80

1K 94 1
                                    

الفصل 80

كانت نبرة يو ديو حازمة ومتسلطة في نفس الوقت.
قالت بنبرة جادة ، "يو يانغ ، أنت رجل جيد جدًا ، لكن اليوم أريد أن أوضح لك أنه لا توجد إمكانية أخرى بيني وبينك. ما زلت شابًا ولديك مستقبل مشرق أمامك. في المستقبل ، ستلتقي بامرأة ستعطي قلبها لك ، على عكس أنا التي لن يكون قلبها لك أبدًا ".

"ديودو ، لماذا ... لماذا تقولين هذا لي فجأة الآن؟ من الواضح أننا كنا في حالة حب من قبل! إذا لم يكن فو سنيان يعيق الطريق ... "

"آه ، لا تقل بعد الآن!" قاطعته يو ديو فجأة وكاد قلبها يقفز.

عرف يو يانغ حقًا لمس البقع المؤلمة. حتى عندما كانت تتصرف بشكل مزعج للغاية ، كان لا يزال يتذكر الماضي معها؟

هذه الأمور قد ولت بالفعل ولم تعد مهمة بعد الآن. المستقبل مهم! " كانت يو ديو تتصبب عرقا. "يو يانغ ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، يمكنك العودة أولاً. أنا متعبة قليلا وأريد أن أرتاح ".

"لماذا هو غير مهم؟" وقف يو يانغ فجأة وأشار إلى الطابق الثالث وهو يرفع صوته: "لو لم يتدخل فو سينيان ، لكنا متزوجين الآن ولن نفترق لمدة ثلاث سنوات! عندما كنت أنتِ و فو سينيان معًا لمدة ثلاث سنوات ، هل نسيتى كل عشر سنوات من حبنا؟ "
"هل يستحق فو سنيان حبك؟ في السنوات الثلاث الماضية ، قضى وقتًا رائعًا في الخارج. هل فكر بمشاعرك من قبل؟ "

كان صدى كل كلمة بوضوح في جميع أنحاء غرفة المعيشة.

يبدو أن يو ديو خائفة من يو يانغ. حدقت به في دهشة ومذعورة. لم تجرؤ على النظر إلى الطابق الثالث على الإطلاق.

"هل ... فقدها؟"

نظر يو يانغ إلى عيني يو ديو ، وأشار بيده إلى الطابق الثالث وشدها تدريجيًا بقبضة يده. ثم سقطت يده بلا قوة. أحنى رأسه وضحك على نفسه. قال بنبرة ضعيفة: "أنا آسف. لا ينبغي أن أذكر الماضي حقًا. ومع ذلك ... ديودو ، يجب أن تفهمين أنني لم أقصد إلقاء اللوم عليكى ، أنا فقط ... "

لم تستطع يو ديو الانتظار لتغطي فمه!

أراد يو يانغ أن يقول شيئًا ما لكنه لم يعرف كيف يقوله بصوت عالٍ. بعد التفكير لفترة ، ابتسم ابتسامة ضعيفة. "آسف ، لقد كنت مضطربًا للغاية. ما كان يجب أن تسمعين ما قلته الآن. بما أنكى ما زلتى مشغولة ، سأغادر أولاً ".

بعد الانتهاء من قوله ، ألقى يو يانغ نظرة عميقة على يو ديو وغادر الفيلا.

"ذهب أخيرًا."

تنفست يو ديو الصعداء.

إذا استمر منقار غراب يو يانغ ، فإنها كانت تخشى أن تُقتل!
(منقار غراب يعني ملاحظة مشؤومة.)

"سيدتي؟" جاءت العمة ليان واتصلت بها بقلق.
عادت يو ديو إلى رشدها وقالت بابتسامة ، "ما الأمر يا عمة ليان؟"

"هل أنتِ بخير؟"

"أنا بخير."

همست العمة ليان: "يمكنكى أن تطمئن إلى أنني لن أتحدث بكلمة واحدة إلى سيدي حول هذا الأمر."

نظرت إليها يو ديو في دهشة ثم نظرت فورًا إلى الممر في الطابق الثالث.

المكان الذي كان يقف فيه فو سينيان في الأصل أصبح فارغًا الآن. لقد غادر. لا أحد يمكن رؤيته هناك.
متى غادر؟

إنه أمر غريب حقًا. لماذا لم يتخذ فو سنيان أي إجراء؟

هل كان هناك بالصدفة؟

هل كانت حقاً صدفة؟

ابتسمت يو ديو بامتنان للعمة ليان وقالت ، "شكرا لكى العمة ليان."

"إنه لاشيء."

للأسف ، ما زالت المرأة تفهم المرأة بشكل أفضل. ومع ذلك ، لم يعرفوا ما الذي سيفكر فيه فو سينيان.
الآن لم يكتشف فو سنيان أنها قد لاحظته ، أليس كذلك؟

فكرت يو ديو في الأمر بعناية. عندما لاحظت فو سينيان ، كانت عيون فو سينيان على يو يانغ. ما كان يجب أن يلاحظها.

نظرًا لعدم العثور عليها ، لا يزال هناك مجال للخلاص.

على الرغم من أن العمة ليان وعدت بعدم إخبار فو سينيان عن يو يانغ ، إلا أن فو سينيان كان يعرف ذلك بوضوح. كان عليها أن تكون صادقة.







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن