الفصل 39 / ستُعدم إذا كانت هذه الأيام الخوالي (3)
"إنه أمر لا يمكن تصديقه أن يكون هناك شخص ما بمثل هذا الجمال في ذهنك. ولكن لا داعي للقلق ، فالحلويات يمكنها علاج كل شيء ". دفع الرجل الحلوى التي أحضرتها موظفة المتجر أمام يو ديو ، "لماذا لا تجربين هذا المعكرونة وتناولى رشفة من هذا الشاي الأسود. صدقيني ، سوف يزيلون أي أفكار مقلقة قد تكون لديكى ".
مظهر الفرنسي جعل يو ديو تبتسم. تناولت قطعة من المعكرونة ورشفة من الشاي الأسود لتطهير ذوقها من الحلاوة.
الغريب أن الشعور غير السار الذي كان في صدرها في وقت سابق قد هدأ قليلاً.
كما لو كان هذا بالضبط ما قاله الفرنسيون ، فقد أبهجتها براعم التذوق.
"حسنًا ، هذا جيد جدًا."
"إنه لمن دواعي سروري أن أكون قادرًا على إسعاد شخص مثلك." نظر الرجل إلى خاتم زواجها بإصبعها ، "يبدو أن رجلًا محظوظًا قد دعوك بالفعل."
اتبعت يو ديو خط نظره إلى خاتمها الخاص. شدّت قبضتها قليلاً ، فقالت: "زوجي لديه.... وافته المنية."
توقف الرجل قليلًا وقال بصوت حزين: "أنا آسف جدًا لسماع ذلك. لكنني على ثقة من أن الرجل الذي تختاريه يجب أن يكون شخصًا رائعًا. ليباركه الرب ".
ابتسمت يو ديو ولم تقل أي شيء آخر.
"اسمي أليكس. هل لي الشرف أن أعرف اسمك؟ "
ابتسمت يو ديو ، "اسمي يو ديو."
"يو ديو؟ لا أعتقد أنني سوف أنسى هذا الاسم الجميل لبقية حياتي ".
اشتهر الفرنسيون بكونهم رومانسيين ومضحكين. استماع يو ديو و أليكس بمحادثتهما. كان أليكس مضحكًا جدًا مع عدد غير محدود من الموضوعات للتحدث عنها. لقد كان محادثة رئيسية لم تجعل يو ديو تشعر بالحرج أو الإهانة. كانت يو ديو تبتسم عليها طوال الوقت ، وكل حزنها السابق لم يكن موجودًا في أي مكان.
وقف فو سنيان جانبا ونظر إلى الاثنين بطريقة شريرة. ضروسه على وشك أن تطحن إلى الغبار.
فكيف يظن أن هذه المرأة كانت بداخلها ذرة ضمير؟
من خلال مظهرها ، ذهب كل شيء في اللحظة التي رأت فيها الرجل الوسيم!
هل كان لدى يو ديو أي وعي بأن زوجها قد مات للتو؟
مغازلة رجل آخر بعد وفاة زوجها مباشرة ، إذا كان هذا في الأيام الخوالي ، فسيتم إعدامها!
"مرحبًا آنسة ، لقد اختتمت حقيبتك من أجلك. يصل المجموع إلى 11200 دولار ". مشت موظفة المتجر إلى يو ديو وسلمتها المحفظة التي كانت ملفوفة الآن.
"لديك ذوق جيد يا آنسة. هذا هو أحدث تصميم هذا العام والأزرق مثالي لكى. أتساءل عما إذا كان لي شرف شراء هذا من أجلك؟ "
ضاقت عين فو سنيان. كان من السهل عليه إخفاء مشاعره ، لكن الغضب المشتعل في عينيه أصبح ببطء ولكن بثبات لا يمكن السيطرة عليه. لحسن الحظ ، لا أحد يستطيع رؤيته الآن.
ابتسمت يو ديو وسحبت محفظتها وسلمت بطاقتها إلى موظفة المتجر ، "شكرًا لك على عرضك السخي ، لكن يمكنني تحمل هذه المحفظة بنفسي."
لم يصر الرجل.
موظفة المتجر أعادت لها بطاقة يو ديو.
"شكرًا لكى على السماح لي بقضاء آخر 10 دقائق ممتعة جدًا معك. عفوا عن سؤالك ، هل لي الشرف أن آخذك إلى العشاء؟ "
ليلة واحدة؟
رفعت يو ديو حاجبيها وابتسمت وقالت: "أود تناول العشاء مع رجل وسيم مثلك أيضًا ، لكنني أخشى ألا يكون لدي الوقت. اعتذاري."
"آه ، هذا سيء للغاية" ، قال الرجل وهو يسلم بطاقة إلى يو ديو. "هذه هي بطاقتي التجارية ، ربما يمكننا أن نكون أصدقاء؟"
ابتسمت يو ديو وهي تضع البطاقة بعيدًا ، "ربما سأراك في الجوار."
يجب أن تقول إن الرجل الوسيم كان أكثر من مجرد حلوى للعين ، بل كان أيضًا ممتعًا للتحدث معه.
كانت يو ديو تطن عندما عادت إلى فندقها. ألقت نظرة فاحصة على بطاقة عمل الرجل. كان هو الإدارة العليا لبعض الشركات ، وهي شركة معروفة جيدًا في ذلك الوقت.
شاب وسيم وثري ، وهو فرنسي مثالي تقريبًا.
كانت تقدره ، لكنه لم يكن من نوعه.
رن جرس الباب ووضعت يو ديو البطاقة فوق الطاولة وذهبت لفتح الباب.
عاصفة من الرياح جاءت من العدم ونفخت بطاقة العمل تحت السرير. لم يتم رؤية البطاقة مرة أخرى.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...