الفصل 54
عندما انتشرت الرائحة النفاذة القوية للمطهر في التجويف الأنفي لـ يو ديو ، عبست. حبك حاجبيها ، ويبدو أنها كانت تعاني من صعوبة في النوم بسهولة.
يسطع ضوء الشمس عبر الفجوات الموجودة في الستائر ، مما يضيء الغرفة شيئًا فشيئًا.
فتحت يو ديو عينيها ببطء على سرير المستشفى وانعكس السقف الأبيض في عينيها. أيقظت الرائحة النفاذة حواسها وذكّرتها بتجربتها الأخيرة.
كانت آخر ذكرياتها عن الليل المظلم ، والمصابيح الأمامية المبهرة ، وصوت الاحتكاك القاسي ، والصدمات العنيفة.
وتلك الجملة التي كانت مألوفة لها. كونى حذرة.
حادث مروري؟ في المستشفى؟ فو سينيان؟
ظهرت سلسلة من الأسئلة في ذهن يو ديو.
جلست ونظرت حولها بعقل فارغ. بدأ دماغها الصدئ في العمل ببطء.
بعد حادث سيارة يهدد حياتها ، شعرت يو ديو أن طاقتها وروحها قد أفرغت. فقدت عيناها التركيز وحددت في نفس المكان لفترة طويلة جدا. شحب وجهها وهي تتذكر مكان الحادث المروري الليلة الماضية. تذكرت بوضوح ، في ذلك الوقت ، بدت أنها سمعت صوتًا.
في ذلك الوقت ، كان هناك فقط شياو زانغ في السيارة. لم يكن الصوت الخاص بـ شياو زانغ ولكنه كان يشبه إلى حد ما ... صوت فو سينيان.
فو سينيان؟
فكرت يو ديو فيما إذا كانت تعاني من هلوسات لكن الصوت بدا حقيقيًا كما لو كان يدق في أذنها.
هل كانت تحلم ...
كيف سمعت صوت فو سينيان الليلة الماضية؟
فتح باب العنبر.
عندما جاءت الممرضة ، رأت يو ديو التي استيقظت وصرخت في مفاجأة ، "السيدة. فو مستيقظة! "
بعد لحظة ، تم فتح باب الجناح واندفع آه تشي.
وقف على حافة سرير المستشفى. انحنى وحدق في يو ديو بعاطفة شديدة انعكست في عينيه.
بعد فترة وجيزة ، جاءت أصوات خطى كثيرة من خارج الجناح ، بما في ذلك العمة ليان والعديد من الأطباء في المعاطف البيضاء.
أدارت يو ديو رقبتها المؤلمة ونظرت إلى آه تشي في حالة ذهول. "آه تشي ، شعرت أنني سمعت صوت ... سينيان."
لقد صُدم آه تشي وظل متجذرًا في نفس المكان. تغير تعبيره من التوتر إلى الذهول. كانت عيناه مملوءتين بالتململ والسخط. أخيرًا ، استدار وقال ، "لا تتحدثي عن مثل هذه الأشياء ، زوجة أخي ..."
"لقد سمعت حقًا صوت فو سينيان ،" فكرت يو ديو في الأمر أكثر فأكثر. خوفًا من أن آه تشي لن يصدقها ، أكدت: "لم أكذب عليك ، هذا صحيح!"
"زوجة اخى ، اهدئي!" أخذ آه تشي نفسًا عميقًا ونظر إلى يو ديو بحذر. قال لها كلمة بكلمة بجدية كما لو كان يحاول إيقاظ يو ديو من حلمها ، "لقد رحل الأخ الأكبر بالفعل!"
"أعلم أنه رحل ، لكنني سمعت صوته حقًا ،" سألته يو ديو ، "ألا تصدقني؟"
أضافت العمة بسرعة: "حتى في المنزل ، كثيرًا ما أسمع صوت السيد فو".
"فعلا؟" نظرت يو ديو إلى اه تشى وقالت بحماس ، "انظر ، حتى عمتي غالبًا ما تسمع صوت سبنيان."
نظر آه تشي إلى يو ديو في صمت.
كان يعلم أن شقيقه الأكبر قد توفي منذ شهرين ، لكن زوجة اخيه الكبرى لم تتمكن من الانتقال منه. كان يعتقد أنه بعد السفر إلى الخارج لمدة شهر للاسترخاء ، كانت زوجة اخيه الكبرى ستتعافى من الصدمة التي تعرضت لها ، لكنه لم يكن يتوقع أنها أصبحت أكثر فأكثر غير قادرة على تركه ، وأصبحت تركز بشكل متزايد على وهمها. .
توفي الأخ الأكبر قبل شهرين. كيف لها أن تسمع صوته؟
لم يستطع اه تشى تحمل ذلك وأرد فقط التحدث ولكن تم مقاطعته من قبل العمة ليان.
أطلقته العمة ليان وهزت رأسها. أشارت إليه للعب مع كلمات يو ديو.
"حسنًا ، زوجة أخي ، أنا أصدقك." سأل بابتسامة ، "هل تشعرين بعدم الارتياح؟"
ابتسمت يو ديو وقالت ، "أنا بخير ولكن رقبتي تؤلمني قليلاً. بالمناسبة ، ماذا حدث بشأن حادث السيارة؟ "
كانت هناك بعض المشاعر الخافتة مخبأة تحت عيون آه تشي.
الليلة الماضية ، تعرضت يو ديو لحادث سيارة وكان يعرف كل شيء عنه.
غيرت الشاحنة الكبيرة الممرات فجأة على مسافة عشرة أمتار من سيارة يو ديو. لم يبطئ السائق من سرعته بل وداس على دواسة الوقود حتى النهاية. كان الهدف واضحا. كان موجهاً نحو سيارة يو ديو ، والغرض منه هو القتل!
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...