93

983 70 0
                                    

الفصل 93

كان أحد جوانب غرفة الملابس ممتلئًا ببدلة وقمصان فو سينيان ، وكان الدرج أيضًا مليئًا بساعات اليد وأشياء أخرى. اختارت يو ديو بدلة زرقاء داكنة لها هالة ناضجة. اختارت أيضًا ربطة عنق مخططة باللون الأزرق الداكن وقميصًا أبيض.

بعد اختيار زر الكم وساعة المعصم ، أومأت يو ديو بارتياح.

كان الأمر مجرد أنها لم تكن تعرف من ستكون رفيقة فو سينيان غير المحظوظة في حفل العشاء الليلة.

بعد كل شيء ، أخبرت فو سينيان بالفعل أنها لا تحب الشرب.

كانت ثقافة استهلاك النبيذ متجذرة بعمق في بعض الناس. قد يتحدث بعض الناس عن أشياء لا يجب عليهم التحدث عنها بعد أن يكونوا في حالة سكر. لذلك كان على فو سنيان توخي الحذر في اختيار رفيقه حتى لا تتسبب في موقف محرج بعد السكر.

دخل فو سينيان الداخل.

"هل اخترتى؟"

أومأت يو ديو برأسها وأظهرت لفو سينيان بدلته وغيرها من الملحقات.

ألقى فو سينيان نظرة ثم نظر إلى يو ديو. "ماذا عن خاصتك؟"

تومض يو ديو ، "ما هو لي؟"

"سترافقيني إلى المأدبة الليلة. ألم تختارى فستانًا بعد؟ "

"أنا؟"

"إذن أنا ذلك الشخص غير المحظوظة التي سترافقك إلى الحفلة؟"

قال فو سنيان بنبرة واقعية: "أنتِ زوجتي. من سيرافقني غيرك؟ "

أعطاته يو ديو نظرة قاتمة.

"ألم تكن كياو جياو رفيقتك من قبل؟"

"الآن بعد أن لم تكن كياو جياو هنا ، هل تفكر بي؟"

على الرغم من عدم رغبتها ، لا تزال يو ديو تبتسم عن طيب خاطر ، حتى أنها تشعر بالإطراء ، "حسنًا ، سأختار فستانًا على الفور!"

"لا حاجة للاختيار ، هذا الفستان يناسبك تمامًا." أشارت فو سينيان إلى فستان الترتر الأخضر الذي ارتدته يو ديو في حفلة عيد ميلاد يو غوهوي.

"إنه يناسبني حقًا."

"لكن كيف عرف فو سونيان؟"

لم تجرؤ يو ديو على السؤال وأومأت برأسها.

"لدي شيء أفعله في فترة ما بعد الظهر. سيأخذك آه تشي إلى الفندق في المساء. سأكون معك في أقرب وقت ممكن ".

♠♠♠

في المساء ، جاء اه تشى ليلتقط يو ديو في الوقت المحدد.

هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يرى فيها آه تشي أن يو ديو ترتدي فستان سهرة مثير. تألق الترتر الأخضر تحت الضوء ، وجذب انتباه الجميع.

مشت يو ديو من على درجات سلم الفيلا.

كان فستان السهرة هذا طويلاً بعض الشيء ، لذا كان على يو ديو توخي الحذر أثناء المشي على الكعب العالي. في الواقع ، لم يكن الكعب العالي مرتفعًا جدًا. كان ارتفاعها ثلاثة سنتيمترات فقط.

ربما كانت تعلم أنها بحاجة للوقوف لبعض الوقت فقط اليوم ، أو ربما كانت نتيجة بحث بايدو هي التي جعلتها تتردد. نتيجة لذلك ، اختارت عدم ارتداء الكعب العالي.

"لنذهب."

أه تشي حول بصمت نظرته إلى أسفل وسحب الباب مفتوحًا بصمت.

"أين سينيان ، آه تشي؟"

"الأخ لديه ما يفعله حتى يصل لاحقًا. سأوصلك إلى الفندق أولاً ".

بعد وفاة فو سينيان ذات مرة ، لم يعد يصدق أي شخص. فقط آه تشي كان استثناءً له. عهد إلى آه تشي بمهام أكثر أهمية.

"حسنًا ، كن حذرًا."

نظر آه تشي في مرآة الرؤية الخلفية وأومأ برأسه.

لم يكن هناك حديث على طول الطريق. سرعان ما وصلوا إلى الفندق.

آه تشي فتح الباب لـ يو ديو. "لقد وصلنا ، أخت الزوج. رجاءا واصلى. سيكون الأخ هنا قريبًا ".

نزلت يو ديو من السيارة بتنورتها وتابعت البواب إلى قاعة المأدبة.

كانت قاعة المأدبة الآن مليئة بالناس. ملأت الموسيقى الشنيعة قاعة الولائم بأكملها. كان هناك رجال يرتدون بدلات في كل مكان. كل واحد منهم كان برفقة رفيقات مثيرات ورائعات المظهر. كانوا يتجمعون ويتحدثون مع بعضهم البعض.

لم تعجب يو ديو كثيرًا بهذا النوع من المناسبات. بعد أن نظرت إلى المكان بأكمله ، اختارت الأخير بين النبيذ الأحمر والعصير الذي أحضره النادل ثم وجدت ركنًا للجلوس والراحة.

"ديودو ، لماذا لم تخبرى والدتك أنكى ستحضرين؟"










___________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن