102

1K 60 0
                                    

الفصل 102

تذكرت يو ديو فجأة أنه بعد شهر من اختفاء فو سينيان ، جاءت الدورة الشهرية في الوقت المحدد. في ذلك الوقت ، أعطتها العمة ليان الدواء.

لذلك ، لم تكن حاملًا خلال ذلك الشهر.

ثم من أين أتت الطفلة في بطنها ؟!

مستحيل!

مستحيل تماما!

ألقت يو ديو عصا اختبار الحمل بعيدًا.

يجب أن يكون هناك خطأ ما في عصا اختبار الحمل هذه!

نعم ، يجب أن تكون نتيجة الاختبار غير دقيقة.

كانت دقة عصا اختبار الحمل العادية حوالي 85٪ إلى 95٪. ماذا لو كانت من 15٪ إلى 5٪؟

'هل تمزح معي.' على الرغم من أنها التقت بالعديد من الرجال في هذين الشهرين ، إلا أنها لم تفعل أي شيء خارج عن الخط. كيف يمكن أن تحمل؟

يجب أن يكون هناك مشكلة في الجهاز الهضمي.

كان عليها أن تذهب إلى المستشفى غدًا لإجراء فحص طبي.

كلما فكرت يو ديو في الأمر ، شعرت أنها تعاني من مشكلة في معدتها. لم تأت الدورة الشهرية لهذا الشهر. كان السبب على الأرجح هى إرادة كياو جياو. كانت متوترة وتعاني من الأرق ، مما أدى إلى اضطراب في الدورة الشهرية. علاوة على ذلك ، كانت أيضًا متعبة بسبب عودة فو سينيان. كانت تفكر دائمًا في طرق للتعامل معه طوال اليوم ، فكيف لا تتعب؟

'هذا صحيح. كل ذلك ناتج عن اضطراب في المعدة واضطراب في فترة الحيض. ما مشكلتك؟ لماذا تفكر في الحمل وتخويف نفسك؟

بعد التفكير في الأمر ، شعرت يو ديو بالانتعاش وعادت إلى غرفتها للراحة.

كان فو سينيان على وشك الذهاب إلى الفراش والراحة. رآته يو ديو واختفى مزاجها السيئ في الأصل فجأة. دخلت الحمام ، ونظرت إلى بطنها السمين ، وعبست. لقد قررت أن تفقد الوزن بشكل خطير بعد عودتها من المستشفى غدًا.

بعد الاستحمام ، دخلت يو ديو إلى السرير بعناية. بشكل غير متوقع ، لم ينم فو سينيان بعد. كالعادة ، مد يده وعانقها.

تصادف أن اليد غطت بطن يو ديو.

هي ، التي لم تظلم الآخرين قط ، لم تخاف من الضربة في الليل.

( "الشخص الذي لم يظلم الآخرين أبدًا ولم يخاف من الضربة في الليل" يعني أن يرتاح بضمير مرتاح).

ومع ذلك ، شعرت يو ديو بالقلق إلى حد ما في قلبها. كان فو سنيان قد وضع يده للتو على بطنها مما جعلها مذنبة لسبب غير مفهوم.

بعد إحساسه بتوتر عضلات يو ديو ، فتح فو سينيان عينيه ، "ما الأمر؟"

خفق قلب يو ديو. غطت نفسها بلحاف "بهدوء" وقالت بصوت مكتوم: "لا بأس".

"هل أنتِ بخير حقًا؟"

"أنا بخير حقًا. ماذا حدث؟"

حدق فو شينيان في يو ديو التي تجنبت نظرته عمدا. تحركت يده إلى بطنها الناعم الذي بدا ليونة أكثر من ذي قبل. "يبدو أنه قليل اللحم."

أصيبت يو ديو بالذعر وأمسكت اللحاف بعصبية. "أنا ... سأبدأ في فقدان الوزن غدًا!"

"لا ، لا بأس."

"... أوه. "

عند سماع صوت التنفس الهادئ لـ فو سينيان ، أخذت يو ديو يده خلسة بعيدًا عن خصرها.

كان من الأفضل الذهاب إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن لمعرفة المشكلة.

ومع ذلك ، مهما كانت المشكلة ، كان من المستحيل تمامًا أن تكوني حامل!

فكرت يو ديو لنفسها.

♠♠♠

في اليوم التالي ، كان الضوء بالفعل خارج النافذة. لقد نامت حتى الساعة 9:30.

في الصباح ، لم تكن العمة ليان تندفع إلى غرفة النوم الرئيسية وتطلب من يو ديو الاستيقاظ دون إذن فو سينيان. عندما نزلت يو ديو إلى الطابق السفلي ، سمعت العمة ليان تذمر.

بالطبع ، كان فو سينيان هو من يتذمر.











___________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن