40

1.2K 95 0
                                    

الفصل 40

كان موظف الفندق يقف بأدب خارج باب غرفة يو ديو وقال مبتسمًا ، "آنسة يو ، أنا آسف لإزعاجك. يصادف اليوم الذكرى المئوية لتأسيس فندقنا ، حيث سيقام احتفال في الطابق الأول الليلة وسيتم دعوة جميع الضيوف المقيمين. هذه دعوة من الفندق. إذا كان لديك الوقت وترغب في الانضمام إلينا ، يمكنك الاشتراك بهذه الدعوة ".

لقد سلم دعوة إلى يو ديو بكل احترام.

"أشكركم على دعوتكم. سأحضر بكل سرور إذا كان لدي الوقت ".

بعد إغلاق الباب ، فتحت يو ديو الدعوة وأخذت علما بالوقت. ستبدأ الحفلة في الساعة الثامنة مساءً. الآن كانت الساعة الرابعة بعد الظهر ، وإذا كانت ستحضر الكرة ، فلا يزال لديها متسع من الوقت للاستعداد.

على الرغم من أن فو سينيان حضر العديد من حفلات الكوكتيل والاحتفالات ، إلا أنه لم يحضر يو ديو أبدًا كرفيقة له. في معظم تلك الحفلات ، كان برفقته رفيقة خاصة ولم تكن هناك حاجة لـ يو ديو.

في هذا الصدد ، لم تستجوب يو ديو فو سينيان مثل المرأة المشتكية.

واحد كفو سينيان بالتأكيد لن يكون سعيد باستجوابه ولن تفعل يو ديو أي شيء من شأنه أن يفسد علاقتها به.

ثانيًا ، كان هدفها أن تكون زوجة صالحة لـ فو سينيان. طالما أن فو سنيان لم يعيد هؤلاء النساء الفوضويات لإغضابها ، فإنها ستغض الطرف عن تلك الأشياء. لم تحبه على أي حال لذا لم تطلب الكثير من فو سينيان.

اتصلت يو ديو بالاستقبال وطلبت إعداد الفساتين للحفلة.

سرعان ما أحضر فندق عمره قرن من الزمان مع خدمة رفيعة المستوى القليل من الفساتين الطويلة لتختار من بينها. اختارت يو ديو فستانًا مثيرًا بظهر منخفض ووجدته مناسبًا جدًا بعد تجربته.

كانت عظام الترقوة نحيفة للغاية. كانت أكتافها مستقيمة ومستديرة. كانت المنطقة على الترقوة عميقة. لم تستطع إلا أن تبقي عينيها مثبتتين على الترقوة. تم رسم شعرها الأسود الطويل إلى جانب واحد يظهر رقبتها النحيلة الأنيقة. كان خصرها ضيقًا وجميلًا ومثاليًا.

جعلها تفكر ، باستثناء حضورها حفلة عيد ميلاد يو العام الماضي ، بدت هذه المرة الثانية التي ترتدي فيها فستانًا في كل هذه السنوات.

لم يحبها فو سنيان أن ترتدي فساتين كاشفة ، ناهيك عن مثل هذا الفستان المثير. حتى لو كانت ترتدي شيئًا كاشفاً أكثر خلال الصيف ، فإنها ستتعرض للتوبيخ.

بالنظر إلى عينيها الجميلتين الوامضتين ، كانتا جذابة للغاية.

جميلة ومثيرة!

قبلت يو ديو نفسها بعمق في المرآة ، "حبيبتي ، تبدين جميلة جدًا ، هل تعرفين كم عدد الرجال الذين سيقعون في حبك؟"

غير مدركة أن هناك رجلًا بجانبها في الوقت الحالي كان مفتونًا بها.

كانت يو ديو ترتدي مثل هذا الفستان المثير وكانت هذه هي المرة الأولى التي يراها فيها فو سينيان.

لا ، يجب أن يقال إنه رأى هذا الجانب فقط من يو ديو للمرة الأولى.

في انطباعه ، كانت يو ديو زهرة خجولة وصغيرة. كانت لطيفة وعقلانية ومتحفظة بكل بساطة.

لقد كان دائمًا يمنح يو ديو الحياة الأنسب لها. مثل حماية زهرة كان من السهل أن تذبل ، وضعها في دفيئة للاعتناء بها. كان يعتقد أن يو ديو أحبت واستمتعت بأسلوب الحياة المحمي.

ومع ذلك ، فإن مشاهدة ما فعلته يو ديو بعد وفاته قلب انطباعه السابق عن يو ديو.

لم تكن ضعيفة كما كان يعتقد في السابق ، بل كانت قوية وشجاعة.

لم تكن خجولة ويمكن حتى وصفها بأنها جريئة.

لم تكن بسيطة. كانت ذكية وماكرة وإلا فلن ينخدع بها لمدة ثلاث سنوات.

كانت يو ديو مثل الخادرة التي كانت نائمة لمدة ثلاث سنوات. بعد وفاته ، خرجت أخيرًا من شرنقتها وتحولت إلى فراشة.

كانت رائعة وساحرة ، لم يستطع الناس إبعاد أعينهم عنها.

هذا صحيح! اعترف أن هذا النوع من يو ديو مثير وجذاب حقًا ، سواء على السطح أو من الداخل. تغير مزاجها من الداخل إلى الخارج. مقارنةً بـ يو ديو قبل ثلاث سنوات ، كانت شخصًا مختلفًا تمامًا.

تجمدت نظرة فو سنيان قليلاً عندما يتذكر مشهد يو ديو وهى تتظاهر بأنها جيدة أمامه.

"كيف يمكن أن تكون خالية من العيوب؟"

لولا موته ورؤيته بأم عينيه ، لما كان ليصدق أبدًا أن الشخص الذي عاش لمدة ثلاث سنوات كان يرتدي قناعًا. اللعب معه ومعاملته مثل الأحمق لمدة ثلاث سنوات كاملة. لم يلاحظ ذلك قط!

"يو ديو ، أنتِ جيدة جدًا!"

شعرت يو ديو فجأة بالبرد دون سبب.

يبدو هذا الفستان جيدًا ، لكنه بارد بعض الشيء.

في الساعة الثامنة مساءً ، أخرجت يو ديو دعوة الكرة.

قبل مغادرتها ، ألقت نظرة خاطفة على خاتم الزواج في إصبعها.

بعد وقوفها على الباب لفترة ، أزالت خاتم الزواج ووضعته في صندوق الخاتم ووضعته على المنضدة.

مات فو سينيان ، ولم يعد هذا الخاتم الذي يقيدها بحاجة إلى ارتدائه.

لم تلاحظ أن الصندوق الدائري الموجود على الطاولة لم يتم وضعه جيدًا. سقط الصندوق الدائري من على الطاولة وتدحرجت الحلقة تحت السرير.







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن