59

1.1K 103 3
                                    

الفصل 59

يبدو أن خدود هذين الأمرين تم بناؤها من قبل الإمبراطور الأول لتشين لأنها كانت أكثر سمكًا من سور الصين العظيم.

قام محام بتوزيع المستندات التي تم إعدادها مسبقًا. "السيدة. فو ، السيد فو رجل أعمال شهير ومحسن. أشعر بالحزن على وفاة السيد فو ولكني أيضًا طلبت من السيدة فو تجاوز هذا الأمر. هذه وصية عهد إلي بها السيد فو قبل وفاته والتي يجب الإعلان عنها بعد وفاته ... "

نظرت يو ديو إلى المحامي حسن المظهر. لم تستطع إلا أن تندب أن الناس الآن يمكنهم فعل أي شيء مقابل المال.

قام المحامي بتفصيل تقسيم إرث فو ، بما في ذلك أسهم فو في مجموعة فو والعقارات والودائع التي تحمل اسمه.

عند الاستماع إلى كلمات المحامي ، امتدت ابتسامة العم تدريجياً إلى زاوية حاجبيه ولا يمكن إخفاء طبقات الطيات.

آه تشي الذي كان يقف على جانب واحد سخر: "عمي ، يجب أن يتمتع الرجل بضمير مرتاح."

ألقى العم نظرة على آه تشي. لقد أصيب بسعال منخفض وقال بنبرة تأنيب قليلاً: "آه تشي ، ماذا تتحدث؟ لسنوات عديدة ، كان عمك يفعل أشياء جيدة. لدي ضمير مرتاح! "

نظرت إليه كياو جياو وسألت بابتسامة ، "آه تشي تعتقد أن الميراث الذي تركه لك سينيان أقل؟"

انحنى آه تشي إلى الوراء وقال وهو يضغط على أسنانه: "أخي الأكبر ، لن يترك لي أي ميراث."

"ألم يترك لك ميراثًا؟" لم يرغب العم في أن يدمر آه تشي الجو في هذه اللحظة الحرجة. قال بمرارة: "لقد كنت مع سينيان لمدة خمس سنوات وفعلت الكثير من الأشياء من أجله. هو دائما يعاملك كأخ. كيف لا يترك لك ميراثا؟ لا تنظر إلى نفسك باستخفاف ".

نظر آه تشي إلى عمه ببرود. "عمي ، ما خطب هذه الإرادة؟ أعتقد أننا نعلم جميعًا أنه لا يمكنني العثور على أي دليل بسبب عدم كفاءتي. لكني أيضًا أطلب من عمي أن يتذكر أنه مهما كان ما يفعله الناس ، فإن الله يراقبه. عاجلا أم آجلا ، سيكون هناك جزاء! "

بالنسبة لكلمات آه تشي ، لم يهتم العم. ضحك عليه لأنه يعتقد أن آه تشي لا يعرف ذروة العالم.

"حسنًا ، إذا لم تكن لديك أسئلة أخرى حول الوصية أو تقسيم التركة ، يرجى التوقيع على المستند."

وقع العم و كياو جياو على المستندات بسعادة ، ثم تم إرسال القلم إلى يد يو ديو. بالنظر إلى مكان التوقيع ، بدا القلم الذي في يدها ثقيلًا مثل الجبل.

بمجرد التوقيع ، سيتم تقسيم إرث فو سينيان. ومع ذلك ، سواء وقعت أم لا ، فإن النتيجة لن تتغير كثيرا.

♠♠♠

كان اليوم يومًا جميلًا مع سماء صافية.

ظهرت ثلاث سيارات على طريق واسع تدخل الفيلا. زأروا على الطريق وتوقفوا أخيرًا أمام الفيلا.

جاء صوت حاد من احتكاك الإطارات من خارج الفيلا. من بعيد إلى قريب ، جاءت أصوات خطى متسارعة. شعرت يو ديو بالذهول قليلاً. بدا هذا الصوت مألوفًا.

فتح الباب ونظرت يو ديو نحو الباب.

رأى الجميع رجلاً طويل القامة ومستقيمًا يرتدي بدلة مناسبة. كان يسير من الخارج كما لو كان عائدًا إلى المنزل من العمل كالمعتاد. بوضعية مريحة ، جلس بجانب يو ديو وأمسك بخصرها النحيف كما لو كان يخصه. ثم أمسك القلم بيدها وأدخلها بين ذراعيه.

ثم ألقى نظرة على الوثيقة المتعلقة بتقسيم الميراث. أصبح وجهه باردًا كالثلج وعيناه تطلقان الخناجر.

"ماذا او ما؟ لقد بدأت بتقسيم ممتلكاتي حتى قبل أن أموت؟ "







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن