الفصل 78
عرفت العمة ليان من كان يو يانغ. قبل شهر ، تعرضت يو ديو لحادث سيارة. كما زار يو يانغ يو ديو في المستشفى. كان التعبير عن الاهتمام الذي كان لديه أكثر مما كان عليه. كانت شخص ذو خبرة. كانت تعرف ما يحدث.
على أي حال ، يتحدث فو سينيان وآه تشي عن شيء ما في الدراسة. لم تكن تعرف كم من الوقت سيتحدثون. قررت العمة ليان عدم إزعاج فو سينيان وأخبرت يو ديو بهدوء عن ذلك.
عندما سمعت يو ديو ذلك ، شعرت بالذعر وذهب كل نعاسها في لحظة.
"من؟ يو يانغ؟ "
"نعم ، السيد يو يجلس في الطابق السفلي في غرفة المعيشة. جاء وقال إنه لن يذهب حتى يراكى. لا أجرؤ على مقاطعة سيدي عندما يتحدث في الدراسة. لذلك جئت إليكى ... "
نهضت يو ديو بسرعة ، "العمة ليان ، ... أن يو يانغ هو صديق عادي لي. يجب أن يكون بخير بالنسبة له أن يأتي. لا تخبرى سينيان. سأذهب وأراه ".
"نعم بالتأكيد."
نهضت يو ديو وقلبها يحترق من القلق.
بالأمس ، عاد فو سينيان وكل تركيزها كان على فو سينيان. بعد أن وضعت رقم هاتف يو يانغ في القائمة السوداء ، نسيت أن تراسله.
دون انتظار أخبارها ، جاء يو يانغ شخصيًا!
لقد انتهى.
إذا رأى فو سنيان هذا ، فلن تعرف حتى كيف ماتت!
عندما اجتازت مدخل الدراسة ، خففت خطوات يو ديو. أسرعت إلى الطابق السفلي.
بمجرد نزولها إلى الطابق السفلي ، رأت يو يانغ يسير بقلق ذهابًا وإيابًا في غرفة المعيشة.
مشت يو ديو على عجل وهمست ، "يو يانغ؟"
تبع يو يانغ صوت يو ديو ونظر إليها. في اللحظة التي رأى فيها يو ديو ، تبدد التعبير الجليل على وجهه كثيرًا ، حتى أنه بدا مرتاحًا.
منذ أن أغلقت يو ديو الهاتف أمس ، كان يو يانغ الذي لم يتلق مكالمة يو ديو غير مرتاح. بعد الانتظار طوال اليوم ، لم يتمكن أخيرًا من التراجع وجاء ليرى الموقف شخصيًا.
"ماذا حدث البارحة؟ كيف يحدث أن هاتفك الخلوي لا يعمل طوال الوقت؟ ماذا حدث؟"
قالت يو ديو بابتسامة وهي تجلس على الأريكة بهدوء: "أنا بخير": "حدث شيء ما بالأمس. لقد نسيت الاتصال بك مرة أخرى. أتيت إلي اليوم. هل هناك شيء خاطيء؟"
"ماذا حدث البارحة؟ هل أهانوكم؟ "
( إنه يتحدث عن الإرادة).
ابتسمت يو ديو ووضعت يدها اليمنى على يدها اليسرى المرتعشة. "لا ، كل شيء سار بسلاسة."
قال يو يانغ بنبرة هادئة وبابتسامة خفيفة ، "أنتِ بخير."
بعد كل شيء ، لم يبلغ مقدمًا وجاء إلى هنا بدون دعوة ، "آسف ، لم تتصلى بي مرة أخرى بالأمس ولم تصل المكالمة الهاتفية. لقد كنت قلق عليك لذا لا يسعني إلا أن آتي لرؤيتك ".
أحضرت لهم العمة ليان كوبًا من الشاي ونظرت إلى يو ديو بقلق.
شربت يو ديو الشاي بابتسامة ونظرت إلى الطابق العلوي.
قال فو سنيان أمس إنه لا يريد نشر خبر عودته في الوقت الحالي. إذا أخبرت يو يانغ بخبر عودة فو سينيان اليوم ، فهذا يعني عصيان فو سينيان وإذا حقق فو سينيان في ذلك ...
قالت يو ديو ، "شكرًا لاهتمامك. كما ترى أنا بخير الآن. لدي شيء آخر لأفعله لاحقًا ... "
" أسرع وانطلق. في حال رآنا فو سينيان ، انتهى الأمر! "
حني يو يانغ رأسه وضحك على نفسه. "أنتِ على حق. إنه حقًا جرأة كبيرة أن أتي إلى هنا اليوم. انا آمل انكى لا تمانعين."
_______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...