كونه خصم تشين شاو لمدة خمس سنوات ، كان فو سينيان يعرفه جيدًا. اليوم ، كسرت يو ديو خطته ولن يسمح لـ يو ديو بالخروج بسهولة.

إذا فعل تشين شاو شيئًا لـ يو ديو ، فلن يكون لديه القدرة على حمايتها.

كانت عيون فو سنيان ثقيلة ولأول مرة شعر بالعجز حيال الوضع.

"80 مليون؟" فوجئ يو يانغ أيضًا بهذا الرقم.

ابتسمت يو ديو: "نعم ، 80 مليون."

نظرت إلى تشياو جياو الغاضبة. اعتقدت أن كياو جياو يجب أن تفهم ما ذكرته سابقًا.

كانت زوجة فو سنيان. قبل وفاة فو سينيان ، كانت مسؤولة عن ميراث فو سينيان. سواء تبرعت بـ 80 مليون يوان أو 800 مليون يوان ، فقد كان ذلك ضمن سيطرتها.

بالطبع فهمت تشياو جياو.

عندما تبرعت يو ديو بمبلغ 80 مليون يوان باسم فو سينيان ، عرفت ما كانت تظهره هذه المرأة. للشهر التالي ، كزوجة فو سينيان ، يمكن لـ يو ديو استخدام أموال فو سينيان بشكل صحيح. حذرتها يو ديو بهذه الطريقة من أن لديها القدرة على التبرع بكل أموال فو سينيان!

طالما أرادت!

تشياو جياو أمسكت بقبضتها ونظرت إلى يو ديو بامتعاض شديد.

انتهى العشاء الممل أخيرًا بعد ختام المضيف. بعد تصفيق حار ، غادرت يو ديو مع يو يانغ.

"السيدة. فو ، "قال تشين شاو لـ يو ديو ، وهو ينظر إليها عرضًا ،" من الأفضل أن ترى السيدة فو بدلاً من سماع مائة شيء. كنت أتساءل لماذا لم يحضر السيد فو السيدة فو للخارج. الآن فهمت أن السيد فو كان لديه كنز ".

هدأت يو ديو نفسها وكانت على وشك التحدث. ابتسم يو يانغ أمامها وقال ، "مرحبا سيد تشين. اسمي يو يانغ. أنا صديق الآنسة يو وقد عدت للتو ".

نظر تشين شاو ببطء إلى يو يانغ. "لقد سمعت عن السيد يو لفترة طويلة. إذا كنت لا تكره ذلك ، أود أن أحصل على لم شمل صغير في يوم من الأيام ".

"لا مشكلة."

تبادل شخصان بطاقة العمل ، وقفت يو ديو على جانب واحد مع عدم الارتياح.

"سمعت أن السيدة فو والسيد فو لطفاء للغاية. اعتقدت أنها كانت مجرد شائعة. لا أتوقع أن يكون ذلك صحيحًا. وإلا ، كيف يمكن للسيدة فو التبرع بمبلغ 80 مليون يوان باسم السيد فو بعد وفاته؟ "

قالت يو ديو بابتسامة ، "كان سينيان يحب القيام بهذه الأعمال الخيرية في حياته وأنا أدعمه كثيرًا. الآن رحل ، أنا فقط أفي برغباته ".

كان لدى تشين شاو تعبير هادئ.

"السيدة فو لطيفة حقًا. لقد فات الأوان اليوم. سأقوم بدعوة السيدة فو لتناول وجبة في يوم آخر. آمل أن تقدرها السيدة فو ".

عندما لم تكن تعرف كيف تجيب ، استمرت يو ديو في الابتسام.

ألقى تشين شاو نظرة عميقة على يو ديو وغادر.

تنفست يو ديو الصعداء.

خلال هذا الحفل الخيري ، كانت أعصابها متوترة للغاية. لم تستطع الاسترخاء على الإطلاق. في المستقبل ، يجب أن تحضر عددًا أقل من هذه الحفلات. لقد كانت علاقة مرهقة للغاية.

"الآنسة تشياو جياو." بعيونها الحادة ، رأت يو ديو كياو جياو في الحشد في لمحة وأوقفتها. "رأيت أمس عقدًا من الياقوت ، عشرين مليون يوان فقط. كنت أسمع السينيان يمتدحك ويقول لكى عين طيبة. هل لديكى الوقت لمرافقي لمشاهدة هذه القلادة في يوم ما؟ "

أصبح وجه كياو جياو صلبًا عندما أجابت: "كيف يمكنني مرافقتك؟"

"آنسة كياو جياو ، ألا ترغبين في مشاهدتها معي؟"

"أنا آسفة السيدة فو ، ليس لدي ما يكفي من الوقت هذه الأيام."







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن