29

1.1K 99 0
                                    

الفصل 29 / يجب أن تذهب وتتقمص (4)

انفتح الباب ووقف رجل عجوز يزيد عمره عن 60 عامًا عند الباب وابتسم لها ، "ما الذي أدين به يا سيدة شابة؟"

بالنظر إلى الرجل العجوز أمامها ، كان نصف شعره قد تحول إلى اللون الأبيض بالفعل. كان لديه نظرة لطيفة وكان يرتدي ثوبًا طويلًا غير مُبطن. لقد تطابق الصورة التي كان لدى يو ديو للوسيط بشكل جيد للغاية.

"سيد وين ، أود مناقشة مسألة خاصة معك. هل هذا هو الوقت المناسب؟"

"بالتأكيد ، هيا بالدخول" ، قال السيد وين وهو يتخذ خطوة إلى الجانب للسماح لها بالدخول.

شكرته يو ديو ودخلت إلى الفناء.

"سيدي ، توفي زوجي منذ حوالي شهر ، لكنني شعرت مؤخرًا أنه موجود في الجوار ..."

عند سماعها ، فهم السيد وين ما كانت تسأله ، "هل تريدين مقابلة زوجك؟"

هزت يو ديو رأسها على الفور. لم تكن تريد مقابلة فو سينيان على الإطلاق.

كانت لديها فكرة ، بالطريقة التي كانت تتصرف بها مؤخرًا ، ربما يأكلها فو سينيان على قيد الحياة.

"لا لا لا." كانت يو ديو تشعر بالذنب ، "كما ترى ، لقد ذهب لفترة من الوقت الآن. ويجب أن تستمر الحياة. لا أعتقد أنه يجب أن يبقى معي بدلاً من الذهاب والتناسخ. أود أن تخبره بأنني بخير ، وأنه يجب أن يذهب ويتقمص. "

أومأ السيد ون برأسه ، "فهمت الأمر الآن."

ابتسمت يو ديو ، "هل تعتقد أنك ستكون قادرًا على مساعدتي؟"

"نعم ، لكن...." قال السيد ون بنظرة مضطربة.

أنتجت يو ديو بسرعة مغلفًا نقديًا ، "مجرد شيء بسيط ، وليست مشكلة."

"ليس هذا ما قصدته. ما أردت قوله هو ، هل لديكى أي شيء يخص زوجك؟ "

"ينتمي إليه؟"

"أو شيء لمسه."

"لقد لمس ..." فكرت يو ديو في الأمر لثانية ونظرت إلى الأعلى والأسفل بنفسها. أخيرًا ، نظرت إلى خاتمها وسألت ، "لقد وضع هذا الخاتم عليّ بنفسه ، هل سينجح ذلك؟"

نظر السيد وين إلى الأمر وأومأ برأسه ، "سيعمل ذلك."

بسرعة ، أزالت يو ديو خاتمها وسلمته إليه.

نظر السيد وين إلى الخاتم قليلاً وقال ، "حسنًا ، فقط انتظرى هنا للحظة."

شكرته يو ديو بصدق ، "شكرًا جزيلاً لك يا معلم."

بعد أن دخل السيد إلى منزله ، جمعت يو ديو يديها معًا وتمتم ، "أيها الزوج ، بما أنك ميت بالفعل ، يجب أن تذهب وتتقمص. أنا.... أقسم ، لن أتزوج مرة أخرى ، لن أتزوج مرة أخرى! سأكون أرملتك مدى الحياة! رجائا أعطني."

بعد فترة قصيرة ، عاد السيد وين من المنزل وأعاد لها خاتمها. جلس على الكرسي وأطلق تنهيدة مسرحية.

سالت يو دو بقلق ، "سيدي ، كيف سارت الأمور؟"

أعطاها السيد ون نظرة.

كانت يو ديو متوترة. لا؟ فو سينيان لن يوافق؟ ما زال يريد أن يأخذها معه؟

بدأت ساقاها تهتز.

قبل أن تنهار يو ديو بالكامل ، أعطاها السيد وين طمأنته ، "لا تقلقى ، لقد رحل."

"ذهب؟ هل هذا صحيح؟"

"بالطبع هذا صحيح."

كانت يو ديو متفاجئة وسعيدة ، "معلم ، شكرًا لك. حقا ، شكرا جزيلا لك. لقد أنقذتني.... لا ، لقد أنقذت زوجي! "

سلمته المغلف النقدي الذي أعدته وقبله السيد وين أخيرًا بعد بعض ذهابًا وإيابًا.

"عنقك...."

نظرت يو ديو إلى الأسفل. بطريقة ما تم التراجع عن جميع الأزرار الموجودة حول منطقة رقبتها ، وتم الكشف عن امتداد من العلامات الحمراء ليراها الجميع.

سرعان ما دحضت نفسها ، ولكن قبل أن تقول أنها بخير ، قال لها السيد وين ، "أوه ، لديكى حساسية. هنا ، ها هي بعض عجينة العشب التي صنعتها بنفسي. سيتم مسحهم جميعًا في غضون يومين! "

بينما كان يتحدث ، سلم زجاجة خضراء صغيرة إلى يو ديو.

كانت يو ديو محيرة. أشارت إلى رقبتها وقالت: "قلت هذا رد فعل تحسسي؟"

"كان كل شيء أحمر ، ماذا يمكن أن يكون غير ذلك؟ بدا الأمر سيئًا ، لكن لا تقلقى. معجون العشب الخاص بي يعمل العجائب مع الحساسية. لن أحاسبك على ذلك. فقط خذيها معك ".

كانت تشم الرائحة النفاذة من عجينة العشب. فجأة ، طرحت يو ديو سؤالاً أذهل روح السيد وين ، "سيد وين ، هل لديك ... هل لديك زوجة؟"

بطبيعة الحال ، تم طرد يو ديو من مكانه.

لكن هذا كان على ما يرام.

الآن بعد أن ذهب فو سينيان إلى التناسخ ، لن يكون قادرًا على ملاحقتها كما كان بعد الآن.

كانت سعيدة من جديد.

كانت في مزاج رائع في طريقهم إلى المنزل. فجأة جاء شعور بالبرودة من العدم وارتجفت يو ديو. قالت للسائق شياو تشانغ ، "شياو تشانغ ، هل يمكنك إيقاف تشغيل مكيف الهواء؟ الجو بارد قليلا هنا ".

"نعم سيدتي."

بعد أن ذهب شياو تشانغ لإيقاف تشغيل مكيف الهواء ، ظهرت عليها أخيرًا.

لم يتم تشغيل مكيف الهواء في السيارة.








___________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن