103

1K 60 0
                                    

الفصل 103

اعتادت يو ديو الاستيقاظ في الصباح الباكر ، ولكن منذ عودة فو سينيان ، استيقظت لاحقًا ولاحقًا. كان لدى العمة ليان سبب للاعتقاد بأن فو سينيان جعل يو ديو متعبة.

"ليس من الجيد لصحتك أن تستيقظين متأخرة بدون وجبة الإفطار ..."

استمعت يو ديو شاردة وانتظرت انتهاء العمة. قالت أخيرًا بابتسامة ، "العمة ليان ، الرجاء مساعدتي في تجهيز السيارة. سأذهب إلى المستشفى ".

"مستشفى؟ ماذا جرى؟ ما خطب جسدك؟ هل أنتِ بخير؟ "

"سأفحص معدتي فقط. ألم أتقيأ منذ بعض الوقت؟ "

بعد الاستماع إلى هذا ، قالت العمة ليان: "إذن لا داعي للذهاب بعد الآن. سأطلب من الطبيب أن يأتي ويفحصك إلى جانب سيدي ".

"..." حاولت يو ديو جاهدة أن تبتسم ، "أريد أيضًا أن أجري فحصًا بدنيًا وأن المستشفيات لديها معدات أكثر تقدمًا."

"لدي الوقت. سأذهب معك." نزل فو سينيان من الطابق العلوي ، مرتديًا ملابس أنيقة ، وذهب مباشرة إلى يو ديو.

سقط الخبز الطازج بيد يو ديو على الأرض.

"آه تشي ، استعد للقيادة."

فقدت يو ديو قبضتها على الخبز ، وسقط على طبق الطعام.

في طريقها إلى المستشفى ، لم تكن يو ديو قادرة على الجلوس.

على الرغم من أن احتمال حملها كان منخفضًا جدًا ، إلا أن هناك العديد من الأشياء الغريبة في هذا العالم. إذا كانت بالفعل حامل ... فكيف تشرح ذلك؟

"الأخ الأكبر ، كياو جياو سعت عدة مرات للحصول على محام ولكن ليس هناك تحرك من تشين شاو. أتساءل عما إذا كان تشين شاو قد تخلى عن كياو جياو ".

"هذا امر عادي." لم يخجل فو شينيان أمام يو ديو وقال ، "تشين شاو لن يضيع الوقت على أداة غير مجدية."

"بالمناسبة ، قالت كياو جياو إنها تود مقابلتك."

عبر فو سنيان يديه. كان وجهه قاتمًا وعيناه باردتان بالثلج. قال ، "آه تشي ، يجب أن تعلم أن أكثر ما أكرهه هو الخيانة. أنت تتعامل مع شؤون كياو جياو ولا تبلغني عنها بعد الآن. ستتعامل الشرطة معها وتنقذنا من المتاعب ".

"نعم."

وضع فو سينيان يده حول يو ديو. "لماذا ترتجفين؟ البرد؟"

عضت يو ديو شفتها واتكأت على كتف فو سينيان ، "حسنًا ، الجو بارد قليلاً."

"آه تشي ، مكيف الهواء يعمل باردًا جدًا. اقلبها إلى الأسفل ".

سرعان ما وصلوا إلى المستشفى.

أخبرت يو ديو فو سينيان بأنها كانت قلقة عليه وجعلته يخضع للفحص البدني أولاً. مرت أفكار لا حصر لها في ذهنها لتجعل فو سنيان يغادر ولكن لم ينجح شيء.

بعد أن قام الطبيب بفحص فو سينيان ، لم يكن لدى يو ديو أي عذر آخر لعدم إجراء الفحص البدني بنفسها.

بمجرد سحب دمها ، رأت يو ديو فو سينيان يجري مكالمة. بعد إنهاء المكالمة ، مشى نحو يو ديو بتعبير اعتذاري. "ديودو ، أنا آسف. حدث شيء في الشركة وأنا بحاجة للتعامل معه. سأطلب من آه تشي مرافقتك لإجراء الفحص. هل أنت بخير معها؟ "

هزت يو ديو رأسها وأجابت ، "لا مشكلة. زوجي ، عملك مهم. نظرًا لوجود بعض الطوارئ ، تعامل معها أولاً. علاوة على ذلك ، كما تعلم ، أنا دائمًا بصحة جيدة. سوف أتعامل مع الأمور هنا بمفردي. آه تشي لا يحتاج لمرافقي. لا داعي للقلق علي ".

قال فو سنيان لـ اه تشى: "لا ، يمكنني أن أطمئن إلا إذا رافقك آه تشي هنا". "سترافق أخت زوجتك وترسلها إلى المنزل بعد الفحص البدني."

"لا تقلق يا أخي. سوف أتعامل مع كل شيء هنا ".

غادر فو سينيان بعد أن كان راضيا عن الترتيب.

غادر الأخ الأكبر لكن الأخ الأصغر كان لا يزال هناك.











__________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن