86

1K 79 0
                                    

الفصل 86

لقد كانت لحظة محرجة للغاية.

"لماذا فو سينيان ماكر جدا؟"

هل كان ذلك مسليا بالنسبة له أن يفضحها؟

يمكنك حتى ملاحظة الفرق بين وقت نشر Weibo و WeChat. حقا كان لديك عيون مميزة!

نظرًا لأنك كنت قوياً للغاية ودقيقًا للغاية ومتميزًا ، فكيف كدت أن تقتل على هذا اليخت على يد شخص ما؟

لم ينتبه إلى مثل هذه الأمور الكبيرة ، ومع ذلك فقد اهتم بكل من شؤونها ، كبيرة كانت أم صغيرة ، طوال اليوم.

"أنت تجعل الأمور صعبة على امرأة ضعيفة ، هل أنت رجل حتى؟"

لم تستطع معرفة الخطأ الذي حدث. كان تمثيلها لا تشوبه شائبة تقريبًا. كيف لاحظ فو سينيان وجود تشابه بين شخصين كانا متباعدين إلى هذا الحد؟ كان أحدهما على WeChat بينما كان الآخر على Weibo.

علاوة على ذلك ، لم تظهر أي أدلة مؤخرًا. عندما عاد فو سنيان ، أزالت كل آثار " حياة السيدة الغنية "من هاتفها المحمول. لم يكن لدى فو سنيان أي سبب للشك فيها!

ماذا حصل؟ كيف وجد فو سينيان تلك الأدلة القاطعة؟

بقيت يو ديو صامتة وتسارعت ضربات قلبها لكن دماغها كان يفكر في كل الاحتمالات.

فماذا تقول في هذا الأمر حتى لا يغضب فو سينيان؟

لو لم تشعر أبدًا بالحرية ، لكان الأمر جيدًا. ولكن الآن بعد أن رأت جمال هذا العالم الملون ، كيف يمكن أن تفقده اليوم؟

ابق هادئا!

ما نوع العاصفة التي لم تتحملها أبدًا؟ كيف يمكن أن تفشل الآن؟

على الرغم من أن الاعتراف بالهزيمة والاستسلام كان الخيار الأفضل ، إلا أنها لم تستطع فعل ذلك الآن.

بما أن هذا هو الحال ، كانت أفضل خطة تالية هي عدم الشجاعة وعدم الاعتراف بالأخطاء.

"أنا ... لا أعرف ،" نظرت يو ديو إلى فو سينيان. بدت على عينيها علامات الهلع وكان وجهها مليئًا بالقلق والمظالم خوفًا من أن لا يثق بها فو سينيان. "سينيان ، أنا حقًا لا أعرف سبب تأخري بضع دقائق ، لكنني قمت بالفعل بتنزيل الصورة من موقع Weibo الخاص بها. ربما كان هناك تأخير في وقت موقع الويب ، ربما كان هناك بعض الأخطاء في التطبيق ، ربما قام المدون بحذفه ثم إعادة تحميله؟ "

كان من المنطقي. منطقيا لم يكن هناك ثغرة في ردها ..

يحدق في الفم الأحمر الصغير الذي يتحدث باستمرار ، ضاقت عيون فو سينيان.

من قبل ، لم يدرك أبدًا أن يو ديو كانت بليغة جدًا. كان عقل يو ديو ذكيًا جدًا وذكيًا لدرجة أنها لم تخسر على الإطلاق أمام أي امرأة قابلها على الإطلاق.

تابع فو سنيان: "لا أعني أي شيء آخر ، ما قلته للتو منطقي. قد يكون سبب فجوة بضع دقائق هو موقع الويب نفسه. الأمر مجرد أنني أجده غريبا بعض الشيء ".

تشدد وجه يو ديو الحزين. " أنت وغد!"

بعد توبيخ فو سينيان عشرات المرات في قلبها ، هدأت يو ديو أخيرًا وظهرت ابتسامة منعشة على وجهها. ثم اعتذرت ، "أنا آسفة ، زوجي. "

عرف فو سينيان أن يو ديو قد وبخته بالفعل مرات لا تحصى في قلبها. بعد كل شيء ، كانت هذه المرأة أكثر ذكاء مما تبدو عليه.

أمسك بخصر يو ديو بيد واحدة وقال ، "سمعت من العمة ليان عن الجولة. في ذلك الوقت كنتى حزينة بسبب اختفائي. لقد بقيتى في المنزل طوال اليوم. إذا لم تخرجى وتسترخي ، أخشى أنكى ربما تكونى قد مرضتى. أنا لا ألومك."

عند سماع كلمات فو سينيان ، شعرت يو ديو بالارتياح أخيرًا.

"كنت أتجاهلك. إذا كنتى تريدين الذهاب إلى مكان ما ، يمكنكى فقط إخباري. إذا كان لدي الوقت ، فسوف آخذك إلى هناك معًا ".

اتسعت عيون يو ديو بدهشة وعيناها تدمعان ببطء. نظرت إلى فو سينيان بعاطفة كبيرة. لقد تحققت من ذلك بحذر وحذر بتعبير لا يصدق ، "حقًا؟"






______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن