الفصل 74
من الواضح أن فو سينيان كان خائف منها. "هل فعلتها؟"
ابتسمت يو ديو قليلا. "العمة ليان فعلت."
فو سنيان ، بوجه بارد ، أخذ رشفة من القهوة.
تحول وجهه على الفور من الأبيض إلى الأخضر. كان التعبير على وجهه كما لو أنه أكل ذبابة. لم يستطع أن يبتلعها ولا يتقيأها.
شاهدت يو ديو وجهه يتغير فجأة من مشمس إلى كئيب ، ولا تعرف كيف أساءت إليه مرة أخرى.
"هل هذا فو سينيان هو مفرقعة نارية؟"
"تنفجر في أي وقت وفي أي مكان؟"
دفع فو سينيان قهوته إلى يو ديو وطلب ، "اشربى!"
لم تحب يو ديو القهوة كثيرًا. شعرت أنه بغض النظر عن كمية السكر أو الحليب التي تدخلها ، فإنها لا تستطيع إخفاء الطعم المر الأصلي للقهوة. ومع ذلك ، لم يبدو فو سنيان كما لو كان يمزح.
آه ، انس الأمر ، خذ رشفة فقط.
تناولت يو ديو رشفة من القهوة التي سلمتها فو سينيان ، في اللحظة التي دخلت فيها القهوة في فمها ، تذوق طعم القهوة القوي مع طعم مر حقًا ، لدرجة أنها قد تجعل الناس يشعرون بالمرض. حواجب يو ديو تجعدت فجأة في كعكة. غطت يداها فمها. نظرت حولها لكنها لم تر أي مكان تستطيع فيه البصق. استدارت للخروج.
ومع ذلك ، أمسك فو سينيان بمعصمها وجرها بين ذراعيه.
"لا يتقيأ! إبتلعه."
إبتلعه؟
'مرير جدا! أليس هذا مهددا للحياة!
إذا كافحت ، فلن تتمكن من التخلص من القهوة وستستمر في تجربة الطعم المر. لذلك تمسكت برقبتها وابتلعت كل القهوة.
القهوة السوداء بدون سكر أو حليب نزلت إلى حلقها ، مما جعلها ترتجف.
بالنظر إلى وجه يو ديو "البائس" ، شعر فو سينيان فجأة أنه لم يكن مرًا جدًا.
"إذا كنتى تجرؤين على إثارة المشاكل مرة أخرى ، فسأعاملك بهذه الطريقة!"
فهمت يو ديو على الفور لماذا لم يكن وجه فو سينيان جيدًا الآن.
"هل يعتقد أنني أحضرت هذه القهوة المرة عن قصد؟"
شعرت بالظلم.
لكن يو ديو كانت تعلم أنه حتى لو شرحت ذلك ، فإن فو سينيان لن يصدقها بسبب "سجلها الإجرامي".
"سأحضر لك فنجانًا آخر من القهوة."
"لا حاجة" ، حملها فو سنيان في حجره وأخذ أنبوب المرهم من الدرج. ثم أمسك بمعصم يو ديو ، "انشر يدك."
انتشرت ببطء راحتي يو ديو التي كانت مشدودة بقبضتيها ، وكشفت عن البثور.
وبخ فو سنيان وهو ينظر إليها. "ألا يمكنكى أن تسألى العمة ليان عن مرهم الحرق؟"
كما قال ، ضغط على الأنبوب وضغط بعض المعجون الأبيض على أطراف أصابعه. بعد ذلك ، فركها برفق على الأجزاء التي احترقت فيها راحة يد يو ديو بالبثور.
كانت راحة اليد في الأصل حساسة. الآن وقد تم حرقه ، أصبح أكثر حساسية للمس. فرك أصابع فو سنيان الخشنة قليلاً بلطف على أصابعها. جعلها تشعر بالحكة من أعماق قلبها. شعرت بقليل من السخونة والألم.
في الواقع ، لم يكن ذلك مؤلمًا وكان لا يزال ضمن النطاق المسموح به.
"هسه -" همست يو ديو ، "هذا مؤلم."
توقفت يد فو سنيان. "ساحر."
أعطاته يو ديو نظرة قاتمة. "سأفعل ذلك بنفسي."
كانت يد فو سنيان الممسكة بمعصمها مثل ملقط حديد. لم تكن قادرة على التحرر.
لا أعرف ما إذا كان المرهم يعمل أم لا. شعرت بالبرد على الحروق. إنه لا يؤلم وهو مريح للغاية.
"حسنًا ، انتبهى في المرة القادمة."
شعرت يو ديو وكأنه كان كما لو أن كلماته توحي ببعض المعاني الأخرى. قامت من حضنه. "إذن ... لن أقاطع عملك. سوف أخرج أولاً ".
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...