116

969 46 0
                                    

الفصل 116

"لا أنا لست جائعا. ماذا تفعل؟" وضع عينيه على الوصفة بين يدي العمة ليان.

"أتعلم بعض الوصفات الجديدة. لا أعلم ما الذي يحدث لكن شهية السيدة تزداد سوءًا يومًا بعد يوم. كانت تتقيأ اليوم. أخبرتني سيدتي أنها تعاني من اضطراب في المعدة مؤخرًا وطلبت مني إعداد بعض الطعام الخفيف لها ".

"القيء؟"

"نعم ، تمامًا كما يحدث أثناء الحمل ..." عند الحديث عن كلمة "حمل" ، توقفت العمة ليان بوعي. بعد كل شيء ، قالت يو ديو أن فو سينيان كان عقيمًا.

واصل فو سينيان السؤال ، "هل هناك أي أعراض أخرى غير القيء؟"

فكرت العمة ليان في الأمر بعناية وأجابت ، "سيدتي تستيقظ في الساعة 9 صباحًا مؤخرًا. قالت إنها كانت متعبة ولم تحصل على قسط كاف من النوم. سيدي ، على الرغم من أنني لا يجب أن أقول هذا ، يجب أن تضع صحة سيدتي في الاعتبار. هذا لا يمكن أن يستمر أكثر من ذلك. إذا كانت السيدة تستيقظ متأخرة كل يوم ولا تتناول وجبة الإفطار في الوقت المناسب ، فكيف تتحسن معدتها؟ "

"الساعة التاسعة ..." بالتفكير في كل الأشياء الخاطئة مع يو ديو في الفترة الأخيرة ثم ربطها بذكرها لطفل ، فهم فو سنيان الموقف العام بشكل غامض. رفع حاجبيه وقال ، "حسنًا ، فهمت. لقد عملتى بجد. يجب أن ترتاحى مبكرا ".

صعد إلى الطابق العلوي.

في الغرفة ، كانت يو ديو تتكئ على السرير وتقرأ كتابًا. عند رؤية فو سينيان يدخل الغرفة ، خفق قلبها ونزلت على الفور من السرير.

"لقد عدت؟"

ابتعدت نظرة فو سنيان عن أسفل بطنها. لقد تصرف وكأن شيئًا لم يحدث وقال وهو يخلع بدلته: "سأسافر للخارج لمناقشة العقد بعد غد".

"تسافر للخارج؟ كم يوم؟ "

لن يمر وقت طويل ، خمسة أيام فقط. أنتِ تعتني بنفسك في المنزل ".

تولت يو ديو بدلة فو سينيان. عند سماع ذلك ، ابتسمت وامتدحت آه تشي في قلبها.

لقد مر نصف يوم فقط لكنه رتب لها وقتًا كافيًا.

سوف يسافر فو سينيان إلى الخارج لمدة خمسة أيام. مع عدم وجود فو سينيان هنا ، يكفي تشغيل أو إجهاض الطفل!

خمسة أيام في الخارج ، دون أن يحدق فو سينيان ، سواء كان يركض أو يضرب الطفل ، فهذا أكثر من كافي!

"حسنًا ، زوجي. عندما تكون في الخارج ، يجب أن تنتبه لسلامتك ".

بالنسبة لـ يو ديو ، كانت أخبار سفر فو سينيان للخارج لمدة خمسة أيام أكثر بهجة من أي شيء آخر. بعد أن اجتاحت الكآبة ، ظهرت ابتسامة خفيفة على وجهها لاحظت العمة ليان.

"سيدتي ، لماذا أنتِ سعيدة جدًا اليوم؟"

قامت يو ديو بأغنية وفكرت في نفسها. بعد أن سافر فو سينيان إلى الخارج ، ستتمكن من العيش بحرية والهروب أخيرًا من "مخالب" فو سينيان. ألم يكن ذلك شيئًا سعيدًا؟

"الطقس جميل اليوم."

عندما ضحكت يو ديو ، ضاقت عيناها اللامعتان على شكل هلال. كانت عيناها صافية ونقية مثل مياه الينابيع. كانت مشرقة لدرجة أنها بدت وكأنها تحتوي على كل النجوم .. كانت ابتسامتها حلوة وجميلة ومليئة بجاذبية. بالنظر إلى أن يو ديو كانت في مزاج جيد ، حتى العمة ليان لم تستطع المساعدة في الضحك.

"سيدتي ، هل تشعرين بتحسن هذين اليومين؟"

على طاولة الطعام ، أصبحت يو ديو التي كانت على وشك الجلوس متيبسة والابتسامة على وجهها باهتة قليلاً. قامت بضرب أسفل بطنها دون وعي وهي تقول ، "شكرًا لكى ، العمة ليان على رعايتك. هذا أفضل كثيرا."

تنفست العمة ليان الصعداء. "هذا طيب. سألني السيد عن هذا منذ بعض الوقت. يبدو أن الطعام الثقيل ليس مناسبًا لك ".

كان الطعام على مائدة العشاء خفيفًا بالفعل. يمكن ملاحظة أن العمة ليان بذلت جهدًا كبيرًا لتحقيق ذلك.











__________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن