الفصل 68
أجاب فو سنيان باقتضاب: "لا داعي لذلك."
"ليس هناك حاجة؟ كيف لا يمكنك الذهاب إلى المستشفى؟ " بكت يو ديو احتجاجًا. "هل تعلم أنني قلقة حقًا عليك ...؟ خلال هذه الفترة ، لا أستطيع حتى النوم كل ليلة ... "
"ليس لديكى شهية؟" رد عليها فو سنيان.
تصرفت يو ديو كما لو كانت هزيلة ثم أومأت برأسها بخجل.
عجن فو سنيان حول خصرها. "لكن لماذا أشعر أنكى أصبحتى ممتلئة الجسم؟"
يو ديو: "..." في الواقع ، أشعر أيضًا أنني أصبحت أكثر بدانة.
لحسن الحظ ، لم يهتم فو سينيان بشخصيتها. "حسنًا ، اصعدى إلى الطابق العلوي أولاً ، وابحثى عن الخاتم وقومى بارتدائه."
لقد عدت للتو ولا يمكنني إخافتها كثيرًا. سوف آخذ وقتي في الاستمتاع بها.
"حسن!" نهضت يو ديو من جانبه ومسحت "دموع الفرح". أخيرًا ، صعدت إلى الطابق العلوي "على مضض".
في اللحظة التي غادرت فيها مجال رؤية فو سينيان ، أصبحت ساقا يو ديو ناعمة وتعرج نحو غرفة خزانة الملابس مثل رجل عجوز.
تم الانتهاء منى!
إنتهى الأمر.
"فو سينيان عاد. ناهيك عن 20 مليار يوان ، لا يمكنني حتى الحصول على ستة مليارات يوان الآن.
"لو كنت أعرف هذا ، كان من الأفضل أن ..."
أرادت يو ديو أن تبكي ولكن لم تبعت دموع. على ما يبدو ، فو سينيان لم يمت. كيف يمكن أن يعود للحياة فجأة؟
كان التوقيت مناسبًا تمامًا. يكاد يكون مثل المتعمد.
لكن الآن ، ما حدث قد حدث. لا يزال يتعين علينا العيش ، أليس كذلك؟
'فقط افعلها. لا يزال بإمكاني العيش كما اعتدت.
كان لدى يو ديو مشاعر مختلطة حول هذا الموقف برمته.
بعد كل شيء ، من كان يظن أنه حتى بعد أن تم تفجير اليخت تقريبًا ، لا يزال بإمكان فو سينيان البقاء على قيد الحياة؟ لقد كان شخصا قاسيا.
هذا هو القدر.
لا يمكن لأحد محاربته.
تنهدت يو ديو وفتحت درج الخزانة في غرفة خزانة الملابس.
كان الدرج فارغًا.
بوجه مليء بالحزن ، انفصلت شفاه يو ديو قليلاً وهي تصافح يدها.
"أين خاتمي ؟!"
"انتظر ، لا داعي للذعر."
الخاتم ليس له أرجل. لا يمكن أن يهرب. فكرت في المكان الذي وضعته فيه آخر مرة.
تذكرت يو ديو بعناية أنها كانت قد وضعت الخاتم في صندوق الخاتم عندما كانت في باريس. ثم وضعت صندوق الخاتم في الحقيبة ... أليس كذلك؟
قبل شهرين ، كانت تقضي وقتًا ممتعًا في باريس. لم يكن لديها أي انطباع عن التفاصيل الأصغر. ناهيك عن أنها كانت تهرب من أليكس وغادرت على عجل. الآن تفكر في الخاتم ، ذهب عقلها فارغًا.
كان ينبغي إعادتها معًا ولكن أين كانت بالضبط؟
فتحت يو ديو الحقيبة وقلبتها ولكن حتى ذلك الحين ، لم تجدها.
فحصت الخزانة في الغرفة لكنها ما زالت مفقودة.
"غريب ، أين خاتمي؟" كلما فكرت يو ديو في الأمر ، كلما أصبحت مرتبكة أكثر. كان فو سنيان لا يزال ينتظرها في الطابق السفلي. كيف يمكنها أن تتعامل معه إذا لم تستطع إخراج الخاتم؟
حية -
جاء الضجيج من الطابق العلوي.
خرجت العمة ليان من المطبخ على عجل وجلبت كوبًا من الشاي إلى فو سينيان. سألت بابتسامة: "سيدتي ربما تبحث عن شيء ، سأذهب وأرى."
نظر فو سنيان إلى الطابق الثالث وأخذ رشفة من الشاي. قال بعبوس: "لا تقلقي بشأن ذلك يا عمة ليان. فقط دعيها تجدها بنفسها ".
تجمدت العمة ليان التي استدارت للصعود في مكانها. نظرت إلى فو سينيان للحظة بتعبير مرتبك.
هذه الكلمات لم تكن ما ينبغي أن يتفوه بها فو سينيان كزوج.
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...