75

1K 92 0
                                    

الفصل 75

"انتظر" ، أوقف فو سينيان يو ديو التي استدارت وكان على وشك المغادرة. أغلق غطاء مرهم الحرق وأعطاها لها. "ضعى المزيد إذا كان الأمر مؤلمًا."

"أوه..."

تولت يو ديو. يبدو أن أنبوب المرهم في راحة يدها يحتوي على درجة حرارة كف فو سنيان مما جعل يديها تشعران بالألم.

بمجرد عودة فو سينيان ، أمضى اليوم بأكمله في غرفة الدراسة ، مشغولاً بالأعمال التجارية. كانت يو ديو سعيدة أيضًا.

في الساعة العاشرة مساءً ، دفعت يو ديو باب المكتب بهدوء. كانت الغرفة مضاءة بشكل خافت.

كانت الأوراق على المنضدة مبعثرة. وضع فو سنيان يده على جبهته وانحنى على الكرسي. كان حاجبيه مقفلين وعيناه مغمضتان.

أيقظت حركة يو ديو فو سينيان. فتح عينيه ونظر ، "ما الخطب؟"

"إنها الساعة العاشرة. متى سترتاح؟ "

"الساعة العاشرة ..." فرك فو سنيان جبهته. بدت عيناه منهكة. لم تكن نبرته متعجرفة ومستبدة كما كانت في النهار. "اذهبى إلى النوم أولاً."

"يجب أن ترتاح مبكرا."

في جوف الليل ، وضعت يو ديو النعاس في السرير. كانت نصف نائمة ونصف مستيقظة. بدا أن هناك شخصية أتت إليها ولكن بعد لحظة تركت السرير.

فتحت يو ديو عينيها في غيبوبة ونظرت إلى الوقت بذهول.

دقت الساعة الثانية عشرة والنصف.

كان الضوء في غرفة الملابس مضاءً. يجب أن يكون فو سينيان.

نهضت من السرير ودخلت باب غرفة الملابس.

في غرفة الملابس ، كان فو سينيان يخلع معطفه ويفك أزرار قميصه واحدة تلو الأخرى.

قال فو سينيان إنه كان في غيبوبة لمدة ثلاثة أشهر ، لكن من وجهة نظر يو ديو ، لم يكن هناك تغيير في شخصيته وعضلاته لا تزال قوية وثابتة.

"سي ..."

بالنظر إلى فو سينيان الذي خلع قميصه ، علقت كلمات يو ديو في فمها.

لأنها رأت الجروح بأحجام وسمك مختلفة على ظهر فو سنيان. كانوا يبدأون من الخصر إلى الكتف. بل كانت هناك ندوب لم تلتئم. تم لفها بشاش أبيض ولكن لا يزال من الممكن رؤية علامات قرمزية باهتة عليها.

إنه يتألم حتى لأولئك الذين ألقوا نظرة على تلك الجروح.

أدار فو سنيان رأسه ورأى يو ديو واقفة عند باب غرفة الملابس. لقد ذهل للحظة ثم ارتدى قميصه وضغط على أزراره. تكلم وكأن شيئاً لم يحدث ، "لماذا لم تنامى بعد؟"

أصيب فو سينيان بجروح في جميع أنحاء جسده. يمكن لـ يو ديو رؤيتهم بوضوح.

كان بعضها ضحلًا بينما كان البعض الآخر عميقًا. كان بعضها قصيرًا والبعض الآخر طويلًا. عندما استدار فو سينيان ، استطاعت يو ديو رؤية صدره المليء بالندوب بأحجام مختلفة.

كانت هذه الندوب كافية لإظهار مدى خطورة الانفجار الذي وقع على اليخت قبل ثلاثة أشهر.

فو سينيان لم يتعاف بعد. ومع ذلك ، لم يظهر أي أثر للضعف والإصابة.

تدللت عيون يو ديو وحدقت في أصابع قدميها بدلاً من النظر إليه. همست ، "لا أستطيع النوم."

زرر فو سنيان قميصه. "اذهبى إلى الفراش أولاً ، سأعود حالاً."

همست يو ديو واستدارت بعيدًا.

الاستماع إلى خطى والتأكد من أن يو ديو قد رحلت ، قام فو سينيان بفك أزرار قميصه وخلعه. نظر إلى الإصابة على خصره في المرآة.

كان في وضع محرج للغاية وغير مريح.

وضعت الضمادات القطنية والدواء على جانب واحد. أخذ الضمادة القطنية في يده ووضع الدواء بشق الأنفس على الجرح.

عادت يو ديو إلى السرير ونظرت إلى الضوء الخارج من غرفة الملابس. لم تكن تعرف السبب ، ولكن كان هناك شعور بالاكتئاب في قلبها. شعرت بالعواطف التي جعلتها تنام.







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن