الفصل 128
خرج اه تشى في نفس اليوم ولم تجرؤ يو ديو على طرح المزيد من الأسئلة حول هذا الموضوع.
ومع ذلك ، بعد اكتشاف أن آه تشي لم يكن والد الطفل في بطنها ، تنفست يو ديو في نفس الوقت الصعداء وشعرت أيضًا كما لو أن قلبها كان عالقًا في حلقها.
بما أن آه تشي لم يكن والد الطفل ، فمن كان؟
كانت قد مرت بها قبل ثلاثة أشهر ، وهذا يعني أن المستشفى الذي زارته بالأمس وأخبرها أنها حامل في شهرها الثالث لابد أنه أخطأ في تشخيصها ، والآن هي في الحقيقة ليس لديها أي فكرة عن والده.
لقد ذهبت إلى أسفل قائمة جميع الأشخاص الذين تواصلت معهم خلال هذا الوقت ، ولكن لم يكن لديها أدلة.
حل الليل وأضاءت الفيلا بأكملها مثل ضوء النهار ، ومع ذلك ، كانت دراسة فو سينيان مظلمة بشكل غريب.
جلس فو سينيان بصمت خلف مكتبه. لم يضيء الأنوار ، والستائر مغلقة بإحكام.
بسرعة ، أشعل فو سينيان سيجارة ونظر إلى الوثائق الثلاثة أمامه من خلال ضوء الولاعة.
لم تكن تلك المستندات التجارية المعتادة التي اطلع عليها في هذه الدراسة. أحدهما كان تقرير الفحص الطبي لـ يو ديو من المستشفى ، والآخر كان كل الترتيبات التي أجرها اه تشى لـ يو ديو بعد أن غادرت المنزل أمس ، وآخرها كان الترتيبات التي أعدتها يو ديو بنفسها.
تضمنت المجموعة الثانية من الوثائق تذاكر الطائرة ، والمستشفى الذي أجرى عمليات الإجهاض ، وممرضة خاصة ، وكل ما تحتاجه يو ديو. تم إعداد كل شيء بشكل مثالي وتم أخذ جميع الجوانب في الاعتبار ، بشكل عام ، كانت ترتيبات آه تشي حذرة وآمنة.
ولكن ، يا للأسف ، لم تتحرك يو ديو وفقًا لخطة اه تشى على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، استقلت طائرة متوجهة إلى مدينة كانت بعيدة جدًا عن المدينة التي رتبها آه تشي.
كانت هناك هوية جديدة ومنزل جديد ... استخدم فو سينيان ضوء اللهب ليقرأ ببطء المجموعة الثالثة من الوثائق. قبل هذه الليلة ، لم يكن ليحلم أبدًا أن زوجته ، التي كانت تتصرف دائمًا مطيعة جدًا وبلا ذنب أمامه ، لديها هذا الجانب في الواقع. لم يكن لديه أي فكرة عن أن لديها القدرة على ترتيب مخرج لنفسها بدقة ، حتى أفضل من آه تشي. إذا كان قد سمح لها حقًا بالهرب بقوتها الخاصة ، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يجدها مرة أخرى.
ومع ذلك ، كان يعرف بشكل أو بآخر ما كان يفكر فيه كل من اه تشى و يو ديو.
يبدو أن اه تشى كان لديه مشاعر تجاه يو ديو كانت أعمق من مجرد الأصدقاء ، ومع ذلك ، نظرًا لأن فو سينيان قام بتربية الرجل بمفرده تقريبًا ، فقد كان واثقًا من إيمانه بأن اه تشى لن يفعل أي شيء خارج الخط.
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...