الفصل 79
أجابت يو ديو ، "أنا لا أمانع."
"إذن هل يمكنك المغادرة الآن؟"
ابتسم يو يانغ قليلاً وجلس على الأريكة يبدو أكثر راحة.
"ديودو ، هل أنت متفرغة ليلة الغد؟ لدي تذكرتان للحفل. أعلم أنه يعجبك لذلك أنا ......... "
قاطعته يو ديو على عجل. "لا ، ليس لدي الوقت لذلك." بعد التفكير في الأمر ، اعتقدت يو ديو أنه لم يكن كافيًا ، لذا أضافت بصوت منخفض ، "يو يانغ ، أعرف ما تقصده. شكرًا لك على مساعدتك ولكن أعتقد أنه يمكنك العثور على امرأة أفضل مني ، بدلاً من الاستمرار في إضاعة الوقت علي ".
كان هذا رفضًا صريحًا له.
حياكة حواجب يو يانغ وسألها بعبوس ، "ما الأمر؟ هل فعلت شيئا خطأ؟"
ظلت يو ديو تبتسم على السطح لكنها كانت تشعر بالقلق في قلبها. حتى بعد أن وصلت الأمور إلى هذه النقطة ، كيف يمكن أن يكون يو يانغ مثابرًا جدًا؟ ألا يذهب بعد؟
"في حالة نزول فو سنيان إلى الطابق السفلي ، لن تتمكن من المغادرة حتى لو أردت ذلك!"
"فكرت في الأمر بعناية في هذه الفترة الزمنية ووجدت أنني ما زلت لا أستطيع أن أنساه ، أنا ..." كانت الابتسامة على زاوية فمها قاتمة إلى حد ما. قبل أن تنهي حديثها ، فهم يو يانغ ما تعنيه.
كان يو يانغ هادئًا ومستعدًا لانتظارها ، "دودو ، أعلم أنه لا يمكنكى نسيانه. لقد عشتما معًا لمدة ثلاث سنوات لذا من الصعب نسيانه. لا مانع. سأنتظرك. إذا لم تستطعين نسيانه خلال ثلاثة أشهر ، فسأنتظر ثلاث سنوات. إذا لم تستطع نسيانه بعد ثلاث سنوات ، فسأنتظر عشر سنوات. في يوم من الأيام ، ستفهمين ذلك ".
"... يو يانغ ، لا تفعل هذا. لا أستطيع أن أنساه. بغض النظر عما إذا كانت ثلاث سنوات أو عشر سنوات أو حتى ثلاثين عامًا ، لا يمكنني أن أنساه. يجب أن تمضي قدما ". أخذت يو ديو نفسًا عميقًا وقالت بحزم ، "إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فمن الأفضل ألا نتواصل مع بعضنا البعض مرة أخرى في المستقبل. لن أرافقك بعد الآن. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، يمكنك الذهاب أولاً ".
"ديودو ..."
كانت يو ديو مترددة في النظر إلى يو يانغ مرة أخرى. نظرت عيناها بقلق إلى الطابق العلوي. بمجرد أن نظرت إلى الأعلى ، رأت فو سينيان يقف في الممر بالطابق الثالث ويداه في جيوبه. كان يحدق ببرود في الشخصين اللذين يشبهان طائرا حب.
تواجه أريكة يو ديو الممر في الطابق الثالث. عندما رفعت نظرها ، استطاعت أن ترى بوضوح التعبير على وجه فو سنيان.
الموقف الذي جلس فيه يو يانغ يواجه الجانب الآخر من ممر الطابق الثالث. كان هذا يعني ، إذا استمر فو سينيان في الوقوف في الطابق العلوي ولم يتكلم ، فلن يلاحظه يو يانغ دون أن يستدير.
كان ذلك موقعًا جغرافيًا ممتازًا يسمح للمرء بالتقدم والهجوم والتراجع والدفاع دون أي عيوب.
ارتجف قلب يو ديو. فقط بعد نظرة واحدة ، سحبت عينيها على عجل ولم تجرؤ على النظر مرة أخرى. خفضت رأسها على عجل وغطت يدها اليسرى المرتعشة بيدها اليمنى.
متى وقف فو سينيان هناك؟ لماذا لم تلاحظه من قبل؟
'هل أنت شبح؟ لماذا لا تزال تطاردني؟
لا داعي للذعر. ماذا لو كان يو يانغ هنا؟ من الطبيعي أن يهتم الصديق "العادي بي".
كان الجميع يعلمون أنها كانت حسنة التصرف خلال هذا الوقت. يمكنه أن يسأل أي شخص. حتى لو كان يو يانغ يحبها ، فهذا عمل يو يانغ. كيف يمكن لومها؟
كامرأة ، يجب أن يكون لدى المرء الكثير من المعجبين ، أليس كذلك؟
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...