الفصل 47
في اليوم التالي...
أحضرت العمة ليان إفطار يو ديو. كانت قلقة للغاية بشأن الوضع الحالي لـ يو ديو لكنها كانت غريبة وكانت هناك بعض الأشياء التي لم تستطع قولها بصوت عالٍ.
ألقت نظرة عابرة على صورة فو سنيان.
كيف يمكن لهذا الرجل أن يكون مشوش الذهن؟ إعطاء مثل هذا الشيء المهم لشخص خارجي ، أليس من الواضح أن هذا يضر بقلب زوجته؟
"سيدتي ، سيدتي يو هنا."
شتمت يو ديو.
الأشياء الجيدة لم تخرج ولكن الأشياء السيئة امتدت لآلاف الأميال. انتشر الخبر القائل بأن فو سنيان أعطى 30٪ من ميراثه لامرأة لا صلة لها بالموضوع إلى الجميع.
"أمي ، لماذا أنتِ هنا؟"
جلست السيدة يو على الأريكة بشرة شاحبة.
جلست يو ديو بجانبها وسألتها ، "ما الخطأ؟"
"ما هو الخطأ؟" سألت السيدة يو ، "هل هناك حاجة لسؤالي؟ أسألك ما الذي حدث للإرادة؟ "
أجابت يو ديو بابتسامة ، "ماذا يمكن أن يحدث أيضًا ، لدى سينيان مساعدة كانت معه لمدة سبع سنوات ، ربما يعتقد أنها ..."
"معه لمدة سبع سنوات؟ فأعطاها 30٪ من الميراث؟ " سخرت السيدة يو. "منذ العصور القديمة ، أي رجل أعطى ثلث ميراثه لامرأة غير ذات صلة؟"
"أم..."
كانت السيدة يو غاضبة. "لا تدعيني أمي. دعيني أخبرك ، من الواضح أن هذه المساعدة هى عشيقة فو سينيان. وإلا فلماذا يترك لها فو سينيان الميراث؟ "
صر فو سنيان على أسنانه وفكر في نفسه ، "لماذا لا تفكر فيما إذا كانت الوصية حقيقية أم مزيفة؟"
كانت يو ديو محبطة ولم تتكلم.
أخذت السيدة يو نفسًا عميقًا وأمسكت بيد يو ديو. "ديو ديو ، هل يمكنكى رؤية الوجه الحقيقي لـ فو سينيان الآن؟ لقد أخبرتك منذ فترة طويلة أن فو سينيان هذا ليس شخصًا جيدًا ولا يليق بكى. منذ ثلاثة أعوام..."
عندما كانت السيدة يو على وشك التحدث قبل حوالي ثلاث سنوات ، تدخلت يو ديو: "أمي ، من الممل أن أذكر كل تلك الأشياء الماضية."
"حسنًا ، إنه ممل. لن أذكرها بعد الآن. ستعودين مع والدتك لاحقًا ".
"عد؟"
أشارت السيدة يو إلى إرادة فو سينيان ، "لقد فعل هذا بكى وما زلتى تريدين البقاء هنا كأرملة له؟ عودى مع أمي وأمي سترتب لكى موعدًا أعمى غدًا. ابنتي جميلة جدا وواسعة المعرفة. ستكونين بالتأكيد قادرة على إيجاد رجل جيد! "
في الواقع ، كان فكر السيدة يو لا يزال هو نفسه فكر الجيل الأكبر سناً.
يجب أن تتزوج ابنتي برجل صالح. وإلا فسيتعين عليها أن تكبر بمفردها.
سيكون ذلك مثيرا للشفقة.
"أمي ، لا ، لا أريد ..."
"لستى بحاجة إلى دحض أمي بشأن هذا. لن تذهبين في موعد أعمى. أعتقد أن يو يانغ جيد. يمكنكى التجول معه أكثر في المستقبل.
من المؤكد أن موضوع الزواج كان مملًا بغض النظر عن الوقت.
لكن يو يانغ كان جيدًا جدًا. لم يأخذ ميراثها بجدية مثل أي شخص آخر. لم تستطع أن تؤذيه.
"أمي ، دعى يو يانغ يذهب. لقد مرت ثلاث سنوات وليس لدي أي مشاعر تجاهه ".
نظرت السيدة يو إليها في حيرة ، "لا مشاعر؟"
أومأت يو ديو برأسها ، "أشياء مثل الزواج يجب أن تتم بموافقة متبادلة ..."
سخرت السيدة يو ، "حتى لا تذكر أي شيء لي. عندما تزوجتى أنتِ وفو سينيان ، هل كنتم على استعداد لذلك؟ "
نعم ، تحول الحديث إلى فو سينيان مرة أخرى.
بقيت يو ديو صامتة.
"انسى الأمر ، لا أريد أن أجبرك ولكن عليكى أن تكوني واضحة الآن. فو سينيان ليس جيدًا على الإطلاق. أنتِ ظلمتى من قبله. بعد يومين ، سترافقين والدتك إلى حفل خيري. لا تبقى في المنزل طوال الوقت. من الجيد مقابلة المزيد من الناس ، حسنًا؟ "
"حفلة خيرية؟"
"على أي حال ، ستذهبين إلى هناك مع أمي."
بالنظر إلى عيون السيدة يو المحببة ، لم تستطع يو ديو رفض الشخص الذي اهتم بها كثيرًا وأجابت ، "حسنًا".
أخيرًا ، أرسلت السيدة يو بعيدًا.
بعد أن غادرت السيدة يو ، تفقدت يو ديو الحفلة الخيرية التي أخبرتها والدتها.
أقيم هذا الحفل الخيري مرة واحدة في السنة ، وجمع المشاهير من جميع أنحاء العالم. تحت الأضواء ، كانت كل واحدة منهم جميلة.
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...