12

1.5K 130 0
                                    

الفصل 12 / مواساة نفسها (1)

كان فو سينيان شخصية مشهورة في المدينة S.

من خلال الشهرة ، يعني ذلك داخل دائرة معينة ، يعرفه الجميع.

بدأ فو سينيان بلا شيء. لقد بنى إمبراطوريته بأكملها من الصفر في غضون 10 سنوات فقط ؛ هذا بالتأكيد قال شيئًا عن قدرته.

من ناحية أخرى ، سبقته شخصية فو سينيان سيئة السمعة. كان معظم الجمهور غاضبًا منه لكنهم لم يجرؤوا على قول ذلك علنًا. لقد كان شديد الانتقام والوحشي في القضاء على مسابقاته. في بداية حياته المهنية عندما كان يركض مثل دجاجة مقطوعة الرأس ، التقى بالعديد من الشخصيات الملونة - حاول البعض إبقائه منخفضًا ، وكان البعض الآخر بوجهين ، والبعض الآخر طعنه في ظهره ، والبعض الآخر وضع عقبات خلفه. الى الخلف. تحمل فو سينيان كل منهم.

حتى تأسست إمبراطوريته. كان ذلك عندما طاردهم واحدًا تلو الآخر. لم ينج أي منهم.

لم يقتل أحداً ، لكن معظمهم أفلس.

ومن المفارقات ، أن أياً منهم لم يعرف كيف أصبحوا هدف فو سنيان. لقد نسوا تمامًا كيف عاملوه عندما بدأ مسيرته.

كان هذا هو سبب سوء سمعة فو سنيان ، مما أدى بالتالي إلى عدم رغبة أحد في المواجهة المباشرة معه.

عندما انتقلت يو ديو لأول مرة ، راحت خياراتها. بين الهروب أو البقاء كسيدة فو سنيان ، اختارت الأخيرة بسعادة.

لقد أثبت الواقع أنها اتخذت القرار الصحيح. بالتأكيد ، كان عليها أن تلعب دور رأس طائرة مدلل لمدة ثلاث سنوات ، وأن تخطو على الجليد الرقيق كل يوم ، لكن نوعية الحياة لم تكن سيئة للغاية. طالما كانت تلبي جميع نزوات الرئيس ، كانت الأمور على ما يرام. الآن بعد أن رحل فو سينيان أخيرًا ، يمكنها أيضًا أن ترث إمبراطوريته التي تبلغ قيمتها مليار دولار. كان ذلك جيدًا بقدر ما يمكن أن يحصل عليه أي شيء.

مع هذا الميراث المليار دولار ، يمكنها أن تعيش بقية حياتها بالطريقة التي تريدها. يمكنها التسوق والسفر. مجرد التفكير في الأمر كان كافياً لإسعادها.

كان هناك عدد قليل من رسائل Weibo على هاتفها. لم يتوقف موقعها Weibo منذ وفاة فو سينيان، ومعظمها كلمات مطمئنة.

أعطت يو ديو بعض التفكير الجاد. على الرغم من اختفاء فو سينيان في الانفجار قبل شهر ، فقد حضروا للتو الجنازة. كانت الجنازة هي التي أكدت وفاته ، وهذا يعني أنها كانت ستقبل للتو حقيقة وفاته بالأمس.

كان هذا في اليوم الثاني بعد وفاة زوجها ، يجب أن تلعب الدور على هذا النحو.

فتحت قفل هاتفها وفتحت تطبيق Weibo ودخلت: قلت إننا سنقضي بقية حياتنا معًا ، لكنك ذهبت بالفعل.

يرسل!

بعد فترة وجيزة ، امتلأت مجموعة صديقاتها برسائل مثل "أفكارنا وصلواتنا معك".

فو سنيان ، الذي كان يراقبها بهدوء وهي تنشر رسائل لمجموعة أصدقائها ، راقبها بهدوء وهي تبتسم منتصرة.

كيف حدث أنه لم يلاحظ أبدًا أن هذه المرأة تحتاج حقًا إلى أن تتعلم درسًا؟

بالتفكير في ذلك ، يجب على فو سنيان أن يسأل نفسه ، لماذا لم يسبق له أن رأى نفسها الحقيقية؟

بينما كانت يو ديو ترد على رسائل Weibo بسعادة ، سمعت طرقًا على الباب.

أذهلت ، أغلقت الكمبيوتر المحمول.

"سيدتي ، هذه أنا. عمة ليان! "

كانت عمتي ليان أيضًا في مجموعة صديقاتها ؛ لقد اعتقدت أن عمتي ليان ربما رأت نشرها أيضًا.

"هيا."

دخلت عمة ليان الغرفة وفي يدها وعاء من حساء الأعشاب. كان الحساء أسود اللون ، وبمجرد أن دخلت معه ، امتلأت الغرفة بأكملها برائحة مرارة. مظهره سيجعل أي شخص لا يريد أن يشربه.







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن