الفصل 45
فحصت يو ديو الوصية بدقة ولكن لم تتمكن من التحقق مما إذا كانت أصلية أم مزورة.
نظرت كياو جياو إلى تعبير يو ديو وابتسمت ، "عمي ، أعتقد أن يو ديو تحتاج أيضًا إلى وقت للتحقق من صحة هذه الإرادة. لماذا لا نأتي مرة أخرى في غضون يومين؟ "
"حسنًا ، ديو ديو ، يمكنكى أن تستغرقى هذين اليومين للتحقق من صحة هذه الوصية."
لقد حان الوقت لكي تتحدى يو ديو الأجواء.
حدق فو سينيان في الإرادة في يد يو ديو.
لقد كان شبحًا وكان يعلم جيدًا ما إذا كانت هذه الوصية حقيقية أم مزورة. لكنه لم يتوقع أن تجرؤ كياو جياو التي كان يثق بها دائمًا على ارتكاب تزوير إرادته بعد وفاته؟
'كيف يجرؤون!'
بعد مغادرة كياو جياو وعمه ، كانت يو ديو غير سعيدة وعادت إلى الغرفة. حتى عمتها لم تجرؤ على إقناعها. بعد كل شيء ، كانت مسألة كبيرة. وقفت العمة ليان أمام غرفة يو ديو وغادرت بحسرة.
وبالمثل ، تنهدت يو ديو وهي تنظر إلى هذه الإرادة.
إذا كانت هذه الوصية مزورة ، وإذا كانت كياو جياو لا تزال تجرؤ على تسليمها وصية مزورة للتحقق من الأصالة ، فستكون قد رتبت كل شيء مسبقًا.
'اذا كان صحيحا...'
نظرت يو ديو إلى الإرادة وصرخت من قلبها.
"أنا لم أعد مليارديرة!"
...
أخرجت يو ديو آلة حاسبة لحساب إرثها.في السابق ، قال المحامي هوانغ إن إرث فو سينيان كان 20 مليار يوان لكنها الآن ترث 30٪ فقط منه. كان هذا يعني أنها ورثت 6 مليارات يوان فقط من الأصول.
من 20 مليار إلى 6 مليار تقلص بمقدار 14 مليار!
كان الأمر أشبه بقطع قطعة من اللحم في قلبها.
لكن لحسن الحظ ، كانت على الأقل امرأة غنية.
لا تنتشر البشارة ، لكن الأشياء السيئة تنتشر على نطاق واسع.
قدم فو سينيان وصية وأعطى 30٪ من أصوله لـ كياو جياو ، الأمر الذي فاجأ الكثير من الناس.
على الرغم من أن كياو جياو كانت مع فو سينيان لمدة سبع سنوات ، إلا أن هويتها لم تكن أكثر من مساعدة. من الذي سيعطي 30٪ من إرثه لمساعديه بعد وفاته؟
إذا لم يكن الأمر بسبب جنون فو سينيان ، فإن فو سينيان كان له علاقة غير عادية مع تشياو جياو.
وفقًا لهذا الرأي ، ترددت شائعات بأن حب فو سينيان ويو ديو قد يكون على مستوى سطحي فقط.
"أنا مجنون جدا ، فو سينيان ، هذا الوغد! أعطى 30٪ من الميراث لامرأة أخرى! هذا هو 6 مليارات كاملة! " كانت يو ديو غاضبة جدًا.
نظر فو سينيان إلى هذه المرأة المحتقرة وكان مزاجه معقدًا للغاية.
هذه المرأة تحب المال مثل حياتها!
"الإرادة كاذبة! لا يمكنكى استخدام عقلك؟ هل أنتِ غبية جدا؟ "
لعنت يو ديو ، "الوغد!"
شعر فو سينيان بألم شديد.
رن الهاتف المحمول ورأت يو ديو على الهاتف أن يو يانغ هو من اتصل.
بعد لحظة من التردد ، ما زالت يو ديو تلتقطها.
"يو يانغ؟ هل تحتاج مني أي شيء؟ "
قال يو يانغ ببطء على الهاتف ، "سمعت عنكى."
'سريع جدا؟'
جاءت كياو جياو الليلة الماضية فقط. انتشر بسرعة؟
"هل أنتِ بخير؟"
"أنا؟" شعرت يو ديو وكأنها تحتضر لكنها ما زالت تبكي على أسنانها وقالت ، "ماذا يمكنني أن أفعل؟"
أخذ يو يانغ نفسًا عميقًا كما لو كان يحاول التحكم في عواطفه ، "ديو ديو ، لا تنغمسى في الحلم الجميل الذي نسجه فو سينيان. لقد أعطى 30٪ من ثروته لامرأة أخرى ، مما يثبت أنه لم يحبك على الإطلاق! "
"يو يانغ ، أنت لا تفهم. الأمر ليس كذلك. يجب ان يكون..."
قاطعها يو يانغ بلهفة ، "لا تثقى في فو سينيان بعد الآن. انا رجل. أنا أعرف الرجال أفضل. إذا كان يحبك حقًا ، فلن يعاملك بهذه الطريقة! أعلم أنني كنت ساذجًا ولم أتحمل المسؤولية. لكن صدقيني ، يمكنني أن أمنحك مستقبلاً سعيدًا. على الأقل سأكون مخلصًا لكى ليس مثل فو سينيان. هل تصدقيني مرة أخرى؟ "
كانت يو ديو صامتة لفترة طويلة قبل أن تتنهد ، "يو يانغ ... شكرًا لك. هل ستدعني أفكر مرة أخرى؟ أريد بعض الهدوء ".
"حسنًا ، سأنتظرك. سوف انتظرك."
"يو يانغ فقط لا يهتم إذا كان لدي المال. هو فقط يهتم بي يبدو أنه يحبني حقًا ". أغلقت يو ديو الهاتف وتمتمت على نفسها ، "إنه جيد جدًا ، لكن لا يمكنني إيذاء نفسي."
صر فو سنيان على أسنانه في غضب شديد.
____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...