الفصل 38 / ستُعدم إذا كانت هذه الأيام القديمة (2)
وقفت يو ديو هناك منكمشة مثل البالون الذي فقد كل هواءه.
كانت مثل واحدة من تلك الحمائم التي رأتها للتو. كانت لديهم الحرية تحت السماء الكبيرة بأكملها ، لكن مثلهم تمامًا ، رفعت جناحيها لفترة وجيزة وتوقفت دون أن تطير بعيدًا جدًا.
العادات القديمة لا تموت بسهولة.
كانت مع فو سينيان لمدة ثلاث سنوات ، وكان طوال حياتها. بقدر ما لم تكن معتادة على ذلك ، فقد أصبح عادة بالنسبة لها.
بعد أن فقدت اهتمامها ، وضعت هاتفها المحمول بعيدًا. ألقت نظرة على الشوارع المزدحمة وجميع متاجر السلع الفاخرة ذات المظهر الأنيق ، ولم تعد مهتمة بمواصلة التسوق.
كلما أرادت ألا تفكر في فو سينيان ، زاد ظهور اسمه في ذهنها.
كانت مع فو سينيان لمدة ثلاث سنوات. طوال هذا الوقت لم تغادر مدينة S مطلقًا ، ناهيك عن السفر إلى الخارج معه. لم تأت هذه الفرصة لها للسفر حول العالم بسهولة ، فلماذا استمرت في التفكير في الأحمق؟
جعل حياتها بائسة وهو حي. لماذا كان لا يزال مزعجا بعد وفاته؟
أخيرًا ، توصلت إلى استنتاج.
ظلت تفكر في فو سينيان لأنها كانت تشعر بالملل.
إذا استطاعت أن تبقي نفسها مشغولة ، ستتوقف عن التفكير فيه.
صرحت يو ديو على أسنانها. ساخط فيلينج تجاه فو سينيان ، ودخلت متجرًا للسلع الفاخرة مرة أخرى.
"مرحبًا آنسة. ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟"
نظرت يو ديو حولها. قالت وهي تشير إلى حقيبة زرقاء في الواجهة ، "أود أن ألقي نظرة على ذلك."
"بالتأكيد ، دقيقة واحدة فقط."
بعد دقيقة ، سلمت موظفة المتجر المحفظة إلى يو ديو ، "آنسة ، هذه المحفظة هي ..."
كانت يو ديو تستمع إلى موظفة المتجر وهي تقدم لها مادة المحفظة ، التي صممها المصمم ، ولكن بينما كانت تستمع ، كانت مشتتة للغاية ولا يمكنها التركيز على ما كانت تقوله.
تذكرت أنه ليس من النادر أن يشتري فو سنيان أغراضها. الملابس والأحذية والمحافظ ... لديه دائمًا أحدث الأساليب التي يتم توصيلها مباشرة إلى المنزل. أكثر العناصر المفضلة لديها كان عقدًا من الألماس اشتراه لها من مزاد.
كانت هذه أكثر هدية مفضلة لها من فو سينيان ، بخلاف البطاقة المصرفية.
بعد أن أنهت الموظفة المتجر إلقاءها ، ابتسمت في يو ديو وقالت ، "آنسة؟ هل أنتِ بخير؟"
تذكرت يو ديو نفسها وابتسمت لها ابتسامة محرجة ، "عفواً ، لقد كنت ..."
"لا مشكلة يا آنسة ، هل ما زلتى ترغبين في الحصول على هذه المحفظة؟ قالت موظفة المتجر وهي تشير إلى حقيبتين أخريين بألوان مختلفة.
أعجب فو سنيان باللون الأصفر ، "الأصفر هو الأفضل".
هزت يو ديو رأسها ، "لا ، هذا بخير. اختتم الأمر ، أنا أحب اللون الأزرق. "
فوجئ فو سينيان قليلاً.
"على ما يرام. هل تحتاجين شئ اخر؟"
نظرت يو ديو حولها. قالت ، بعد فشلها في إثارة اهتمامها ، "مم ، هذا فقط."
"تمام. سأختتمها على الفور. ستكون دقيقة فقط. من فضلك ، اجلسى هنا ".
موظفة متجر آخرى أحضرت لها الحلوى والمشروبات.
جلست يو ديو ، تشعر بالملل والضياع في أفكارها الخاصة. فو سنيان ، جالس مقابلها ، نظر إليها بعمق دون أي قيود.
كانت حركة المرور جيدة جدًا في المتجر ، وكانت غرفة كبار الشخصيات ممتلئة تقريبًا.
"مرحبا يا آنسة ، هل أنتِ وحدك؟" سأل رجل فرنسي وسيم. مشى أمام يو ديو. كان يميل قليلاً نحوها ، ونظر في عينيها بطريقة مهذبة للغاية.
نظرت يو ديو لأعلى عندما سمعت الصوت ونظرت في عيون الرجل الزرقاء العميقة.
الرجل لديه عيون جميلة. عندما كان ينظر إليك ، كان يتوهم أن نظرته مليئة بالحب وسهلت الوقوع في حبه.
كان هذا الرجل وسيمًا جدًا!
كان هذا أول رد فعل لـ يو ديو عندما رآته.
"أنا ... .. نعم ، أنا لوحدي."
"هل لي أن أتشرف بقضاء الدقائق العشر المملة القادمة معك حتى نتمكن من تحويلها إلى 10 دقائق غير مملة؟" نظر إليه الفرنسي عاجزًا ، "حسنًا ، سأعترف بذلك. هذا هو آخر مقعد متاح ".
توقفت يو ديو مؤقتًا لبضع دقائق ثم ابتسمت.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها شخص ما مغازلتها.
"آنسة ، عفواً لكوني صادق. انتِ جميلة جدا عندما تبتسمى أنت أجمل امرأة آسيوية رأيتها على الإطلاق ".
أطلق الفرنسي الرومانسي العنان لكل أنواع الأشياء الجميلة التي كانت المرأة تحب سماعها.
أشارت يو ديو بأناقة إلى المقعد أمامها وقالت ، "شكرًا لك. تفضل بالجلوس."
ابتسم الرجل وجلس.
لم يكن أمام فو سينيان أي خيار سوى النهوض ما لم يكن يريد أن يجلس عليه الفرنسي.
"يرجى العفو عني لمقاطعتك للتسوق ، لكنني لاحظت أنه يبدو أن هناك شيئًا يزعجك منذ اللحظة التي دخلت فيها إلى المتجر. شخص جميل كما يجب أن ترى النجوم في عينيك فقط. لا يجب أن تكونى حزينو جدًا. أي رجل هذا الذي لم يعرف كم هو جيد لديه وجعل فتاة جميلة مثلك حزينة؟ "
ابتسمت يو ديو ، "لا ، أنا فقط."
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...