57

1.1K 88 0
                                    

الفصل 57

ولكن الآن مات فو سينيان. اتفق الجميع على أنه بدون فو سينيان ، فإن شركة فو ستنحدر إلى أسفل وتتحول إلى مجموعة من الرمال السائبة ، عاجلاً أم آجلاً. في ذلك الوقت ، سيبتلعها تشين شاو عاجلاً أم آجلاً.

كان عالم الأعمال أشبه بساحة معركة. يجب أن يكون المرء على قيد الحياة ليكون قادرًا على الضحك الأخير في النهاية.

( عليك أن تكون على قيد الحياة لتفوز.)

كانت شركة فو سينيان وشركة تشين شاو مثل وحشين عملاقين متشابكين في مدينة S المزدهرة ، والتي كانت نقطة مثيرة للاهتمام يجب ملاحظتها.

نظروا إلى بعضهم البعض وانتظروا أن يظهر الطرف الآخر أي علامة ضعف. بمجرد اكتشافها ، لن يدخروا أي جهد في تمزيق بعضهم البعض.

♠♠♠

في الساعة 12:00 منتصف الليل ، كان وسط المدينة المزدحم مهجورًا بعض الشيء. أضاءت أضواء الشارع الساطعة على طول الطريق امتداد الشارع بالكامل كما لو كان النهار.

خرجت كياو جياو من موقف سيارات فو. بعد القيادة في عدة شوارع ، قادت سيارتها إلى موقف سيارات تشين تحت الأرض وركبت المصعد حتى الطابق الحادي والعشرين.

كان مكتب تشين شاو.

كان الطابق 21 هادئًا جدًا في هذه اللحظة. كان الممر مضاءً بشكل خافت ولم يكن بالإمكان رؤية سوى عدد قليل من موظفي الشركة.

سارت على طول الطريق وفتحت باب مكتب تشين شاو.

كان للمكتب الفسيح والمشرق نافذة في السقف. جلس تشين شاو على كرسي رئيس مريح ، ويطل على المشهد الليلي للمدينة بأكملها. عندما سمع صوت فتح الباب ، بدا أنه لديه هاجس لوصول تشياو جياو ، "لماذا أنتِ هنا؟"

جلست كياو جياو مباشرة في مكتب تشين شاو مع عدم الارتياح. أشعلت سيجارة ودخنت بفارغ الصبر ، "أنا في ورطة."

ألقى تشين شاو نظرة عليها وقال ، "ما المشكلة؟"

"آه تشي يحقق معي. إذا اكتشف الدليل على الإرادة ، فسوف أنتهي! "

"هل تشكين في قدراتي؟"

أمالت كياو جياو وجهها وقالت بحاجبين محبوكين ، "لم أقل ذلك."

"لا تقلقي ، حتى لو قام اه تشى بفحص كل شيء ، فلن يجد أي شيء. مضى نصف شهر فقط على وفاة فو سنيان. لا تعبثوا في هذه الفترة ". نظر إليها تشين شاو بابتسامة. نهض ووضع يده على كتف كياو جياو. "فو سينيان مات. عاجلاً أم آجلاً ، ستصبح شركة فو كومة من الرمل السائب. لديكى معرفة عميقة بعائلة فو وأنتِ مؤهلة للتواصل مع هذا المشروع. البقاء جيدا. لن أعاملك معاملة سيئة في المستقبل. من الأفضل عدم الالتقاء مرة أخرى إلا بعد أن تحصلين على الثروة ".

"أنا أعرف."

عرفت كياو جياو أنه لا ينبغي لها أن تأتي لمقابلة تشين شاو في هذه اللحظة الحرجة. لكنها لم تأبه بذلك لأنها كانت قلقة لسبب غير مفهوم.

لم تستطع العثور على أي عيوب في خطتها الأصلية. كان كل شيء شبه مؤكد.

لم تكن تعرف من أين جاء الخوف الذي لا يمكن تفسيره ، لذا أرادت فقط سماع كلمات تطمئنها.

"علاوة على ذلك ، لا تسبب زوجة فو سنيان أي مشكلة بعد أن كنت خائفًا منك. أعلم أن لديكى ضغائن قديمة معها. لكن الآن هو وقت حاسم. يجب أن تتراجع. علاوة على ذلك ، كلاب فو سنيان حولها. إذا لم تسيء إليهم ، فلن يفعلوا أي شيء. هل تفهمين؟"

تشياو جياو سخرت في قلبها. كانت تعلم أن تشين شاو لن يدع أي شيء يحدث لها حتى يحصل على ما يريد. ولكن الآن بعد أن كانت على متن قارب تشين شاو ولم يكن هناك عودة إلى الوراء. لم تصدق أن يو ديو يمكن أن تقلب المد.

عندما حصلت على الميراث ، سيتم تدمير شركة فو. أرادت أن ترى كيف ستواصل تلك المرأة التصرف بغطرسة أمامها في المستقبل!

بعد التفكير في هذا الأمر ، كانت كياو جياو في مزاج أكثر هدوءًا. وضعت عقب السيجارة في منفضة السجائر وقالت بنبرة لطيفة خفيفة ، "أنا أفهم".






______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن